شرح وتحميل تطبيق صلاتك Salatuk للأندرويد

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

شرح وتحميل تطبيق صلاتك Salatuk للأندرويد عبر موقع محتوى، يعد تطبيق صلاتك Salatuk أحد التطبيقات الإسلامية الممتازة التى تساعد كافة المسلمين فى التذكير بمواعيد الصلاه والحفاظ على ادائها، كما يقوم بتحديد اتجاه القبلة فى أى مكان عند أداء الفريضة التى أمرها الله بنا، بالإضافة إلى توجيههم إلى أقرب مسجد للذهاب إليه لأداء صلاة الجماعة .

تطبيق صلاتك Salatuk

تطبيق صلاتك Salatuk

والجدير بالذكر أن الصلاه فريضة أمرنا الله سبحانه وتعالى بها، ولكن قد يتكاسل عدد كبير منا لتطبيق هذه الفريضة للعديد من الظروف أو الحجج التى يذكروها بسبب بعدهم عن الله، ولكن هناك العديد من الوسائل والطرق المختلفة التى تساعدهم على أداء الصلاه فى مواعيدها وهى تحميل تطبيق صلاتك على الهاتف للتذكير بميعاد كل صلاه والتشجيع على أداء الفريضة.

وقد سيطر استخدام الإنترنت على عدد كبير من الناس بعد التطور التكنولوجى الأخير الذى حل علينا ولكن لم يستغله البعض سوى للتسلية والترفية فقط على الرغم من الأهمية الكبيرة التى يقدمها لنا ونحن فى غفوة عنها.

ويعد تطبيق صلاتك Salatuk أحد التطبيقات الهامة التى تقدم لنا النفع والفائدة الكبيرة وهى التقرب من الله، لذلك دعونا نتحدث معكم خلال السطور التالية عن كافة مميزات التطبيق وكيفية تحميله للأندرويد.

مميزات تطبيق صلاتك Salatuk

  • يتميز تطبيق صلاتك Salatuk بالتذكير بمواعيد الصلاه.
  • يتميز بالتصميم العصرى الذى يناسب كافة المستخدمين.
  • جاء التطبيق بسيط للغاية وبالتالى يسهل استخدامه.
  • جاء حجم التطبيق خفيف وبالتالى لا يأخذ مساحة على الهاتف
  • يتميز بالسرعة وسهولة التعامل معه والتجول بين كافة الخيارات التى توجد به.
  • يدعم أنظمة الأندرويد والأيفون وبالتالى يخدم عدد كبير من المستخدمين فى كافة أنحاء العالم.
  • يتوفر على متجر جوجل بلاى الأكثر شهرة بين المستخدمين.
  • يتوفر بشكل مجانى بدون دفع أى تكاليف مادية مقابل استخدامه.
  • يتميز بإمكانية الإطلاع على كافةالبيانات والمعلومات المتعلقة به قبل تحميله من جوجل بلاى.
  • عدم ظهور الإعلانات أثناء استخدام التطبيق وهذه الميزة يفضلها عدد كبير من الناس.

تحميل تطبيق Salatuk للأندرويد

تطبيق صلاتك Salatuk

يبحث عدد كبير من المستخدمين عن كافة الطرق والوسائل المختلفة لتحميل العديد من التطبيقات حيث لا يوجد أشهر من متجر جوجل بلاى الذى يمكن الدخول عليه والحصول على كل ما تبحث عنه، لذلك يمكن البحث عن تطبيق صلاتك بكل سهولة وتحميله على الهاتف خلال دقائق معدودة، كما يمكن الدخول على رابط التحميل الخاص به من هنا بدلا من البحث عنه ضمن ملايين التطبيقات المختلفة.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذا المقال، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة شرح تطبيق صلاتك Salatuk كما وضحنا مميزات التطبيق وكيفية تحميله على أجهزة الأندرويد.

يهمنا بكل جدية معرفة أراء التجارب السابقة فى التطبيق حتى يستفد منها أكبر عدد من الناس، فشاركونا أرائكم بالتعليق على المقال.