التخطي إلى المحتوى

افضل العاب سباق السيارات لهواتف الأندرويدعبر موقع محتوى, تعد العاب سباق السيارات من أكثر الالعاب شهرة وتحميلاً في المتاجر الإلكترونية وخاصة متجر جوجل بلاي لإنتشار الهواتف الأندرويد بشكل واسع ، لما تحتويه العاب سباق السيارات من اثارة وحماس وعيش المغامرة وروح المنافسة بين اللاعبين.

وبالطبع مع تطور الهواتف المحمولة الذكية تم تطور العاب سباق السيارات الموجهة لها على أن يتم تحسين سعة اللعبة وطرق التحكم بداخلها والواجهة والجودة الرسومية الموجودة فيها ، ليحصل اللاعبين على أفضل تجربة لعب بداخلها ، ولكن تختلف سبل التحكم من لعبة لأخرى ، فهناك العاب سباق السيارات التي تجعل التحكم في السيارة يتم من خلال تحريك الهاتف المحمول نفسه.

وهناك العاب أخرى تجعل التحكم يتم من خلال لمس الشاشة ، واليوم سوف نعرض لكم افضل العاب سباق السيارات لهواتف الأندرويد والتي حققت شهرة واسعة وكبيرة في هذا المجال طبقاً لإحصائيات التحميلات على المتاجر الإلكترونية مثل متجر جوجل بلاي والتقييمات التي لاقتها تلك الالعاب من قبل اللاعبين.

لعبة Asphalt 8: Airborne

العاب سباق السيارات لهواتف الأندرويد

تعد سلسلة العاب سباق السيارات اسفلت هي الأفضل والأشهر بين ذويها في هذا المجال ، حيث أن اللعبة سرعان ما حازت على شهرة كبيرة وواسعة على المتاجر الإلكترونية لما تحتويه من تجربة لعب ممتازة وواجهة رسومية رائعة تجعلك تعيش المغامرة وكأنها حقيقية ، اللعبة من تطوير شركة GameLoft الشهيرة.

تحتوي اللعبة أيضاً على موسيقى تحفيزية مثيرة تثير من حماسك أثناء تنافسك مع اللاعبين ، لعبة Asphalt 8: Airborne حصلت على تقييم 4.5 من أصل خمس نجوم والذي يعد تقييم كبير بالطبع ، اللعبة كبيرة ولكنها تحتاج إلى وقت لتستطيع الدخول في منافسة في المراحل المتطورة.

كذلك الأمر ستحتاج إلى شراء سيارات وتطويرها باستمرار كي تستطيع مواكبة سيارات المنافسين المتطورة ، تم مؤخراً إصدار الجزء التاسع من لعبة سباق السيارات اسفلت Asphalt 9 Legends والتي من المتوقع أن تحقق نجاحاً لا يقل عن الجزء الثامن بشئ.

تحميل لعبة Asphalt 8: Airborne للهواتف الأندرويد

تحميل لعبة Asphalt 9 Legends للهواتف الأندرويد

لعبة Asphalt Xtreme

العاب سباق السيارات لهواتف الأندرويد

كما ذكرنا في الفقرة السابقة فإن سلسلة العاب سباق السيارات اسفلت تعد الأفضل في مجال العاب سباق السيارات والتي حققت نجاحاً باهراً في المتاجر الإلكترونية ، تأتي لعبة Asphalt Xtreme هي الأخرى ضمن افضل العاب سباق السيارات والحاصلة على نفس التقييم 4.5/5 في متجر جوجل بلاي وهي من إنتاج نفس الشركة المطورة GameLoft الشهيرة.

اللعبة هنا خاصة بخوض السباقات في الطرق الوعرة والصعبة وتجعل التحدي ليس فقط في مواجهة السيارات المنافسة في الطرق المألوفة العادية ولكن في الطرق الوعرة والصعبة والتي تحتاج إلى خبير قيادة وتجعل المهارة والخبرة لها الأفضلية في أرض السباق.

اللعبة تحتوي على 35 سيارة تقريباً ، كما تحتوي على 500 تحدي ومنافسة غامضة و400 سباق أساسي ، كما تحتوي لعبة سباق السيارات Asphalt Xtreme على بعض الأحداث المحددة بزمن وموعد معين كي تزيد من الحماس وحدة المنافسة.

تحميل لعبة Asphalt Xtreme لهواتف الأندرويد

لعبة Need for Speed

العاب سباق السيارات لهواتف الأندرويد

تعد هي الأخرى لعبة غاية في الروعة ولها سلسلة كبيرة وعريقة من العاب سباق السيارات على أجهزة الكمبيوتر بالعديد من الإصدارات والأحداث وقصص المغامرة في كل قصة منهم، اللعبة من تطوير شركة EA العملاقة والشهيرة.

حصلت اللعبة على تقييم 4.4/5 في متجر جوجل بلاي ، تستطيع من خلال لعبة سباق السيارات Need for Speed تجربة أكثر من 30 سيارة داخل اللعبة وتطويرهم لتساعدك في خوض السباقات والمنافسات القوية.

تحميل لعبة Need for Speed لهواتف الاندرويد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *