التخطي إلى المحتوى
أجمل صور الممثلة هند عبد الحليم
اجمل صور الفنانة هند عبد الحليم

أجمل صور الممثلة هند عبد الحليم نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة هند عبد الحليم وكما نعرض لكم أيضا أهم صور لها التى نشرت على مواقع الإنترنت المختلفة.

الفنانة هند عبد الحليم هى واحدة من أجمل مشاهير مصر والوطن العربى حيث أنها تتمتع بجمال راقى وإطلالة ساحرة وكما انها تعتبر من أهم الوجوه الشابه على الساحة الفنية الآن لذا نقدم لكم بعض من أجمل صورها تابعوا معنا.

نبذة عن الفنانة هند عبد الحليم

ولدت الفنانة المصرية هند عبد الحليم فى عام 1993 وتحديدا فى يوم التاسع من أبريل فى الامارات العربية المتحدة والجدير بالذكر أن والدها هو المدرب أحمد عبد الحليم مدرب نادى الزمالك سابقا.

بالإضافة إلى أنها أحبت التمثيل وأيضا تمتلك موهبة الغناء وهى قد حازت عبر جائزة المهرجان القومى للمسرح لأحسن ممثلة وهذا عن دورها فى مسرحية انتيجون فى عام 2015 ومن بعدها انطلقت فى عالم التمثيل.

بدايات هند عبد الحليم فى الفن

الفنانة هند عبد الحليم

بدأت الفنانة هند عبد الحليم مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل عندما شاركت فى مسلسل بعنوان فوق مستوى الشبهات فى عام 2016 مع الفنانة يسرا وهذة كانت أول تجربة لها فى التمثيل وقد عرفها الجمهور من خلاله وأحبها ومن ثم توالت أعمالها الفنية الدرامية المختلفة.

مسلسلات الفنانة هند عبد الحليم

قدمت الفنانة هند عبد الحليم عدة أعمال درامية رائعة جدا جعلتها واحدة من أهم ممثلات مصر المعروفين حاليا ومن هذة المسلسلات مسلسل الميزان وطاقة نور و30 يوم واختيار إجبارى مع كريم فهمى وبنات سوبر مان مع ريهام حجاج ورأس الغول مع محمود عبد العزيز.

أما عن دورها فى مسلسل الأب الروحى فكان من أهم الادوار التى قدمتها حيث شاركت بدور البطولة مع عدد مميز من ألمع نجوم الفن مثل محمود حميدة وسوسن بدر وأحمد فلوكس وأحمد عبد العزيز وميريهان حسين وعايدة رياض ولطفى لبيب ومى سليم وأحمد راتب وإيهاب فهمى وهو من إخراج بيتر ميمى.

الفنانة هند عبد الحليم

وقد نالت نجاح كبير جدا وشهرة واسعة من خلال هذا المسلسل واحبتها الجماهير فى جميع أنحاء العالم العربى كما أن الممثلة هند عبد العزيز شاركت فى مسرحية هنا انتيجون وأيضا يوم أن قتلوا الغناء وهذة المسرحية قدمت دور غنائي بها.

وحديثا قامت بتقديم دور رائع فى مسلسل الشارع اللى ورانا مع الفنانة درة وقد عبرت عن إعجابها بهذا العمل كثيرا ولكنها ذكرت أن الحياة ليست سعيدة دوما.

أخر أخبار هند عبد الحليم

تناقلت بعض المواقع الاخبارية منذ فترة خبر خطوبة الفنانة هند عبد الحليم والفنان باهر النويهى التى شاركت البطولة فى الأب الروحى وهما قد أعلنوا خبر خطوبتهم بشكل مفاجئ فى وسط أجواء عائلية، ولكن حديثا جاءت أخبار عن انفصالهم لأنهم قاموا بحذف صورهم معا من على موقع انستقرام بالأخص.

احدث صور هند عبد الحليم

الفنانة هند عبد الحليم
هند عبد الحليم

الفنانة هند عبد الحليم

الفنانة هند عبد الحليم

اجمل صور الفنانة هند عبد الحليم

الفنانة هند عبد الحليم

الفنانة هند عبد الحليم

والآن بعد رؤيتك لصور الفنانة هند عبد الحليم أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك بها وما الصورة التى تفضليها.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن