التخطي إلى المحتوى
اسرع تطبيقات تحميل تورنت Torrent للاندرويد
تطبيق CatTorrent

اسرع تطبيقات تحميل تورنت Torrent للاندرويد عبر موقع محتوى، تعد تطبيقات التورنيت من أفضل تطبيقات الأندرويد التى يجب تحميلها على كافة الهواتف الذكية بين المستخدمين، ولمن لا يعرف التورنت فهى خدمة تعمل على نقل ومشاركة الملفات بسرعة كبيرة بين أقرب المتصلين لك على الإنترنت بدون وجود وسيط بينهما، لذلك دعونا نتحدث معكم اليوم خلال السطور التالية عن أفضل تطبيقات تحميل التورنت على الأندرويد.

تطبيق Flud للاندرويد

تطبيق Flud للاندرويد

يعد تطبيق Flud احد تطبيقات تحميل التورنت على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد، فهو متوفر بشكل مجانى بدون دفع أى رسوم، حيث يساعدك فى تحميل كافة ملفات التورنت بسهولة ويسر، بالإضافة إلى أنه يتميز بالتصميم الرائع والواجهه البسيطة التى تجعلك تقبل على تحميله على هاتفك واستخدامه عن غيره من التطبيقات المنافسة له.

تطبيق µTorrent

يعتبر تطبيق µTorrent ضمن تطبيقات التورنت المشهورة على الإنترنت، حيث يعتمد عدد كبير من مستخدمى الأندرويد عليه لتقل ومشاركة الملفات الكبيرة بينهما بسهولة وبدون تعقيد او التعرض إلى أى مشاكل وعقبات، كما أنه متوفر بأكثر من نسخة أحدهما مجانية والأخرى مدفوعة، بالإضافة إلى الإستمتاع بإستخدامه لعدم التعرض لأى نوع من الإعلانات المزعجة.

تطبيق  BitTorrent

تطبيق  BitTorrent

والجدير بالذكر أن تطبيق  BitTorrent من التطبيقات المتوفرة على أجهزة الأندرويد لتحميل ملفات التورنت، حيث يحتوى على العديد من الادوات والتقنيات الحديثة لرفع وتحميل الملفات بسرعة كبيرة، كما جاء التطبيق ذات تصميم رائع ولاقى اعجاب عدد كبير من المستخدمين، كما حصل على نسبة تحميل كبيرة على الهواتف الذكية.

تطبيق zetaTorrent

جاء تطبيق zetaTorrent من التطبيقات الممتازة التى ينصح بتحميلها على الهواتف الذكية للاندرويد، حيث يسمح لك بتصفح المواقع المحظورة بطريقة أمنة، كما أنه من التطبيقات سهلة الإستخدام التى تتمتع بواجهه رائعه وتصميم بسيط حتى يمكن التعامل معه بدون تعقيد، لذلك نال اعجاب عدد كبير من الناس، كما حصل على نسبة تحميل كبيرة من المتاجر الإلكترونية، فهو متوفر بشكل مجانى ولا يتم دفع أى مقابل له.

تطبيق CatTorrent

مازلنا نواصل معكم الحديث عن أفضل تطبيقات التورنت ومنها تطبيق CatTorrent الذى حقق شهرة وشعبية كبيرة بين عدد كبير من مستخدمى الأندرويد، لأنه متوفر بحجم بسيط ويمكن تحميله على الهاتف واعتباره ضمن التطبيقات الأساسية التى لا غنى عنها على الإطلاق، حيث يتميز بالعديد من المميزات التى تتمثل فى امكانية تحميل جزء من ملفات التورنت وليس الملف كاملا.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة أفضل تطبيقات تحميل التورنت بسهولة ويسر للهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد، حيث نتمنى أن تشاركونا أرائكم فى الموضوع من خلال التعليق على المقال.

وعند الإستفسار عن أى معلومة شاركونا أسئلتكم وسوف نرد عليكم فى الحال كما عودناكم من قبل.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن