التخطي إلى المحتوى
تحميل لوحة مفاتيح شيتا Cheetah Keyboard
تطبيق Cheetah Keyboard

شرح وتحميل لوحة مفاتيح شيتا Cheetah Keyboard، يعتبر تطبيق لوحة مفاتيح شيتا Cheetah Keyboard أحد التطبيقات الهامة المسئولة عن الكتابة على أجهزة الأندرويد، فقد تم توفير هذا النوع من التطبيقات لكل من يرغب فى الحصول على الكتابة بطريقة مختلفة، حيث يحمل التطبيق المزيد من الرموز والأشكال المختلفة التى يمكن لصقها بجانب الكلام للتعبير عنه بطريقة مميزة ومختلفة.

تطبيق Cheetah Keyboard

تطبيق Cheetah Keyboard

والجدير بالذكر أن لوحة مفاتيح شيتا Cheetah Keyboard من التطبيقات الصغيرة ذات التصميم المميز التى لا تأخذ مساحة على الهاتف، لذا يلجأ إليه عد كبير من المستخدمين كما حقق شعبية وشهره كبيرة لإحتوائه على العديد من الملصقات التى تتمتع بتقنية ثلاثية الأبعاد والرموز التعبيرة المختلفة التى تتمتع بطابع خاص مختلف عن التطبيقات الأخرى.

وقد جاء التطبيق مواكب للتطور التكنولوجى الحديث وخاصة مع تطور وسائل التواصل الإجتماعى الذى أقبل على استخدامها ملايين من الناس مثل الفيس بوك، الواتساب، تويتر، الإنستجرام وغيرها من الوسائل الأخرى التى حققت شعبية وانتشارا كبيرا، حيث توفر هذه الوسائل العديد من الرموز والاشكال التعبيرة المختلفة لذا تم التركيز على تقديم هذا التطبيق بشكل يناسب هذا التطور.

مميزات تطبيق Cheetah Keyboard

  • يتميز تطبيق Cheetah Keyboard بأنه مجانى ولا يحتاج إلى دفع أى رسوم او مبالغ مالية لتحميله على الأندرويد، كما يتم استخدامه بكل حرية.
  • لا يأخذ التطبيق مساحة كبيرة على الهاتف مثل التطبيقات الأخرى.
  • يتم تحميله من متجر جوجل بلاى الأكثر انتشارا بين التطبيقات المعروفة على مستوى العالم.
  • يتميز بأنه حديث ويواكب وسائل التواصل الإجتماعى التى يقبل عليها ملايين المستخدمين.
  • ويتميز بخاصية التوقع، حيث يقوم بتحليل الرسائل التى حصلت عليها ثم يقترح لك بعض الردود التى تناسب الموقف.
  • سهولة استخدام التطبيق بدون تعقيد.
  • يوفر الوصول إلى الصفحة الخاصة به على الفيس بوك أو اليوتيوب.
  • يحتوى على اعلانات حتى يمكن لمطور التطبيق الإستفاده منها للحصول على الإيرادات.
  • يوفر العديد من الأشكال والرموز التعبيرية التى يمكن استخدامها للتعبير عن كل ما يكتب.

تحميل Cheetah Keyboard للأندرويد

تطبيق Cheetah Keyboard

يوفر متجر جوجل بلاى عدد كبير من التطبيقات المختلفة التى يمكن تحميلها من عليه، ويعد تطبيق لوحة مفاتيح شيتا Cheetah Keyboard من ضمن التطبيقات التى يمكن تحميلها بكل سهولة، حيث يمكن الدخول على الرابط الخاص بالتطبيق من خلال الضغط هنا.

وبعدها يتم تثبيت التطبيق فى غضون دقائق على الهاتف من خلال الضغط على كلمة تثبيت أو install وذلك على حسب اللغة المستخدمة سواء العربية أو الإنجليزية، ومن هنا يتم استخدام التطبيق بكل سهولة على الجهاز بدون تعقيد او اتباع خطوات معقدة.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذه المقالة حول شرح وتحميل لوحة مفاتيح شيتا Cheetah Keyboard، حيث نتمنى أن تجربوا التطبيق وعند الإستفسار عن أى معلومة شاركونا أسئلتكم من خلال التعليق على المقالة.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن