التخطي إلى المحتوى
افضل روايات فيرجينيا وولف على الاطلاق
افضل روايات فيرجينيا وولف

افضل روايات فيرجينيا وولف على الاطلاق عبر موقع محتوى, اديلين فيرجينيا وولف من اهم الروائيات الانجليزيات في العالم حيث رواياتها القوية المميزة للغاية واليكم افضل روايات فيرجينيا وولف .

افضل روايات فيرجينيا وولف

قبيل معرفة افضل روايات فيرجينيا وولف اليكم نبذة مختصرة عن حياتها .

  • هي اديبة ولدت في 1882 في بريطانيا ولها العديد من الروايات التي تثير الوجدان البشري.
  • مرت فيرجينا بالعديد من حالات الاكتئباب المختلفة والتي كان اقواها بعد الحرب العالمية الثانية حيث كتبت عدد من السير الذاتية التي لم تلقى قبولا بين الناس .
  • انتحرت في 28 مارس 1941 حيث ارتدت معطفها وملئته بالحجارة والقت  نفسها في نهر أوس.
  • كتبت رسالة لزوجها ليونارد وولف، الناقد والكاتب الاقتصادي  انها احبته حبا جما ولكن حالتها النفسية غير كل مرة وانها لن تتعافى هذا المره لانها اصبحت ترى وتسمع اصوات .

افضل روايات فيرجينيا وولف

روايات فيرجينيا وولف الانجليزية

نذكر لكم فيما يلي أبرز روايات الكاتبة الإنجليزية فيرجينيا وولف.

رواية Between the Acts

  • كانت تلك الرواية اخر رواية تكتبها ونشرها زوجها بعد مماتها وهي من اهم الروايات على الاطلاق، تدور احداث الرواية حول ضابط متقاعد يعيش مع شقيقته وكان الضابط له ابن متزوج هو الاخر.
  • ولكن زوجة ابنه تخونه لانه زوجها بعيدا عنها طوال الوقت ربما بسبب العمل كما يوجد في الرواية احدث اخرى حول الخيانة الزوجية والشذوذ الجنسي .

افضل روايات فيرجينيا وولف

رواية the new dress

تعد تلك الرواية على وجه التحديد من الروايات التي تحمل تفسيرا واسقاطات واقعية للغاية حيث يبدو من القراءة الاولى للرواية انها تتناول كيفية تاثير ملابس المراة على شخصيتها وحالتها المزاجية، ولكن الرواية تنطلق من مكنون اخر الا وهو الصراع بين الطبقات المختلفة داخل المجتمع الواحد.

رواية the wawes

  • تعد تلك الرواية تجسيد لحياة الكاتبة مع مجموعة من اصدقائها حيث يوجد  برنارد، و لويس، نيفيل، جيني، سوزان، ورودا، بيرسيفال، والرواية بشكل عام تجسد معاناة كل طرف من الاطراف السابقة حيث تختلف الشخصيات السابقة عن بعضها الى حد كبير.
  • يوجد الشخص الذي يسعى ويبحث عن النجاح والتفوق دائما وهناك الاخر المهتم بالماديات والمظاهر، وهناك من هو محب ومقبل على الحياة وهناك ايضا تجسيد لشخصية اخت فيرجينا التى مضت وتركتها فضلا عن تجسيد لشقيقها.

رواية the voyage out

كانت هذه الرواية على وجه التحديد من اهم الروايات خاصة وانها تتطرق الى شخصيات كانوا موجودين بالفعل في حياةالكاتبة .

قدمنا لكم عدد من افضل افضل روايات فيرجينيا وولف على الاطلاق والتي تمت ترجمتها لاكثر من لغة حول العالم.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن