التخطي إلى المحتوى

أجمل إطلالات النجمات بفساتين Warp نقدم لكم الان من خلال موقع muhtwa.com مجموعة رائعة من فساتين ال Warp الانيقة والتى تألقت بها الكثير من النجمات حيث أطلت الكثير من النجمات بفساتين سهرة أنيقة ذات قصة ال Warp وهى قصة مائلة.

والجدير بالذكر أنها قصة رائعة ومميزة تمنح المرأة قوما رشيقا وإطلالة ناعمة ممتلئة بالانوثة والأناقة وقد حرصت العديد من الفنانات على اعتمادها فى أجمل المناسبات مثل الفنانة مايا دياب ونانسى عجرم وليا مخول ودانييلا رحمة بالإضافة إلى المذيعة ناردين فرج وريا أبى راشد، ونحن الآن سوف نقدم لكم فى هذة المقالة مجموعة رائعة من أجمل الفساتين التي أطلت بها المشاهير.

فساتين بقصة ال Warp

الفساتين ذات قصة ال Warp تعد من أكثر أنواع الفساتين انتشارا وهى تفضلها الكثير من الفتيات والمشاهير لإخفاء الوزن الزائد فى منطقة البطن لأنها تكون ملتفة حول الخصر وتسلط الضوء فقط على منطقة الصدر وتظهره بشكل جميل وجذاب كما تجعل الخصر أكثر نحافة وكما أنها تناسب الممتلئات وقصيرات القامة كثيرا.

وقد أطلق هذا الفستان العديد من مصممين الأزياء المعروفين فى العالم مثل مصمم الأزياء نيكولا جبران وايلى صعب وزهير مراد وغيرهم.

أجمل فساتين سهرة للمشاهير 2020

الإعلامية المشهورة ناردين فرج اعتمدت فى إطلالتها هذة على فستان جينز قصير مع نقشات الورود والتى زينت بتطريزات لامعة مع سحاب مائل وارتدت معه كولون أسود كريستال.

فساتين النجمات

الفنانة الجميلة نانسى عجرم دائما ما تحرص على ارتداء أروع الفساتين وفى هذا اللوك اعتمدت تصميم ال Warp المميز الذى يظهر خصرها بشكل جذاب مع فتحة الصدر التي تسلط الضوء على هذه المنطقة وتبرزها أكثر.

إطلالات النجمات بفساتين Warp

اختارت دانييلا رحمة هذا الفستان بتصميم ال Warp عند الخصر والصدر باللونين الأبيض مع الأسود في مهرجان الجونة السينمائي وهو فستان للمصمم العالمى زهير مراد كما أنه مستوحى من ملكات الرومان والاباطرة.

فساتين النجمات

أما الجميلة نوال الزغبى فقد اعتمدت على تصميم ال Warp مع اللون البرتقالى الداكن وأيضا مع قصة الشق الطويل من الجانب لتبرز جمالها وتضيف لمسة من الأنوثة.

فساتين النجمات

أما نجمة ستار أكاديمى ليا مخول قد ارتدت هذا الجاكيت البليزر ولكن بأزرار مائلة لتوضيح قصة ال Warp مع الترتر اللامع ونسقت معه صندل فضى اللون.

فساتين النجمات

أرقى إطلالات الفنانات بفساتين Warp

اما لارا اسكندر فقد اعتمدت على هذا التصميم الذى يشبه الروب والمصممين من الحرير بدرجات الكشمير الرائعة.

إطلالات النجمات بفساتين Warp

بالإضافة إلى أن كارلا حداد حرصت على استخدام هذه الصيحة مع الاعتماد على الفستان ذات الشق الطويل وآل مزين بشراشيب من نهايته و نسقته مع بوت بيج طويل.

فساتين النجمات

واللامعة جيسيكا قهواتي ارتدت هذا الفستان البسيط باللون الأبيض مع فتحة الصدر الطويلة وقصة ضيقة من الأسفل.

فساتين النجمات

النجمة مايا دياب اعتمدت هذا الدريس من نيكولا جبران مع قصة الكتف الواحد وصيحة الشق الطويل أيضا.

فساتين النجمات

والآن أخبرونا عبر التعليقات ما هو رأيكم فى إطلالات النجمات هذة بفساتين ذات قصة ال Warp وهل تفضليها أم لا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *