تحميل تطبيق أكاديمية خان Khan Academy

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

شرح وتحميل تطبيق أكاديمية خان Khan Academy عبر موقع محتوى, يعد تطبيق أكاديمية خان Khan Academy أحد التطبيقات المتميزة فى المجال التربوى، حيث يقدم العديد من الدروس المختلفة فى كافة المجالات المختلفة منها الهندسة، الرياضة، الصحة، الطب، الفلسفة، الإحصاء وغيرها من المجالات الأخرى التى يبحث عنها معظم الناس.

تطبيق Khan Academy

تطبيق Khan Academy

يساعد تطبيق أكاديمية خان Khan Academy ملايين الأشخاص فى مختلف أنحاء العالم للوصول إلى كافة المعلومات التى يحتاجونها وتحصيل العلم فى مختلف المجالات المتنوعة بسهولة ويسر بدلا من البحث عن المعلومة فى كافة المواقع الأخرى، لذا حقق التطبيق انتشارا واسعا على مستوى العالم وبدأ استخدامه بشكل كبير من قبل ملايين الناس.

ومن جانبه يتم تقديم كافة الدروس المختلفة على تطبيق أكاديمية خان Khan Academy بشكل مجانى بدون دفع أى رسوم أو مبالغ مالية، بالإضافة إلى توفير الوقت والجهد المبذول للحصول على العلم بطريقة سهلة وبسيطة من خلال الإتصال بالإنترنت فقط، فلم يقتصر التطبيق على تقديم الدروس بشكل نظرى فقط حيث يتم تقديم الفيديوهات المختلفة التى يتم من خلالها شرح الدروس عن طريق متخصصين متميزين لتوصيل المعلومة بطريقة سهلة وبسيطة.

مميزات تطبيق Khan Academy

  • يتميز تطبيق أكاديمية خان Khan Academy بتحميله من متجر جوجل بلاى بكل سهولة ويسر.
  • يتوفر التطبيق بشكل مجانى ولا يحتاج إلى الإشتراك به أو دفع أى رسوم أو مبالغ مالية لتحميله على الهاتف.
  • سهولة استخدام التطبيق عن غيره من التطبيقات الأخرى.
  • يتميز التطبيق بالتصميم المنظم لسهولة البحث عن المجال المخصص التى تبحث عنه سواء الطب، الهندسة، الفن، العلوم وغيرها من المجالات الأخرى.
  • يقدم العديد من الفيديوهات المختلفة لشرح الدروس المختلفة على أيدى متخصصين فى مجال العلم.
  • يناسب التطبيق كافة الفئات المختلفة بمختلف الأعمار.
  • لا يحتاح التطبيق سوى الإتصال بشبكة الإنترنت لإستخدامه.
  • يقدم شرح الدروس بطرق مختلفة حتى تساعد المتخصصين على استيعاب المعلومة بشكل أسرع.

تحميل Khan Academy للأندرويد

تطبيق Khan Academy

يمكن لكافة مستخدمى أجهزة الأندرويد تحميل تطبيق أكاديمية خان Khan Academy من متجر جوجل بلاى بكل سهولة وتثبيته على الهاتف من خلال الدخول على رابط التحميل من هنا ، فبعد الدخول على رابط التحميل يتم الضغط على أمر التحميل أو كلمة تثبيت التى تظهر فى يسار الصفحة، وفى خلال ثوان معدودة سوف يتم تحميل التطبيق على الهاتف ويكون جاهزا للإستخدام على الفور والإستفادة بكافة الدروس والفيديوهات التى يقدمها.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذه المقالة، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة شرح وتحميل تطبيق أكاديمية خان Khan Academyـ كما وضحنا أبرز المميزات التى يوفرها التطبيق لكافة المهتمين به، حيث نتمنى أن تجربوا هذا التطبيق وتشاركونا أرائكم به من خلال التعليق على المقالة.

وعند الإستفسار عن أى معلومة شاركونا أسئلتكم وسوف نرد عليكم على الفور.