تحميل وقراءة رواية دعني احطم غرورك

أ / جرمين خيرت فهيم

للكاتبة منال سالم، تعتبر رواية دعني أحطم غرورك من أكثر الروايات الرومانسية ذات الطابع الكوميدي حيث تبحر الكاتبة عبر صفحات الرواية إلى عالم آخر مليء بالمغامرات والمواقف الطريفة التي تحدث بين أبطال الرواية ،

وقد نجحت منال سالم في صياغة الأحداث عبر تسلسل منطقي كما اعتمدت على اللغة العامية بحيث تسطيع إيصال الفكرة إلى القراء بسهولة.

وتناقش رواية دعني أحطم غرورك الكثير من القضايا الاجتماعية الهامة التي تحدث في حياتنا اليومية وذلك في أطار خفيف وطريف من الكوميديا الساخرة التي تجذب القراء وتؤثر فيهم، ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية دعني أحطم غرورك ومؤلفتها منال سالم كما سنستعرض حجم المبيعات والانتشار الذي حققته الرواية كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن منال سالم

ولدت الكاتبة الشابة منال سالم في يوم الخامس عشر من شهر نوفمبر لعام 1986 بمحافظة بورسعيد، وبرزت موهبتها في الكتابة خلال دراستها الجامعية بكلية الآداب حيث قامت بنشر مجموعة من القصص القصيرة التي لاقت إعجاب واستحسان كبير.

وتعتبر رواية دعني أحطم غرورك هي أولى التجارب الروائية للكاتبة منال سالم والتي قامت بنشرها إلكترونياً وحققت من خلالها نجاح كبير حيث اعتمدت فيها على الأسلوب الرومانسي الممزوج بالكوميديا الطريفة.

ومن أهم الأعمال الروائية والقصصية للكاتبة منال سالم “الفريسة والصياد، دعني أحطم غرورك، انحنت لأجلها الذئاب، ذئاب لا تغفر، دواعي أمنية مشددة، خطأ لا يمكن إصلاحه، رهان ربحه الأسد، ذئاب لو تعرف الحب، فراشة أعلى الفرقاطة، كبرياء رجل شرقي، راسين في الحلال، شهد الأفاعي” ويمكنكم الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية دعني أحطم غرورك في نهاية المقال.

معلومات عن منال سالم

رواية دعني احطم غرورك

تستعرض رواية دعني أحطم غرورك علاقات الحب القائمة على الشد والجذب بين الرجل والمرأة كما تناقش الرواية بعض المراحل الهامة التي تشهدها وتمر بها أي علاقة سوية كالرومانسية والشغف والانسجام والغيرة التي تشعل نار الحب مما يساهم في إلهاب مشاعر القراء والتأثير فيهم نفسياً ووجدانياً.

وتدور أ حداث رواية دعني أحطم غرورك في أطار كوميدي عائلي حول قصة الحب التي جمعت بين عزالدين وجانا والتي تطورت عبر أحداث الرواية ووصلت إلى الزواج ولكن لم تسير الحياة الزوجية لعز وجانا على نفس النسق حيث يحدث بينهم الكثير من الخلافات والمغامرات التي تتناولها الكاتبة في أطار كوميدي طريف.

وقد حرصت منال سالم على صياغة أحداث الرواية في أطار عائلي مثير، وذلك من خلال التركيز على جو الألفة والمحبة والترابط داخل الأسرة الواحدة إلى جانب إبراز دور العائلة في علاج وحل الخلافات التي تحدث مراراً وتكراراً بين أبطال الرواية.

رواية دعني أحطم غرورك

تعرف علي: رواية مالي وطن في نجد إلا وطنها pdf

الآراء حول دعني أحطم غرورك

قبل الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية دعني أحطم غرورك لابد من الحديث عن حجم المبيعات والانتشار الذي حققته الرواية حيث أحدثت الرواية نجاح وانتشار كبير خاصة عبر مواقع التواصل  الاجتماعي  وصفحات السوشيال ميديا كما أشاد جمع كبير من القراء بأجواء الرواية الكوميدية المبهجة التي ساهمت الكاتبة في ابرازها عبر الأحداث.

وعلى الجانب الآخر وجه بعض القراء الانتقادات إلى الرواية بسبب اشتمالها على بعض الألفاظ والمصطلحات الغير لائقة والتي لا تتناسب مع طبيعة ومضمون الرواية الرومانسي الخفيف.

مقدمة رواية دعني أحطم غرورك

حينما يبدأ الحب من لا شيء ، ويتحول مع الوقت إلى كل شيء لعبة القط والفأر تشعل الأجواء بين هو وهي كوميديا رومانسية تأخذك في أجواء عائلية ، من خلال المواقف المتعددة والكوميدية التي يمر بها أبطال القصة

قراءة وتحميل دعني أحطم غرورك pdf

نقدم لكم من خلال موقع محتوى رواية دعني احطم غرورك للكاتبة منال سالم.

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.com/view

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا