تطبيقات تحميل فيديوهات للأيفون والأندرويد

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

تطبيقات تحميل فيديوهات للأيفون والأندرويد عبر موقع محتوى، يعجب عدد كبير من الأشخاص عند تصفح وسائل التواصل الإجتماعى مثل الفيس بوك واليوتيوب بالعديد من الفيديوهات المختلفة ويرغبون فى تحميلها على الهاتف حتى يمكن الرجوع إليها ومشاهدتها فى أى وقت، لذا تم توفير عدد ضخم من التطبيقات التى يمكن استخدامها لتحميل الفيديوهات على الأيفون والأندرويد بكل سهولة ويسر، لذلك دعونا نتحدث معكم خلال السطور التالية عن هذه التطبيقات بالتفصيل.

تطبيق Turbo Download Manager

تطبيق Turbo Download Manager

يعد تطبيق Turbo Download Manager أحد التطبيقات المعروفة على الإنترنت بين عدد كبير من المستخدمين، فهو من التطبيقات الناجحة التى تعمل على تحميل الفيدويوهات من المواقع المختلفة للأندرويد والأيفون، حيث يحتوى على العديد من الأدوات والخصائص الحديثة التى يمكن استخدامها لتحميل الفيديوهات والصور.

تطبيق الذيب

يعد تطبيق الذيب أحد التطبيقات المجانية المتوفرة على متجر جوجل بلاى المشهور بين ملايين المستخدمين، حيث يمكن استخدامه بكل سهولة لتحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعى.

تطبيق الكتابة على الفيديو

والجدير بالذكر أن تطبيق الكتابة على الفيديو أحد التطبيقات الناجحة أيضا لتحميل الفيديوهات على الأيفون والأيباد حتى يمكن مشاهدتها فى أى وقت، فقد نال اعجاب عدد كبير من الناس، فهو متوفر بشكل مجانى على العديد من المتاجر الإلكترونية المشهورة والموثوق بها من كافة المستخدمين.

 تطبيق youtube downloader

يعتبر تطبيق youtube downloader أحد التطبيقات المشهورة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب بسهولة، حيث يمكن اختيار الفيديو المطلوب وتحميله بأكثر من صيغة.

تطبيق peggo

تطبيق peggo

ويعتبر تطبيق peggo ضمن التطبيقات المنافسة بين العديد من التطبيقات المشهورة لتحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعى، حيث يمكن الدخول على التطبيق وتصفح كافة الفيديوهات وتحميلها أيضا بكل سهولة، كما يتميز بإمكانية تحويل الفيديوهات إلى مقاطع صوتية بجودة عالية وبشكل احترافى وبالتالى لا تأخذ مساحة على الهاتف، بالإضافة إلى امكانية التعديل على الفيديو وقصه ايضا.

تطبيق tube mate

وبالفعل قد تحدثنا معكم فى إحدى المقالات السابقة عن تطبيق tube mate بشكل كامل ومفصل، حيث يعمل على تحميل الفيديوهات من البرامج المختلفة بسرعة وكفائة عالية، كما يمكن اختيار جودة العرض للهاتف، فهو متوفر بشكل مجانى على متجر جوجل بلاى ويمكن تحميله فى ثوان معدودة.

تطبيق iplay

واستكمالا لكافة التطبيقات السابقة نوضح لكم تطبيق iplay الأكثر شهرة بين عدد كبير من المستخدمين، حيث يتميز بتحميل الفيديوهات على الأيفون وذلك من المواقع المختلفة التى يتم تصفحها بإستمرار مثل اليوتيوبن كما يمكن تحويل الفيديو إلى مقطع صوتى أيضا.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية حديثنا فى هذا المقال، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة العديد من التطبيقات المختلفة التى يمكن استخدامها لتحميل الفيديوهات من المواقع المشهورة مثل الفيس بوك  واليوتيوب على الأندرويد والأيفون.

يهمنا بكل جدية معرفة أرائكم فى الموضوع بالتعليق على المقال.