التخطي إلى المحتوى
اجمل صور الفنانة عائشة بن احمد
أجمل صور عائشة بن احمد

أجمل صور الفنانة عائشة بن احمد نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة رائعة وجديدة من أحدث وأفضل صور الفنانة الجميلة عائشة بن احمد 2018.

تعد الفنانة المميزة عائشة بن احمد واحدة من أجمل ممثلات تونس التى انطلقت على الساحة الفنية فى مصر حديثا والتى حصلت على شهرة وجماهيرية كبيرة جداً فى مصر والعالم العربى والآن فى مقالتنا هذة سوف نعرض لكم أهم وأجمل صور لها.

معلومات عن عائشة بن احمد

عائشة بن احمد

الممثلة عائشة بن احمد هى فنانة تونسية جذابة تتميز بجمالها الساحر وملامح البريئة التى خطفت بها الأنظار حيث أنها تبلغ من العمر تسعة وعشرون عاما وقد ولدت فى السابع من فبراير بتونس أحبت الفن والتصميم لذا التحقت بمدرسة الفنون والديكور فى تونس وحصلت على شهادة البكالوريوس بعدها وقد عملت فى وكالة خاصة بالإعلانات قبل أن يكتشفها المخرج نورى بو زيد.

بدايات عائشة بن احمد فى الفن

بدأت الفنانة عائشة بن احمد مسيرتها الفنية فى عالم التمثيل فى عام 2018 عندما حصلت على أول دور لها فى السينما فى فيلم حكايات تونسية والتى شاركت فيه مع النجمة ياسمين عزيز وشاكيرا رامح ومرام بن عزيزة ومن بعدها انطلقت فى عالم الفن وتوالت أعمالها الفنية الرائعة.

أهم أعمال عائشة بن احمد

عائشة بن احمد

قدمت الممثلة عائشة بن احمد الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية الناجحة والتى منها الفيلم السورى صديقي الأخير فى عام 2011 وأيضا فى عام 2013 شاركت فى فيلم بعد ظهر الخميس وبعدها عزيز روحو وعطر الخريف وابن دموعها.

وفى عام 2017 خاضت تجربة سينمائية جديدة ولكن فى السينما المصرية من خلال فيلم الخلية والتى مثلت فيه مع مجموعة من أروع نجوم السينما فى مصر مثل أحمد عز وأمينة وخليل ومحمد ممدوح وللمخرج طارق العريان وقد لفتت الأنظار من خلاله وحقق الفيلم إيرادات تبلغ أكثر من 56 مليون جنيه مصرى.

ومن أشهر المسلسلات التليفزيونية التى شاركت بها مسلسل من أجمل عيون كاترين ونجوم الليل وألف ليلة وليلة وأيضا مسلسل شهادة ميلاد، أما عن مسلسلها الجديد التى قدمته فى رمضان 2018 وهو نسر الصعيد والتى استطاعت من خلاله أن تؤثر على الجمهور ليس فقط لموهبتها بل بجمالها الانثوى الساحر وملامحها الجميلة وعيونها الواسعة التى تبرزها دائما من خلال الماسكرا التى تضعها ومكياجها الهادئ البسيط الذى يبرز ملامح وجهها الناعمة.

وقد برعت في أن تثبت حضورها فى هذا الموسم 2018 حيث أنها قامت بدور ليلى ابنة عم زين فى مسلسل نسر الصعيد مع الفنان محمد رمضان وأوضحت من خلال حوار صحفى معها ان أحبت شخصيتها فى هذا المسلسل وتعاطفت معها كثيرا لأنها تتميز بحس رومانسى ومرهف وأكدت أن واجهتها عدة صعوبات فى اجتياز اللهجة الصعيدية وأنها استطاعت أن تتقنها بعد دروس مكثفة ومع ذلك فإنها أحبت دورها كثيرا ونالت نجاح كبير.

أفضل صور عائشة بن احمد

عائشة بن احمد

عائشة بن احمد

أجمل صور عائشة بن احمد

عائشة بن احمد

عائشة بن احمد

عائشة بن احمد

عائشة بن احمد

والآن أخبرونا عبر التعليقات ما هو آرائكم فى صور الفنانة التونسية عائشة بن احمد وما هو رأيكم أيضا بها فى مسلسل نسر الصعيد.

1
اترك تعليق

1 Comment threads
0 Thread replies
1 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
عبدالرحمن

Cool