التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية اللون الأسود في المنام
تفسير اللون الاسود

تفسير رؤية اللون الأسود في المنام عبر موقع محتوى, اللون الأسود هو لون من الألوان النقية والتي تعبر عن الأناقة والشياكة ولكنه في نفس الوقت لون من الألوان التي تعبر عن الحزن والحداد في المجتمعات المصرية والعربية بصورة عامة، ولكن ماذا عن رؤية اللون الأسود في المنام والتي قد يراها كثير من الأشخاص في منامهم ويبحثون عن تفسير هذه الرؤية من أجل معرفة ما تحمله هذه الرؤية من خير أو شر حيث أن هذه الرؤية تحمل الكثير من الدلالات والتي سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال.

 تفسير اللون الاسود

تفسير اللون الأسود في المنام

إذا رأى الشخص في منامه حيوانات لونها أسود دل ذلك على حدوث أذى كبير للشخص الرائي، أما إذا رأى الفأر الأسود دل ذلك على وجود شخص نصاب ولص في حياة الشخص الرائي، اما إذا رأى القط الأسود دل ذلك على أن الرائي سيتعرض إلى أذى كبير نتيجة حسد.

تفسير اللون الأسود بالمنام  لابن سيرين

يقول ابن سيرين، إن رؤية اللون الأسود في المنام تدل على الحزن والهم والغم إذا كان صاحب الرؤية غير معتاد على ارتداء الملابس السوداء، أما إذا كان الرائي دائمًا ما يرتدي اللون الأسود فرؤيته للون الأسود في منامه تعد من الرؤى المحمودة، أما إذا كان الشخص يعاني من المرض وشاهد اللون الأسود في منامه دل ذلك على الهم والحزن وقد تدل هذه الرؤية على وفاة الشخص الرائي.

تفسير اللون الأسود في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها ترتدي ملابس سوداء دل ذلك على أنها تعاني من الوحدة ومن الهم والغم خاصة إذا كانت ترتديه في حفل زفاف، أما إذا رأت أنها صارت جميلة بعد ارتداء اللون الأسود دل ذلك على أنها شخصية واثقة في نفسها.

أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها ترتدي بدله باللون الأسود دل ذلك على النجاح والتفوق في الدراسة وفي العمل، أما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بتغيير أثاث غرفتها إلى اللون الأسود دل ذلك على أنها سوف تسافر خارج البلاد.

تفسير اللون الأسود في منام المتزوجة

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها ترتدي اللون الأسود دل ذلك على أنها تعاني من القلق والتوتر في حياتها وتدل هذه الرؤية على أنها تعاني من الخوف من المستقبل ومن قلة المال.
  • أما إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تقوم بارتداء فستان أسود ولونه جميل دل ذلك على أنه سوف يحدث في حياتها الكثير من التغييرات الإيجابية وخاصة في علاقتها مع زوجها.
  • أما إذا رأت السيدة أن ستائر المنزل باللون الأسود دل ذلك على أنها تعاني من ذكريات صعبة وأليمة وأنها تعاني من كثرة المشاكل في حياتها.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

2
اترك تعليق

1 Comment threads
1 Thread replies
1 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
2 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
ايمان فتحي

سلام عليكم الحلم الذي اريد تفسيره هو حلم حلمته صديقة لي فقد رأت ابني كان لابس روب اسود حريري زي ارواب المحامين و بتاع التخرج

ريم

اضغاث أحلام عزيزتي..