التخطي إلى المحتوى

أحدث شورتات نسائية صيف 2019 من خلال موقع محتوى, نقدم لكم الان مجموعة مميزة جدا من أرقى موديلات الشورتات النسائية التى تواكب موضة صيف .

تعتبر الشورتات النسائية من أكثر صيحات الموضة رواجا لهذا الصيف 2019 حيث أن الشورت لم يعد يقتصر على ارتدائه على الشواطئ فقط بل أصبح يتوفر بتصاميم عديدة وكثيرة يليق باطلالتك صباحا أو فى المساء أيضا بالإضافة إلى انه يوجد منه أشكال وألوان تناسب جميع اوقاتك, والآن سوف نقوم بعرض كولكشن شورتات جديدة لصيف 2019 تابعى معنا الآن.

موضة شورتات نسائية 2019

أصبح الشورت الان من أهم قطع الملابس النسائية المريحة حيث أننا رأيناه بالكثير من القصات والأقمشة والاستايلات المختلفة فى عروض الأزياء العالمية والتى تناسب جميع الأذواق والجدير بالذكر أنه يوجد منهما يناسب اطلالتك الكاجوال أو الإطلالات الرسمية.

بالإضافة إلى أن الشورت يناسب كثيرا المرأة العصرية المواكبة للموضة فهو يمكن تنسيقه لاطلالة صباحا مع تى شيرت وكوتشى وكما يمكنك أن تنسقى شورت باللون الأبيض أو المنقوش مع بلوزة حرير لاطلالة كاجوال, أما إطلالة المساء الرسمية فننصحك بارتداء شورت جلد أسود مع توب باللون الأحمر مع حذاء كعب عالى.

موديلات شورتات نسائية 2019

يوجد العديد من موديلات وأشكال الشورتات التى صممت لعام 2019 بالكثير من الألوان أيضا والتى سوف نتعرف عليها الان.

شورتات ذات أقمشة مطبوعة 2019

يعد الشورت المنقوش من أحدث صيحات الموضة سواء كان ذو نقشات مخططة أو التى تحتوى على ورود أو أشكال هندسية وهو يتوفر بألوان أنيقة جدا مثل اللون الأبيض المنقوش أو البينك.

شورتات نسائية

شورت مزين بطبعات تايجر.

شورتات نسائية

الشورت الابيض

الشورت الابيض هو الأكثر رواجا الان حيث شاهدناه بكثرة فى هذة الايام وهو يتوافق مع الاطلالة الكلاسيكية فينسق مه بلوزات أو اعتمدى التى شيرتات معه لاطلالة كاجوال وهو يبدو انيقا فى الحالتين.

شورت أبيض جينز.

شورتات نسائية

شورت أبيض واسع.

شورتات نسائية

الشورت الواسع

ظهر هذا الشورت جديدا فى عالم الموضة وهو صمم خصيصا ليناسب أصحاب الشخصية الكلاسيكية لأن مظهره كلاسيكى أنيق ويمكن ارتدائه مع جميع البلوزات والتوبات.

شورت مناسب لاطلالة الشاطئ.

شورتات نسائية

شورت حرير زيتى.

شورتات نسائية

شورت مزين بالدانتيل الأبيض.

شورتات نسائية

الشورت الجلد

كثير منا يعتقد أن الأقمشة الجلد تكون مناسبة للشتاء ولكن الشورت الجلد يتناسب مع الصيف أكثر حيث أنه يليق مع العديد من القطع مثل البلوزات الحرير والمنقوشة والقمصان أيضا.

شورتات نسائية

الشورت الجينز

هو الشورت المتوفر دائما ولا تزول موضته ابدا وينسق مع الكثير من البلوزات والتى شيرتات والقمصان وننصحك اذا كان لديكى بنطلون جينز لا تحتاجيه قومى بقصه واصنعى منه شورت جينز.

موديل مميز يحتوى على شورت جينز مقطع.

شورتات نسائية

شورتات نسائية

شورت جينز يحتوى على نقشات ورود.

شورتات نسائية

الشورت الملون 2019

الشورتات الملونة 2019 تناسب اصحاب الشخصية الجريئة كثيرا واذا كنتى من أصحاب هذة الشخصية ننصحك باعتماد الشورت الأصفر الجرئ والشورى الرمادى والأزرق.

شورت أصفر منسق مع شميز جينز.

شورتات نسائية

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك فى هذة الشورتات النسائية 2019 الأنيقة وما الشورت الذى يناسب اطلالتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *