التخطي إلى المحتوى

استوحى عطرك من نجمات هوليود من خلال موقع muhtwa.com , نعرض لكم الان مجموعة مميزة جدا من أشهر العطور التي تضعها مشاهير هوليود والتى يجب أن تستوحى عطرك منها.

المشاهير هم المنارة الساطعة من الجمال والأناقة فى مجتمعنا ونحن جميعا نتمنى سرا أن نبدو مثلهم وأن نكون أنيقين وراقيين مثلهم ولكن الأمر ليس سهلاً فهو يتطلب خزانة كاملة من الملابس الفاخرة ومدرّب شخصي وغيرهم، ولكن كل هذه الأشياء تكلف الكثير من المال وتتطلب الكثير من الوقت والجهد ولكن لا يأس فهناك طريقة واحدة سهلة لمحاكاة شخصيتك المفضلة حيث يمكنك الحصول على رائحة تمثله وتعبر عنك,

فقد قال كوكو شانيل دائما أن العطر مهم جدا بالنسبة للمرأة وهو يلعب دورًا رئيسيًا في إنشاء الصورة التي تصورها حيث يبقى عالقا فى الهواء ويترك انطباعا دائما على الرجال ولذلك نقدم لكم قائمة من أجمل مشاهير هوليود وعطورهم المفضلة تستوحي منها عطرك.

بولغاري بلاك أنجلينا جولي

أنجلينا جولي من أشد المعجبين بـ بلاك من قبل بولغاري لقد كانت رائحتها المميزة لعقود الآن وما زالت تستخدمها في كل مرة تظهر فيها على السجادة الحمراء ولتحقيق أقصى تأثير تضع منها دومًا بضع قطرات على رقبتها تقريبًا و معصميها.

عطور المشاهير

أنيك غوتال Folavril

ظلت Folavril واحدة من الروائح المفضلة لمادونا منذ بداية مسيرتها المهنية وهذا العطر يتكون من مزيجًا من أوراق زهرية خفيفة مع مزيج من المانجو الناضج وهكذا تفوح رائحة مادونا المميزة.

عطور نسائية

مايكل كورس ميشال

لدى كيم ترسانة كاملة من العطور لذلك هناك دائمًا رائحة مثالية لكل مناسبة ولكنها تفضل بشكل خاص مايكل من قبل مايكل كورز حيث يقال إن هذا العطر يحتوي على بعض الفيرومونات الخاصة التي تجعل الرجال والنساء يقومون بتجربة مزدوجة.

عطور نسائية

كاميرون دياز كلينيك

كانت كاميرون دائمًا فتاة هادئة لذا فهي لا تحب الروائح القوية جدًا إنها تريد شيئًا جديدًا وخفيفًا ولا يُنسى لذلك تفضل عطر Happy من Clinique وهو الرائحة المثالية لأولئك الذين يريدون نفس الأشياء من عطورهم.

عطور نسائية

ايف سان لوران اوبيوم

جيزيل تحب عطر الأفيون من قبل إيف سان لوران لأنها رائحة حارة ومغرية لا تفشل أبداً في جعلها تشعر بمزيد من الراحة لذا إذا كنت تريد أن يربطك الناس نموذج مثير أعط هذا العطر فرصة.

عطور نسائية

تيري موغلر آنجل

تغطي مائدة التزيين لدى كاتي بيري العديد من زجاجات العطور الممتعة ولكن Angel by Thierry Mugler هي المفضلة لديها.

عطور نسائية

جو مالون Orange Blossom

تفضل كايت ميدلتون عطور جو مالون ولديها القليل من الروائح ، لكن ربما كانت واحدة من المفضلة لديها هي Orange Blossom وتلك التي استخدمتها في يوم زفافها.

عطور نسائية

غوتشي بريميير

بليك ليفلي تحب غوتشي بريميير لتعدد استعمالاته حيث يحتوي هذا العطر على نوتات نسائية وذكائية رائعة.

عطور نسائية

DKNY Be Delicious

تعجب إيما واتسون برائحة الفواكه والروائح لذلك ليس من المستغرب أن تكون DKNY Be Delicious هي المفضلة لديها.

عطور نسائية

والآن بعد رؤيتك لهذه العطور أخبرينا الان عبر التعليقات ما هو العطر التى سوف تقوم بشرائها من نجمتك المفضلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *