التخطي إلى المحتوى
صور كريستيانو رونالدو في اليوفنتوس 2019
صور كريستيانو رونالدو

صور كريستيانو رونالدو في اليوفنتوس 2019 عبر موقع محتوى, تمت صفقة القرن هكذا كان العنوان الرئيسي في معظم الصحف الرياضية العالمية بعد أن تمكنت إدارة نادي يوفنتوس برئاسة أندريا أنييلي من حسم صفقة اللاعب الأفضل في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصالح النادي الإيطالي بعد أن رفض اللاعب التجديد للنادي الملكي ريال مدريد مفضلاً خوض تجربة إحترافية في مسيرته الكروية الناجحة ولكن هذه المرة في الدوري الإيطالي.

نشأة Cristiano Ronaldo

لم تكن قرية فونشال التابعة لمدينة ماديرا البرتغالية على علم بأنها على موعد مع ميلاد أحد الأساطير التي سوف يذكرهم التاريخ بكلمات من الذهب وهو كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفييرو الذي أتم عامه ال33 خلال العام الحالي 2018 .

ولد رونالدو في عام 1985 تحديداً يوم 5 فبراير أما عن بدايته الكروية فقدت كانت في نادي أندورينيا البرتغال وهو يبلغ من العمر 8 أعوام وظل بهذا النادي موسمين من 1993 حتى موسم 1995 حيث لعب فيه في مركز المهاجم وهو الذي يلعب به حتى الآن.

اللاعب Cristiano Ronaldo

نشأة Cristiano Ronaldo

Cristiano Ronaldo لاعب اليونايتد السابق

Cristiano Ronaldo لاعب الريال السابق

صور كريستيانو رونالدو بالصحف

لم يستمر كريستيانو رونالد كثيراً في نادي أندورينيا حيث أنتقل في موسم 1995 إلى نادي ناسيونال ماديرا وأستمر معه موسمين أي حتى عام 1997، وهو الأمر الذي توضحه صور كريستيانو رونالدو في الصحف التي نتبين من خلالها أن اللاعب بدأ مسيرته الحقيقية في عالم كرة القدم من خلال نادي سبورتينج لشبونة الذي لعب في صفوف الناشئين به منذ موسم 1997.

وأخذ يتدرج في الفرق العمرية المختلفة في هذا النادي حتى تمكن من الوصول إلى الفريق الأول لكرة القدم في موسم 2002 ولعب معه موسم واحد فقط لعب خلاله 25 لقاء وسجل خلالها ثلاثة أهداف فقط، ولكن نتيجة للمهارة والسرعة الكبيرة للاعب البرتغالي نجح في لفت أنظار واحداً من أكبر الأندية الإنجليزية وهو نادي مانشستر يونايتد الذي أنتقل إلى صفوفه في موسم 2003 ولعب معه نحو 196 مباراة تمكن خلالها من تسجيل ما يقرب من 84 هدف.

ومن خلال صور كريستيانو رونالدو في الصحف يمكن التعرف على أن اللاعب ظل في قلعة الأولد ترافورد حتى موسم 2009 أي أنه لعب معه حوالي سبع مواسم أصبح وقتها من أفضل المهاجمين المتواجدين في العالم كما حصل مع النادي الإنجليزي على 10 يطولات منها على المستوى المحلي ومنها ماهو على المستوى القاري والعالمي.

صور كريستيانو رونالدو في الصحف

Cristiano Ronaldo في يوفنتوس

Cristiano Ronaldo في الصحف

Cristiano Ronaldo بتشيرت يوفنتوس

CR7

خلفيات رونالدو للموبايل

ظن الجميع أن رونالدو قد قدم كل ما يملك من مهارات كرة القدم خلال المواسم السبع التي لعبها مع اليونايتد ؛ ليدهش الجميع بالمستوى الذي قدمه مع الفريق الملكي ريال مدريد والذي جعله أفضل لاعب متواجد في العالم رفقة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، وقد لعب المهاجم البرتغالي مع المرينيجي نحو 292 سجل خلالهم رقم لن يستطيع لاعب كسره على مدار المائة عام القادمين.

نظراً لأنه سجل 311 هدف ومكن فريقه الأسباني من الحصول على العديد من البطولات تحديداً 15 بطولة منهم 5 بطولات على المستوى المحلي و7 على المستوى القاري فيما حصل الدون على ثلاثة بطولات من كأس العالم للأندية مع ريال مدريد كما توضح خلفيات كريستيانو رونالدو للموبايل.

خلفيات رونالدو للموبايل

خلفيات رونالدو للأندرويد

خلفيات رونالدو للأيفون

خلفيات Cristiano Ronaldo للأيفون

صور رونالدو في يوفنتوس 2019

وكما هي العادة فإن الأسطورة البرتغالية خلف كل التوقعات؛ بعد أن توقع الجميع أن ينهي مسيرته الكروية مع النادي الملكي يفاجأ رونالدو الجميع بخبر إنتقاله إلى نادي يوفنتوس بداية من الموسم الجديد 2018 ولمدة أربع مواسم بمقابل مادي 132 مليون دولار حصل عليهم المرينيج.

ويحصل اللاعب على 35 مليون دولار كمرتب سنوي خالي من الضرائب أي أن رونالدو سوف يحصل على حوالي 662 ألف دولار أسبوعيا وهو الراتب الأعلى في إيطاليا ليبدأ اللاعب حكاية جديدة يكتبها في تاريخه ولكن هذه المرة في الكالتشيو ، وبذلك يكون اللاعب قد لعب في أقوى أربع دوريات في العالم من أصل خمسة كما ستوضح صور رونالدو في يوفنتوس 2019.

صور رونالدو 2019

Cristiano Ronaldo

لاعب السيدة العجوز

الدون

كفرات رونالدو للفيس بوك

كفرات رونالدو للفيس بوك توضح أن مسيرته الدولية لم تكن ناجحة على المستوى الدولي؛ فعلى الرغم من إنضمام اللاعب لصفوف المنتخب البرتغالي منذ كان يبلغ من العمر 15 عاماً تقريبا وتدرج في الفرق العمرية المختلفة للمنتخب البرتغالي حتى وصوله إلى المنتخب الأول إلا أنه لم يحصل على الكثير من البطولات مع البرتغال التي أحرز معها 45 هدف في مبار 154 لقاء لعبهم تمكن فيهم من الحصول على بطولة واحدة فقط وهي يورو 2016.

كفرات رونالدو للفيس بوك

لاعب ريال مدريد السابق

الدوري الإيطالي

أغلفة رونالدو للفيس بوك

صور رونالدو باليوفنتوس 2019

يمكن القول بأن صور كريستيانو رونالدو في اليوفنتوس 2019 توضح بأن اللاعب لم يترك لقب فردي متواجد وتابع للفيفا إلا وقد حصل عليه في مسيرته مع العلم أن معظم الألقاب الفردية التي حصل عليها كانت أثناء فترته مع ريال مدريد التي تعد الأنجح في حياته الكروية، ولكن أهم هذه الإنجازات الكرة الذهبية التي حصل عليها اللاعب خمس مرات وجائزة أفضل لاعب في العالم عام 2006.

صور كريستيانو رونالدو في اليوفنتوس

صور كريستيانو رونالدو 2019

اللاعب البرتغالي Cristiano Ronaldo

كريستيانو رونالدو

شاركونا بأرائكم حول أنتقال رونالدو لليوفنتوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *