التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية الملائكة في المنام

تفسير رؤية الملائكة في المنام عبر موقع محتوى، هي واحدة من الرؤى التي تحمل الخير الكثير إلى الشخص الرائي، وهي واحدة من الرؤى التي يسعد بها كثير من الأشخاص فهي تدل على النصر وعلى القوة وعلى التخلص من الظلم والقهر، ولكن يختلف تفسير رؤية الملائكة في المنام حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص الملائكة في منامهم وعلى تعاملهم مع الشخص الرائي.

 الملائكة في المنام

تفسير رؤية الملائكة في المنام

  • إذا رأى الشخص أنه يقوم بالعداء مع ميكائيل عليه السلام ويجادل معه كثيراً دل ذلك على أن الشخص الرائي على معصية كبيرة ويجب أن يتوب عنها.
  • أما إذا رأى أنه فرح وسعيد دل ذلك على القدرة على تحقيق الأهداف والغايات التي يبحث عنها الشخص في حياته.
  • أما إذا رأى الشخص في منامه إن إسرافيل عليه السلام يأتي إليه وهو حزين وغاضب وينفخ في الصور دل ذلك على أن الشخص الرائي سيموت عن قريب، ولكن إذا رأى إن أهل المكان كلهم يسمعون صوت النفخ في الصور دل ذلك على حدوث فاجعة موت كبير تهز المكان، أو قد تدل على انتشار الخير في المكان.

رؤية الملائكة في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين أن رؤية الملائكة في المنام هي من الرؤى التي تحمل الخير الكثير للرائي، حيث انه إذا رأى الشخص أنه يأخذ طعام من جبريل دل ذلك على أن الشخص الرائي هو من أهل الجنة، إما إذا رآه وكان حزين ومهموم فإن ذلك يدل على أن الشخص الرائي سيقع في شدة كبيرة في حياته.

رؤية الملائكة في المنام لابن شاهين

  • يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الشخص في منامه ملك الموت عليه السلام مسرور ويضحك له دل ذلك على موت الرائي شهيد في سبيل الله، إما إذا كان حزين وغاضب دل ذلك على موت الرائي وهو على معصية كبيرة، ويقال إن رؤية ملك الموت في المنام تدل على طول العمر بالنسبة للرائي.
  • أما إذا رأى الرائي في منامه الملائكة تبشره بحدوث شيء ما رزق بيه، أما إذا رأى أن الملاك يدخلون إلى بيته دل ذلك على دخول اللصوص إلى بيته، إما إذا رأى أنه يخاف من الملائكة دل ذلك على حدوث فتنة كبيرة في البلد التي يعيش فيها الرائي.
  • في حال رأى أنه يطير مع الملائكة في السماء دل ذلك على وفاة الرائي على الشهادة.
  • أما إذا رأى الشخص في منامه أن الملائكة يشتمونه ويعذبونه دل ذلك على أن الشخص الرائي يعاني من ضعف شديد في دينه.
  • إذا رأى أن الملائكة يجتمعون في بلدة ما أو في مكان ما دل ذلك على وفاة عالم أو رجل دين كبير من أهل هذه البلدة، أو قتل رجل ظالم يفتك بأهلها.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن