التخطي إلى المحتوى

تقرير السياحة في لوس انجلوس بالصور عبر موقع محتوى, تعد لوس انجلوس من أهم المدن الامريكية التي تشهد العديد والعديد من وسائل الراحة والترفيه وربما يصاحب المدينة سمعة ليست طيبة في انتشار أماكن لعب القمار ولكن على صعيد آخر فإن المدينة تزخر بالمعالم السياحية المميزة للغاية، وسوف نوضح في المقال التالي نوضح أهم هذه المعالم.

متحف مدام توسو

كما يعرف الكثير من الناس فإن المتحف له العديد من الفروع حول العالم المختلفة والمتحف يضم تماثيل لكبار مشاهير العالم من نجوم الفن والكرة والغناء حول العالم والتماثيل مصنوعة بالكامل من الشمع ويمكن التصوير او الجلوس او تناول الطعام مع نجمك المفضل.

متحف مدام توسو هوليوود للشمع

منتزه غريفيث

يوفر المنتزه فرص كبيرة جدا للتمتع بالطبيعة الأم وركوب الدراجات والتزحلق والمشي لساعات طويلة وسط الهواء النقي.

منتزه غريفيث

متحف التاريخ الطبيعي

متحف التاريخ الطبيعي ربما ترجع شهرتة لكونه يضم ما لا يقل عن 35 مليون عينة مختلفة من الحيوانات وجميع الكائنات الحية التي سكنت الأرض قبل 5 مليار سنة مثل الديناصورات وغيرها من الكائنات الحية المنقرضة.

متحف التاريخ الطبيعي في لوس انجلوس

شاطئ فينيسيا

من أكثر الشواطئ الموجودة في المدينة ازدحاما وجذبا للسياح من كل مكان في العالم حيث الرمال الناعمة و الامواج الهادئة مرة والهائجة مرة فهو مناسب لركوب الأمواج كما أن الشاطئ يتميز بنظافته المفرطة.

حديقة حيوان لوس أنجلوس

تم إنشاء الحديقة في عام 1699 بمساحة قدرها 133 فدان ولكن شهدت الحديقة أعمال توسعة في عام 2002 حتى أصبحت تضم ما لا يقل عن 800 نوع من النباتات المختلفة ما بين والعطرية والزينة والسامة والطبية وغيرها كما تنتشر في الحديقة العديد من الحيوانات البرية المختلفة التي يمكن التعامل معها مباشرة.

حديقة حيوان لوس أنجلوس

حي هوليود

إنه الحي الاشهر على مستوى العالم وليس لوس انجلوس فقط فهو مقر صناعة النجوم والنجمات والفن والسينما وبالطبع يوجد في الحي ممر المشاهير الشهير المدون عليه اسماء كبار المشاهير في العالم وليس أمريكا فقط.

من داخل حي هوليود

يونيفرسال ستوديوز هوليوود

تعد هذه الاستوديوهات هي الأشهر في العالم لاسيما وهي تقع في حي هوليود فضلا عن أن الاستوديوهات تم تصوير كبار الافلام الاجنبية والعالمية داخلها.

يونيفرسال ستوديوز هوليوود

افضل فنادق لوس أنجلوس

  • فندق هيلتون لوس انجليس ايربورت ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 3600 جنيه مصري.
  • فندق انجيلينو ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 4800 جنيه مصري.
  • فندق شيراتون جيت واى لوس انجلوس ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 5400 جنيه مصري.

افضل مطاعم لوس أنجلوس

  • مطعم لانجريز ويقدم الطعام الأمريكي .
  • مطعم انجليني أستوريا ويقدم الطعام الايطالي.
  • مطعم رافايلو ويقدم الطعام الايطالي المميز .

لوس انجلوس مدينة عريقة وفخمة وبها صناعة الفن والسينما الحقيقية وبها فن صناعة الخدع البصرية في الأعمال التلفزيونية السينمائية ومع المناظر الطبيعية الخلابة، هل زرتم لوس انجلوس من قبل راسلونا عبر موقع محتوى.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *