التخطي إلى المحتوى
صور جزيرة ميكونوس في اليونان
صور جزيرة ميكونوس في اليونان

صور جزيرة ميكونوس في اليونان عبر موقع محتوى، تشتهر اليونان بوجود العديد من الجزر في داخل حدودها، والجدير بالذكر أن جزيرة ميكونوس تعتبر أحد أهم هذه الجزر، وذلك نتيجة لما تنطوي عليه من مناظر طبيعية فريدة من نوعها، ولعل هذا ما يوضح لنا توافد العديد من السائحين عليها بشكل كبير سنوياً.

السياحة في ميكونوس

ولمزيد من المعلومات والصور عن جزيرة ميكونوس فإن موقع محتوى يقدم لكافة متابعيه هذا المقال المميز عن الجزيرة تحت عنوان صور جزيرة ميكونوس في اليونان، هيا بنا نستعرضه سوياً من خلال السطور القادمة.

جزيرة ميكونوس في اليونان

صور جزيرة ميكونوس في اليونان

تبلغ مساحة جزيرة ميكونوس ما يقرب من 90 كم 2، أما عن عدد سكانها فهو يقترب من الإحدى عشر ألف نسمة، والجدير بالذكر أن جزيرة ميكونوس نجدها تشتهر من جانبها بالعديد من الظواهر الطبيعية التي تميزها، ولعل أهمها سواحلها البديعة المنظر حيث تمتلك مجموعة من الشواطئ المميزة، حيث الرمال البيضاء النقية والمياه الفيروزية التي تجذب إليها أعداد ضخمة من اليونانين ومن كافة جنسيات العالم.

صور جزيرة ميكونوس في اليونان

هذا بخلاف العديد من الأنشطة التي يتم تفعيلها على الشواطئ سواء في فترات النهار أو في فترات الليل، ويراعى فيها أن تتناسب مع كافة الأعمار، ومن الملفت للنظر لكل من يذهب إلى جزيرة ميكونوس اليونانية أنها تنطوي على كم هائل من الملاهي الليلية أو النوادي الليلية التي تقدم مجموعات من الفقرات الغنائية والترفيهية للزائرين، هذا بخلاف خدمة المشروبات التي تصنع من النبيذ اليوناني المميز، وهذا ما تشتهر به حانات جزيرة ميكونوس.

صور جزيرة ميكونوس في اليونان

أما عن المحلات والبيوت والطرقات في الجزيرة فإننا نجد الطرقات ضيقة إلى حد ما لذا فإننا نجد وسيلة المواصلات الأشهر هناك هي الدراجات العادية، أما المنازل والبيوت فهي تشتهر بأنها مصممة في أغلبها على نفس الطراز اليوناني العتيق، مما يجعل منظرها العام يُبهر كل من ينظر إليها.

السياحة في ميكونوس

السياحة في ميكونوس

تمتلأ جزيرة ميكونوس بالعديد من المزارات السياحية التي تجعلها مصدراً لجذب العديد من السائحين، ولعل أشهر تلك المزارات هي طواحين كاتو ميللي من ناحية وشواطيء الجزيرة ذاتها من ناحية أخرى، أما عن أسواق جزيرة ميكونوس فهي تُعد من أهم المزارات السياحية بالجزيرة حيث تنطوي على عدد كبير من المحلات، ولعل أشهر المحلات هي محلات الأزياء والمجوهرات.

السياحة في ميكونوس

هذا بخلاف أنها تنطوي على عدد كبير من المتحف الآثرية المميزة، ولعل أشهرها هو المتحف الفلكولوري الخاص بالجزيرة ويزوره سنوياً عدد كبير من السائحين.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن