التخطي إلى المحتوى
شرح وتحميل تطبيق arabicvid
تطبيق arabicvid

شرح وتحميل تطبيق arabicvid  عبر موقعه محتوى, مما لاشك فيه أن هناك العديد من التطبيقات المختلفة التى يمكن استخدامها بسهولة على الهواتف المحمولة سواء الأندرويد أو الأيفون للتعديل على الفيديوهات وعمل المونتاج مثل برامج الفوتوشوب والتى لايستطيع البعض التعامل معها بدون خبرة او كورسات فى هذا المجال، لذلك سوف نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول تطبيق arabicvid لتحرير فيديوهات الإنستجرام على الأيفون.

تطبيق arabicvid لتحرير الفيديو

تطبيق arabicvid

والجدير بالذكر أن تطبيق arabicvid احد التطبيقات الرائعه المتخصصة فى تعديل فيديو الإنستجرام على هواتف الأيفون، كما أنه سهل وبسيط فى استخدامه عن غيره من التطبيقات الأخرى التى تحتاج إلى أناس متخصصة فى برامج التعديل والتحرير، ولكن قد يحتاج بعض الناس إلى التحكم فى أى فيديو يصادفة على تطبيق الإنستجرام بدون الحاجة إلى اتباع خطوات للشرح.

ومن جانبه يتمثل تعديل الفيديو فى اضافة النصوص المختلفة به سواء باللغة العربية او الإنجليزية حتى يظهر بالشكل الذى تريده، كما يمكن اختيار واضافة موسيقى معينة على الفيديو من الملفات التى توجد على هاتفك، بالإضافة إلى امكانية اضافة شعار او توقيع معين فى نهاية الفيديو ليعبر عن صاحب تعديل او صانع الفيديو.

ويحتوى التطبيق على خاصية الصور ذات الخلفية الشفافة، ويحتوى على مجموعة ممتازة من المؤثرات التى تجعل الفيديو اكثر احترافية، لذلك دعونا نتحدث معكم خلال السطور التالية عن مميزات تطبيق arabicvid وكيفية تحميله على الهاتف.

مميزات تطبيق arabicvid

  • يتميز تطبيق arabicvid بتعديل الفيديوهات المختلفة.
  • يحتوى على العديد من المؤثرات التى تجعل الفيديو ممتاز.
  • يتميز بالإحترافية فى تعديل الفيديو.
  • سهولة استخدام التطبيق بدون تعقيد.
  • يتوفر بشكل مجانى ولا يتم دفع أى تكاليف مادية.
  • يمكن التحكم فى شكل ولون الخط حسب الرغبة.
  • يتميز بالقدرة على اضافة أغنية مفضلة من الهاتف إلى الفيديو التى تقوم بتحريره.
  • يمكن التحكم فى كافة العناصر المضافة بالفيديو.
  • يتميز بحفظ الفيديو كصورة متحركة.
  • يتوفر بحجم بسيط ولا يأخذ مساحة على الهاتف.

تحميل تطبيق arabicvid

تطبيق arabicvid

يمكن تحميل تطبيق arabicvid بسهولة ويسر من خلال الدخول على رابط التحميل الخاص به من هنا مباشرة بدلا من البحث عن أو استخدام رابط اخر غير الرابط الأساسى، حيث يتم تحميل التطبيق فى خلال دقائق معدودة لأنه متوفر بمساحة بسيطة، وبعد تحميل التطبيق يتم تثبيته على الأيفون او الأيباد واستخدامه على الفور.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة مميزات تطبيق arabicvid لتعديل فيديوهات الإنستجرام، كما وضحنا لكم كيفية تحميله على الأيفون، حيث نتمنى أن تشاركونا أرائكم به من خلال التعليق على المقال.

وعند الإستفسار عن أى معلومة تخص التطبيق بصفة خاصة أو قسم التطبيقات بصفة عامة شاركونا أسئلتكم وسوف نرد عليكم على الفور كما عودناكم فى كافة المقالات السابقة.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن