التخطي إلى المحتوى
أجمل ألعاب الأيفون 2018
العاب ايفون 2018

أجمل ألعاب الايفون 2018 عبر موقع محتوى, إذا كنت من محبى ألعاب الهواتف الذكية وخاصة الأيفون فعليك أن تتابع هذا المقال، حيث نوضح لك أجمل ألعاب الأيفون الحديثة لعام 2018 والتى تثير روح المغامرة والشغف لديك، حيث تتوفر العديد من الألعاب المختلفة سواء ألعاب المحاكاه، الحروب، المغامرة وغيرها.

يمكن تحميلها بكل سهولة من متجر جوجل بلاى الأكثر شهرة وانتشارا بين كافة المستخدمين، كما أنه من المتاجر الإلكترونية الموثوقة والتى يفضلها عدد كبير من الناس، حيث يمكن الدخول على المتجر وكتابة اسم اللعبة التى ترغب فى تحميلها وسوف تظهر لك على الفور ثم يتم تثبيتها على الهاتف فى غضون دقائق بشكل مجانى بدون دفع رسوم او أى مبالغ مالية.

لعبة Pokémon GO

لعبة Pokémon GO

انتشرت لعبة “Pokémon GO” بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة ونالت اعجاب عدد كبير من الناس، لذا بدأ يوجد اقبال كبير عليها وبالتالى حققت نجاحا كبيرا ونسبة تحميل عالية من المتاجر الإلكترونية، حيث تعتمد على البحث عن البوكيمون الخاص بك بطريقة مسلية ومشوقة، وقد جاءت فكرتها من الشخصية الكرتونية بوكيمون، كما تتميز بأنها من الألعاب التى لا تأخذ مساحة على الهاتف لصغر حجمها.

لعبة 2018 dark avenger

والجدير بالذكر أن لعبة 2018 dark avenger احد الألعاب القتالية والحروب أيضا، حيث تتعلق فكرتها حول اختيار شخصيات معينة واستخدامهم فى محاربة الأعداء والأشرار، حيث تقتصر على ثلاثة أشخاص أحدهما يجسد الشخصية القوية القادرة على القتال والحروب، والأخر شخصية ساحرة يملك قدرات سحرية مختلفة، أما الشخصية الأخيرة والذى يمتلك قدرة اصابة الأعداء بمهارته المميزة.

لعبة رحلة المليونير

لعبة Pokémon GO

تعد لعبة رحلة المليونير أحد الألعاب المسلية والمشوقة، حيث تتمثل فى بناء العديد من المدن والقرى السياحية المختلفة، والحصول على الكثير من الهدايا والاموال، وبالتالى يمكنك تحقيق الواقع فى عالم افتراضى مثير إذا لم يكن فى مقدورك تحقيق أحلامك فى ذلك الوقت، ولكن عن طريق هذه اللعبة يمكنك ملىء وقت فراغك حتى تقوم بتحقيق أحلامك على أرض الواقع.

لعبة 2018 Shooter Sniper

تعد لعبة 2018 Shooter Sniper أحد الألعاب القتالية المليئة بالمغامرات والإثارة، حيث تتمثل فى انجاز العديد من المهام المختلفة للقتال فى الشوارع بإستخدام المسدسات، المدافع، الرشاشات، البنادق وغيرها من الأسلحة المختلفة، حيث تعيش جو مختلف داخل اللعبة بإحتوائها على رسومات وتصاميم ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى وجود مؤثرات صوتية تخلق لك جو مناسب للإنسجام فى اللعبة حتى تظهر بشكل واقعى.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم حول هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة بعض الألعاب المختلفة التى يمكن تحميلها على الأيفون بكل سهولة لهذا العام، حيث نتمنى أن تشاركونا أرائكم بهما، كما نريد ان نعرف أيهما أفضل من حيث المتعة والتسلية للقضاء على وقت الفراغ الممل، شاركونا أرائكم بالتلعيق على المقال.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن