تحميل تطبيق AZ Screen Recorder للأندرويد

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

شرح وتحميل تطبيق AZ Screen Recorder للأندرويد عبر موقع محتوى، يعد تطبيق AZ Screen Recorder أحد التطبيقات المميزة التى تعمل على تسجيل الشاشة فيديو وذلك من خلال التقاط كافة الصور التى تظهر على شاشة الهاتف وكذلك مقاطع الفيديو، حيث يعتبر التطبيق من أفضل التطبيقات التى حصلت على شعبية كبيرة وشهره عالمية بين كافة التطبيقات المماثلة التى تؤدى نفس الغرض.

تطبيق AZ Screen Recorder

تطبيق AZ Screen Recorder

ويعد تطبيق AZ Screen Recorder من التطبيقات التى يسهل استخدامها بدون تعقيد او اتباع العديد من الخطوات للتسجيل به قبل استخدامه ولكن كل ما تحتاجه هو تثبيت التطبيق على هاتفك فقط لذا نال التطبيق اعجاب عدد كبير من المستخدمين ومحبى التطبيقات المختلفة وخاصة على أجهزة الأندرويد.

ومن جانبه يمكن بكل سهولة مشاركة كافة الفيديوهات التى يتم عملها على التطبيق بين كافة الأشخاص على وسائل التواصل الإجتماعى مثل الفيس بوك، اليوتيوب، الإنستجرام والواتساب وغيرها من التطبيقات الأخرى المشهورة عالميا بين كافة المستخدمين، كما يتم استخدام هذا التطبيق بشكل مجانى بدون دفع أى تكاليف أو رسوم مادية.

مميزات AZ Screen Recorder

  • يتميز تطبيق  AZ Screen Recorder بسهولة استخدامه بين كافة التطبيقات الأخرى ولا يحتاج إلى اتباع المزيد من الخطوات لتحميله على أجهزة الأندرويد.
  • يمكن تحميل التطبيق بكل سهوله من خلال الدخول على متجر جوجل بلاى.
  • يتوفر التطبيق بشكل مجانى ولا يتم دفع أى مبالغ مالية مقابل تحميله على الهاتف.
  • يمكن التحكم بشكل كامل فى كافة التفاصيل من خلال الإعدادات التى توجد فى التطبيق.

عيوب AZ Screen Recorder

على الرغم من المميزات التى تحدثنا عنها خلال السطور السابقة عن تطبيق AZ Screen Recorder  إلا أن ذلك لا يعنى أنه لا يحمل بعض العيوب حتى لو كانت طفيفة وعلى رأسها كثرة الإعلانات التى تظهر أثناء استخدام التطبيق وتسبب ازعاج لعدد كبير من المستخدمين، لذلك تم توفير نسخة أخرى من التطبيق خالية من الإعلانات ولكنها مدفوعة الأجر لمن يفضل استخدامها.

تحميل AZ Screen Recorder للأندرويد

تطبيق AZ Screen Recorder

يمكن بكل سهولة تحميل العديد من التطبيقات المختلفة المشهورة عالميا بين كافة المستخدمين وذلك من متجر جوجل بلاى الأكثر انتشارا على مواقع التواصل الإجتماعى.

ويمكن تحميل تطبيق AZ Screen Recorder للأندرويد بكل سهولة من خلال الدخول على رابط التحميل الخاص به من هنا وبعد ذلك يتم تثبت التطبيق بكل سهولة من خلال الضغط على كلمة تثبيت وفى خلال دقائق يتم تحميله على جهازك الأندرويد واستخدامه بكل سهولة ويسر.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذه المقالة، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة شرح وتحميل تطبيق AZ Screen Recorder للأندرويد لكل من يبحث عنه، حيث نتمنى أن تجربوا التطبيق فى عمل الفيديوهات وتشاركونا أرائكم به من خلال التعليق على المقالة.