التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق Cerberus لحماية الهاتف من السرقة للاندرويد
تطبيق Cerberus للاندرويد

تحميل تطبيق Cerberus لحماية الهاتف من السرقة للاندرويد عبر موقع محتوى، نظرا للظروف التى تتعرض لها الهواتف الذكية للسرقة والضياع يبحث عدد كبير من المستخدمين عن العديد من التطبيقات التى يمكن تحميلها واستخدامها فى تحديد مكان الجهاز والقدرة على الوصول إليه فى أسرع وقت ممكن، فقد انتشرت تطبيقات الأندرويد بشكل كبير ومنها تطبيق Cerberus الذى يحافظ على الهاتف من السرقة.

تطبيق Cerberus للاندرويد

تطبيق Cerberus للاندرويد

والجدير بالذكر ان تطبيق Cerberus احد التطبيقات الممتازة التى ينصح بها مستخدمى الأندرويد، حيث يستخدم لحماية الهاتف من السرقة، حيث يمكن تحديد مكانه والعثور عليه على الفور، ويعد هذا التطبيق مناسب للعديد من الأجهزة التى تعمل بنظام الأندرويد، فلا يشترط الحصول على هاتف غالى به كافة الإمكانيات والخصائص، ولكن يمكن الإكتفاء بتحميل أشهر التطبيقات واستخدامها بسهولة.

ومن جانبه لاقى التطبيق اعجاب عدد كبير من الناس، فهو متوفر على متجر جوجل بلاى المعروف بين ملايين المستخدمين، كما حصل على نسبة تحميل كبيرة، بالإضافة إلى التقييم العالى من التجارب السابقة له وبالتالى استفاد المستخدمين الجدد منها وبدأ يوجد اقبال كبير على استخدامه، لذلك دعونا نتحدث معكم اليوم خلال السطور التالية عن مميزات  تطبيق Cerberus وكيفية تحميله على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد.

مميزات تطبيق Cerberus

  • يتميز تطبيق Cerberus بحماية الهاتف من السرقة.
  • امكانية تحديد مكان الهاتف والحصول عليه فى اسرع وقت.
  • يتميز التطبيق بسهولة استخدامه والتعامل معه بدون تعقيد.
  • يتميز بالتصميم البسيط والواجهه الرائعه.
  • حظى بنسبة تحميل كبيرة بين المستخدمين.
  • يتوفر على متجر جوجل بلاى المعروف بين عدد كبير من الناس.
  • حقق شهره وانتشارا كبيرا بين عدد كبير من المستخدمين.
  • يتوفر بشكل مجانى ولا يحتاج إلى دفع اى أموال مقابل استخدامه.

تحميل تطبيق Cerberus

تطبيق Cerberus للاندرويد

يتوفر تطبيق Cerberusعلى متجر جوجل بلاى مجانا، حيث يمكن الدخول على الرابط الخاص بالتحميل من هنا مباشرة، ثم تقوم بالضغط على كلمة تثبيت وتنتظر القليل من الوقت حتى يتم تحميل التطبيق على الجهاز، حيث يمكن حماية الهاتف من السرقة وتحديد مكانه بعدة طرق أحدهما بإستخدام الموقع التابع للتطبيق وتسجيل الدخول بالحساب الخاص بك، وبالتالى يمكنك التحكم فى الهاتف عن بعد وتحديد مكانه.

يمكن حمايته بإستخدام التحكم عن بعد عن طريق الرسائل القصيرة بإرسال رسالة إلى الجهاز المسروق ومن خلالها تحدد مكانه، بالإضافة إلى استخدام خاصية التنبيهات التلقائية التى تعمل بشكل تلقائى وذلك من خلال استقبال رسالة عبر البريد الخاص بك فى حالة حدوث أى تغييرات بالجهاز مثل تغيير شريحة الإتصال.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة مميزات تطبيق Cerberus، كما وضحنا لكم كيفية تحميله على الهواتف الذكية للأندرويد، حيث يسرنا أن تشاركونا ارائكم به من خلال التعليق على المقال.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن