شرح وتحميل تطبيق Meitu للأندرويد

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

شرح وتحميل تطبيق Meitu للأندرويد عبر موقع محتوى، يعد تطبيق Meitu أحد التطبيقات الصينية الناجحة للتعديل على الصور وتحويلها إلى انمى، فقد انتشر التطبيق بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعى مثل الفيس بوك وتويتر وبدأت العديد من التساؤلات من كافة المستخدمين عن الطريقة التى يتم تحويل الصورة إلى شخصية كرتونية بعدما انتشرت صور الأشخاص المحولة إلى كرتون على الفيس بوك ووضعها بروفايل على صفحاتهم الشخصية.

شرح تطبيق Meitu

تطبيق Meitu

يعد تطبيق Meitu من التطبيقات الجديدة التى شغلت تفكير عدد كبير من الناس حيث يحتوى على العديد من الإعدادات المختلفة التى يتم استخدامها للتعديل على الصور سواء من خلال التأثير حتى تظهر بشكل واضح بدون عيوب، أو التعديل فى شكل الصورة مثل الوجه، لون العينين، الشعر، الطول، العرض، وضع المكياج وغيرها من الإضافات الأخرى.

ويحتوى التطبيق على خاصية تحويل الصورة الشخصية إلى كرتون وهذه الميزة نالت اعجاب عدد كبير من الناس وأصبح الفضول لدى الجميع حتى يتم تطبيق هذه الخاصية على صورهم، بالإضافة إلى وجود العديد من الأشكال المختلفة لصور الانمى حتى يمكن اختيار الشكل المناسب والمفضل لك، لذلك دعونا نتحدث معكم خلال السطور التالية عن مميزات تطبيق Meitu بالتفصيل مع توضيح كيفية تحميله على أجهزة الأندرويد.

مميزات تطبيق Meitu

  • يتميز تطبيق Meitu بإمكانية التعديل على الصور حتى تظهر بشكل جذاب ومثير.
  • يحتوى التطبيق على العديد من الإعدادات المختلفة التى يمكن استخدامها للتعديل على الصور.
  • يتوفر على متجر جوجل بلاى الأكثر شهرة وانتشارا بين عدد كبير من الناس، كما يمكن الإطلاع على كافة البيانات المتعلقة به قبل تحميله على الهاتف.
  • يتوفر بشكل مجانى بدون دفع أى رسوم مقابل استخدامه.
  • يتميز بالتصميم الرائع والبسيط.
  • يحتوى على شريط بسيط من الإعدادات أسفل الصفحة حتى يسهل استخدامها.
  • جاء التصميم بسيط وسهل الإستخدام بدون تعقيد.
  • يحتوى على العديد من الأشكال الكرتونية لتحويل الصورة الشخصية إلى شخصية كرتونية.

تحميل تطبيق Meitu للأندرويد

تطبيق Meitu

يتوفر تطبيق Meitu على متجر جوجل بلاى الأكثر شهرة وانتشارا حول العالم، حيث يثق به عدد كبير من المستخددمين، فعندما تم الكشف عن التطبيق تم توفيره على جوجل بلاى حتى يمكن تحميله بكل سهولة، حيث يمكن الدخول على المتجر واستخدام خانة البحث للوصول إليه.

وعندما تظهر الصفحة الخاصة به يتم الضغط على كلمة تثبيت التى تظهر أمامك وبعدها يتم تحميل التطبيق على الهاتف فى غضون دقائق بسيطة، ثم يتم الدخول على التطبيق واختيار الصورة التى ترغب فى التعديل عليها، كما يمكن الدخول على الرابط الخاص بالتحميل من هنا مباشرة.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية المقال، حيث يهمنا أن نعرف أراء التجارب السابقة فى التطبيق ورأيهم فى أشكال الأنمى المتوفرة عليه، حيث نتمنى أن تشاركونا أرائكم بالتعليق على المقالة.