التخطي إلى المحتوى
طريقة تحويل رصيد سوا الى سوا
طريقة تحويل رصيد سوا الى سوا

طريقة تحويل رصيد سوا الى سوا, يقدم موقع محتوى لمتابعيه طريقة تحويل رصيد سوا الى سوا، احدى خدمات شركة الاتصالات السعودية التي تتيح للعملاء امكانية تحويل الرصيد من رقم الى رقم اخر، والتي تستهدف الشركة من خلال هذه الخدمة تقديم المزيد من التسهيلات والمزايا الجديدة لعملاء لتعزيز قاعدة العملاء وتلبية رغباتهم، بجانب مواكبة التطورات الاخيرة التي يشهدها مجال الاتصالات في مختلف أنحاء العالم في المجال التكنولوجي والأنظمة الحديثة.

مزايا شريحة سوا

قدمت شركة الاتصالات السعودية شريحة مسبقة الدفع والتي يطلق عليها  شريحة “سوا” , والتي يستطيع من خلالها العملاء بإجراء كافة الاتصالات الدولية والمحلية، والاتصال بالانترنت واستقبال وتحويل الرصيد سواء داخل المملكة العربية السعودية أو من الخارج، لتشمل كافة المشتركين في الخدمة في مختلف الدول.

خدمات شريحة سوا

يمكن تحويل الرصيد من رقم مشترك على رقم مشترك آخر من خلال تحديد الحد الأدنى للرصيد المسموح بتحويلها من رقم الى آخر يبدأ من  ريال و10 ريال و 20 ريال، ويخصم نصف ريال رسوم تحويل الرصيد، وهذه النسبة ثابتة في كافة التحويلات أيا كان المبلغ المراد تحويله كما تتيح شركة الاتصالات السعودية للمشتركين امكانية القيام بعمليات تحويل الرصيد أكثر من مرة ولأكثر من رقم في اليوم الواحد.

طريقة تحويل رصيد سوا الى سوا

قدمت شركة الاتصالات السعودية لمشتركي خدمة تحويل الرصيد من طريقتين يمكن اتباع خطوات أحدهم لتنفيذ العملية:

الطريقة الأولى:

يتم فيها تحويل الرصيد إلى مشترك آخر دون التأكيد على رقم الهوية، حيث يستطيع العميل أن يقوم بتحويل الرصيد عبر أرسال رسالة نصية  إلى الرقم 1500 والمكتوب فيها الكود “133” ثم رقم الشخص المرسل اليه التحويل ثم * ثم يكتب المبلغ المراد تحويله * ثم رقم هوية المرسل إليه ثم #

وفي حالة أن يكون رقم الهوية مجهول للشخص المرسل يتم  أرسال رسالة نصية إلى الرقم 1500 ويكتب فيها الكود “133” ثم كتابة رقم المرسل إليه *  ثم المبلغ #.

الطريقة الثانية:

يتم تحويل الرصيد من رقم الى رقم اخر مع التأكيد على رقم الهوية، حيث يتم أرسال رسالة نصية إلى الرقم 1500 والمكتوب فيها  الكود “133” ثم رقم الشخص المرسل اليه التحويل ثم * ثم يكتب المبلغ المراد تحويله * ثم رقم هوية المرسل إليه ثم #.

طريقة تحويل رصيد سوا الى سوا

خدمات شركة الاتصالات السعودية

تقدم شركة الاتصالات السعودية العديد من الخدمات الأخرى بهدف تلبية رغبات العملاء في كل مكان سواء داخل المملكة أو في الخارج حيث تتيح الشركة خدمة تحويل الرصيد سوا سوا الى المشتركين في الدول الأخرى خارج حدود المملكة مثل اليمن، وتركيا، والأردن وغيرها من الدول.

وتتيح للعملاء العديد من الخدمات الأخرى التي تتلائم مع التطورات الأخيرة في عالم تكنولوجيا الاتصال، مثل خدمة كول مي أو خدمات الانترت أو غيرها معتمدة في ذلك على شبكة فروع ضخمة تغطي كافة المواقع في المملكة.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن