التخطي إلى المحتوى
الوان ديكورات تمنح منزلك الدفئ فى الشتاء
الوان تمنح منزلك الدفئ

ألوان ديكورات تمنح منزلك الدفئ فى الشتاء نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة جديدة من أرقى ألوان الديكورات العصرية التى تواكب موضة شتاء هذا العام 2018، يحتاج الأشخاص فى فصل الشتاء إلى البقاء فى المنزل لفترة طويلة لذلك يجب اعداد الديكور الداخلى للمنزل ليناسب شتاء 2018.

والجدير بالذكر أن هناك الكثير من اللمسات الرائعة التى يمكنك إضافتها للمنزل ليصبح أكثر دفئا فى الشتاء، ومن هذة اللمسات هى الاعتماد على الألوان الداكنة لديكور المنزل والتى تمنح المكان الجمال والشعور بدرجة حرارة عالية كذلك يمكنك استخدام الوسائد المخمل والفرو فى غرفة المعيشة ولذلك سوف نعرض لكم مجموعة من اجمل الديكورات المنزلية فى الشتاء تابعونا الان.

ألوان شتاء 2018 لديكور المنزل

تأتى الألوان الترابية على رأس ألوان الشتاء الدافئة والتى تحتوى على درجات البيج والبنى والعسلى والكافيه ويمكن استخدامها فى ألوان الحوائط وتنسيقها مع الديكور بطريقة مميزة.

كما توجد الألوان النارية المشعة والتى تتميز بالقوة والدفئ معا مثل الأحمر والبرتقالى حيث يمكنك مزجها مع ألوان هادئة لتضيف لمسة عصرية على منزلك بالإضافة إلى ألوان الباستيل الناعمة التى توحي بالهدوء وتريح الأعصاب، ومن المميز أن اللون الأزرق مع الأبيض من أكثر الألوان رواجا هذا الموسم فننصحك بتنسيقه هذا الموسم ليفي لمسة من الأناقة والعصرية معا.

أحدث الوان الديكورات الداخلية

يمكنك استخدام اللون الرمادى الفاتح مع اللون الأبيض ليعطي إطلالة عصرية للمنزل وتنسيق معهم انتريه بدرجات الرمادى أيضا مع وسائد بدرجات الأصفر.

الوان ديكور المنزل

كما ذكرنا سابقا ان الألوان الترابية تعد من أحدث صيحات الألوان فى عالم الديكور حيث فى هذا الديكور نرى تنسيقا رائعا بين درجات البيج مع الكافيه الفاتح.

الوان ديكور المنزل

اذا كنتى من أصحاب الشخصيات الهادئة فاليكى هذا الديكور حيث اعتمدوا على اللون الرمادى الداكن فى دهان الحائط مع انتريه حديث بذات الدرجة مع سجادة دائرية الشكل.

الوان ديكور المنزل

ديكور داخلى للمنزل مستوحى من الديكورات التركية الحديثة حيث أنهم اعتمدوا على الانتريه التركى الرائع بدرجات البيج مع الروز الفاتح.

الوان ديكور المنزل

ألوان شتاء 2018 للمنازل

الألوان النارية للديكور الداخلى من أكثر الألوان التى توحي بالدفئ فى فصل الشتاء وكما نرى فى هذا التصميم انهم استخدموا درجات الأحمر الداكن مع البرتقالى والعاجى.

ديكورات حديثة

اذا كنتى تفضلين إطلالة راقية لمنزلك تواكب موضة العصرية  فعليكى الاعتماد على ألوان هادئة مثل البيج والأبيض والعسلى.

الوان ديكور المنزل

ديكور غاية فى الأناقة والجمال حيث يحتوى على درجات البيج الهادئة مع الرمادى الفاتح والأزرق وهذة الألوان متناسقة جدا مع بعضها تخطف الأنظار إليها.

الوان ديكور المنزل

ألوان الباستيل الرقيقة تضيف لمسة من الأناقة والجمال على منزلك العصرى استخدميها مع درجات الرمادى الداكن.

الوان ديكور المنزل

أفضل الديكورات المنزليه 2018

ديكور هادئ وأنيق حيث يحتوى على صالون تركى بدرجات الأزرق مع دهان حائط بدرجات الابيض.

لإضافة لمسة من الدفئ والرقى على منزلك يمكنك استخدام الشموع مع ديكور هادئ باللون الكافيه مع البينك الهادئ.

الوان ديكور المنزل

والآن اخبرونا عبر التعليقات التى فى الأسفل ما هو رأيكم فى ألوان الديكور الحديث الذى يناسب الشتاء.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن