شرح وتحميل تطبيق Memrise لتعليم اللغات

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

شرح وتحميل تطبيق Memrise لتعليم اللغات عبر موقع محتوى، يعد تطبيق Memrise أحد التطبيقات الناجحة لتعلم العديد من اللغات مثل الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الأسبانية وغيرها من اللغات الأخرى على الإنترنت بطريقة سهلة وبسيطة بدون اللجوء إلى الدروس والكورسات المختلفة، فهو من أفضل التطبيقات المتوفرة بشكل مجانى على متجر جوجل بلاى.

تطبيق Memrise لتعليم اللغات

تطبيق Memrise

أصبح تعلم اللغات المختلفة أكثر أهمية فى سوق العمل، لذا يبحث عدد كبير من الناس على أفضل الطرق المختلفة التى يمكن اللجوء إليها لتعلم لغة جديدة بشكل مجانى وبدون تضييع المزيد من الوقت، لذا تم توفير العديد من التطبيقات المختلفة المجانية على المتاجر الإلكترونية وأشهرهم تطبيق Memrise.

ومن جانبه يقدم تطبيق Memrise العديد من الخدمات المختلفة لتعلم اللغات بشكل احترافى وفعال، لذا نال اعجاب ملايين المستخدمين وحقق انتشارا كبيرا على مستوى أنحاء العالم، فقد على عدد مرات تثبيت كبير على متجر جوجل بلاى.

وقد حصل التطبيق على العديد من الجوائز والتقييمات العالية من ناحية التطوير والتحديث المستمر له من قبل مطورى البرنامج، لذلك دعونا نتحدث معكم خلال السطور التالية عن مميزات تطبيق Memrise وكيفية تحميله على أجهزة الأندرويد.

مميزات تطبيق Memrise

  • يتميز تطبيق Memrise بتعلم العديد من اللغات المختلفة بطريقة بسيطة مثل الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الأسبانية وغيرها.
  • يدعم أنظمة التشغيل الأندرويد.
  • لا يتضمن ظهور الإعلانات عند استخدامه.
  • يناسب كافة الفئات العمرية من الأطفال حتى الكبار.
  • يتوفر على متجر جوجل بلاى الأكثر شهرة بين المستخدمين.
  • يتميز التطبيق بأنه مجانى ولا يحتاج إلى دفع رسوم مقابل تحميه أو استخدامه.
  • نال اعجاب ملايين المستخدمين وبدأ يوجد اقبال كبير عليه.
  • حصل على العديد من الجوائز لتطويره وتحديثة بإستمرار.
  • يتميز التطبيق بإمكانية التحدث من خلاله للتدريب على النطق بشكل سليم من خلال مقاطع الفيديو المدبلجة.

تحميل تطبيق Memrise للأندرويد

تطبيق Memrise

يبحث عدد كبير من الناس على تطبيق Memrise لتعلم العديد من اللغات المختلفة، فهو متوفر على أكبر المتاجر الإلكترونية على الإنترنت جوجل بلاى المعروف بين ملايين المستخدمين ويتم استخدامه لتحميل كافة التطبيقات المجانية للثقة الكبيرة به.

يمكن الدخول على الرابط الخاص بتحميل تطبيق Memrise من هنا ومن خلال الضغط على كلمة تثبيت التى تظهر لك فى الصفحة يتم تحميل التطبيق على الهاتف فى غضون دقائق معدودة، وبعد ذلك يظهر لك رسالة خاصة بحصول التطبيق على عدد من الأذونات وعند الموافثه عليها يتم تحميل التطبيق على الفور.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذا المقال، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة شرح تطبيق Memrise لتعلم اللغات المختلفة بشكل مجانى على الإنترنت، كما وضحنا أبرز المميزات التى جاءت به وكيفية تحميله على أجهزة الأندرويد.

يهمنا بكل جدية معرفة أراء التجارب السابقة فى التطبيق من خلال التعليق على المقالة.