أبرز الأماكن السياحية في روسيا البيضاء

رحاب عبد المنعم

أبرز الأماكن السياحية في روسيا البيضاء عبر موقع محتوى، لقد استطاعت روسيا البيضاء أو كما يسمونها ( بلاروسيا ) أن تحجز لنفسها مكاناً مميزاً بين كافة دول العالم السياحية، فقد أصبحت مركزاً من مراكز الجذب السياحي العالمي حيث تجذب إليها أنماط مختلفة من السائحين من مختلف دول العالم.

وإذا كنت ترغب عزيزي السائح أن تتعرف على المزيد من الأماكن السياحية في روسيا البيضاء فما عليك إلا أن تتابع معنا هذا المقال المميز الذي يقدمه إليكم موقع محتوى.

الأماكن السياحية في روسيا البيضاء

أبرز الأماكن السياحية في روسيا البيضاء

تمتلأ روسيا البيضاء بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة ولعل هذا ما جعل لها طابع خاص بها يختلف عن غيرها من الدول السياحية الأخرى.

حديقة روسيا البيضاء الوطنية

تعتبر هذه الحديقة من أهم الحدائق العامة في روسيا البيضاء حيث تنطوي على كم هائل من المناظر الطبيعية والبحيرات، كما تسمح بالعديد من الأنشطة سواء للكبار أو من الصغار، ولعل أبرز تلك الأنشطة هي التجول بالقوارب في تلك البحيرات حيث التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة ومشاهدة أشجار الصنوبر الضخمة.

pripyatskij nacionalnij park belarusi foto i otzivi turistov

قلعة بريست

قلعة بريست

تعد من أشهر القلاع الحربية في روسيا البيضاء، حيث شهدت على العديد من الحروب ولعل من أكثر ما يميزها عن غيرها من القلاع الأخرى ذلك النصب التذكاري الذي قد تم تشييده تخليداً لذكرى الحرب العالمية الثانية والتي راح ضحيتها عدد كبير من المواطنين الروس.

السياحة في بيلاروسيا

السياحة في بيلاروسيا المسافرون العرب

تنطوي بيلاروسيا على كم هائل من الأماكن السياحية الدينية، سواء كانت كنائس أرثوذكسية وكاثوليكية هذا فضلاً عن وجود كم كبير من المعابد اليهودية ولعل هذا الأمر ما يفسر لنا سبب انجذاب الكثير من السائحين لزيارة تلك الأماكن السياحية التي تحمل الطابع الديني.

المزارع الريفية في روسيا البيضاء

لعل وجود مساحات شاسعة من المناطق الخضراء في ريف روسيا البيضاء جعل الكثير من السائحين ينجذبون بشكل غير عادي لزيارة تلك القرى الروسية المميزة، والتمتع بالعديد من الأنشطة المختلفة التي لها طابع الأصالة الروسية، ولعل أبرز تلك الأنشطة هي المهرجانات الشعبية التي تتواجد وبكثرة شديدة في قرى روسيا البيضاء .

السياحة في بيلاروسيا المسافرون العرب

ويجدر بنا هنا أن نشير إلى أن مهرجان الحرف الوطنية يعد أحد أهم تلك المهرجانات التي تتواجد في روسيا البيضاء ، حيث يكون فرصة مميزة لكثير من السائحين من أجل التعرف عن قرب على طبيعة الحرف التقليدية الوطنية في روسيا، كما تكون لديهم فرصة لاقتناء الكثير من الأغراض التي تكون أسعارها في المتناول بمناسبة إقامة مثل تلك المهرجانات.