التخطي إلى المحتوى
الفرق بين نسخة كيت كات ولولي بوب في الأندرويد
الفرق بين نسخة كيت كات ولولي بوب في الأندرويد

الفرق بين نسخة كيت كات ولولي بوب في الأندرويد عبر موقع محتوى، مما لاشك فيه ان نسخة لولى بوب حققت انتشارا كبيرا بين التقنيين منذ بداية اصدارها وحتى الأن، وىعد احد الإصدارات الجديدة للأندرويد للجيل القادم، حيث يمكن تسميته بالمصاصة أيضا.

وينتظر العديد من الأجهزة الحصول على تحديث الكيت كات، ولكن على الرغم من ذلك تسابق جوجل الجميع وتقدم المصاصة لأجهزة نيكزس فى حين أن الإصدار الجديد لم يصل إلى العديد من الأجهزة على الفور وقد يستغرق المزيد من الوقت، لذلك دعونا نوضح لكم خلال السطور التالية الفرق بين نسخة كيت كات ولولى بوب فى أجهزة الأندرويد بالتفصيل.

أداء كيت كات ولولى بوب

الفرق بين نسخة كيت كات ولولي بوب في الأندرويد

يحتوى لولى بوب على ART والذى يعمل على تشغيل التطبيقات بسرعة وسلاسة، حيث كانت هذه الميزة متوفرة فى الكيت كات أيضا، حيث تدعى جوجل أن لولى بوب تستهلك طاقة قليلة عن كيت كات ويتم ملاحظة ذلك فى عمر البطارية إذا كانت تدوم لفترة طويلة أم تنفذ بسرعة وتحتاج إلى الشحن مرة أخرى، حيث يمكن استخدام الإصدار الجديد فى فتح العديد من النوافذ من نفس التطبيق على الهاتف، كما يمكن فتح فتح صور RAW والقدرة على تحريرها بسهولة.

اشعارات كيت كات ولولى بوب

قامت جوجل بدمج الإشعارات فى نسخة الكيت كات، حيث تم تطوير هذه الخاصية فى نسخة لولى بوب، قد كان يتم عرض الإشعارات فى نسخة كيت كات على لولى بوب التى يمكن التفاعل معها مثل الرد على الرسائل من خلال شاشة القفل، كما يمكن للمستخدم تفعيل خاصية “DND” لعدم الإزعاج، كما تم تحديث وتطوير العديد من العناصر الأخرى فى هذه النسخة.

اتصال كيت كات ولولى بوب

قامت جوجل بتوفير العديد من المميزات فى نسخة لولى بوب، حيث وفرت واجهه برمجة التطبيقات ووجود اتساق فى تزامن التطبيقات، بالإضافة إلى امكانية التحكم فى الهاتف  عن طريق الأوامر الصوتية عبر الساعة الذكية التى تجعل استخدام الأندرويد متزامن عبر الهاتف أو التليفزيون، كما يحتوى لولى بوب على شبكة واى فاى ذكى يتم من خلالها اتصال الهاتف بالإنترنت.

تصميم مادة كيت كات ولولى بوب

 نسخة كيت كات ولولي بوب في الأندرويد

يحتوى اصدار لولى بوب على تصميم مادة جديد ونظيف، كما يحتوى على خطوات جريئة فى التصميم والألوان، كما جاءت الإشعارات مستوحية من خلال التصميم إلى حد كبير.

أمن كيت كات ولولى بوب

يتم تفعيل كافة البيانات فى نسخة لولى بوب بطريقة افتراضية، حيث يمكن اخفاء المعلومات السرية وعدم عرضها على الهاتف، بالإضافة إلى امكانية حماية بيانات المستخدم بشكل تام، حيث يمكن للمستخدم اقران الهاتف بنظام لولى بوب من خلال الساعات الذكية عن طريق البلوتوث لفتح الهاتف، وغيرها من العديد من التحديثات المختلفة المتعلقة بحماية البيانات عكس نسخة الكيت كات.

يسرنا أن تشاركونا أرائكم فى الموضوع من خلال التعليق على المقال.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن