التخطي إلى المحتوى
أجمل الأماكن السياحية في إفريقيا 2019
أجمل الأماكن السياحية في إفريقيا 2019

أجمل الأماكن السياحية في إفريقيا 2019 عبر موقع محتوى, لا يمكن أن ننكر أن قارة إفريقيا تنطوي على عدد هائل من الدول التي تحتوي من جانبها على وجهات سياحية متعددة، ولعل السبب في ذلك هو مساحتها الشاسعة فمن المعروف أن قارة إفريقيا هي ثاني أكبر قارة في ما بين قارات العالم سواء القارات القديمة أو الحديثة من حيث المساحة، مما منحها القدرة على أن تحتل مكانة مميزة وجعلها وجهه أساسية لكل من يرغب في القيام ببرنامج سياحي متميز، وسوف نقدم لكم اليوم من خلال هذا المقال أجمل الأماكن السياحية في إفريقيا 2019، فتابعونا.

جزيرة موريشيوس

أحد أهم الوجهات السياحية في قارة إفريقيا، والتي تتميز بتوافر كم هائل من أوجه النشاط السياحي بها، حيث يمكنك عزيزي السائح أن تتمتع بمناخ قاري إستوائي في تلك الجزيرة الساحرة وفي نفس الوقت تجد نفسك تستطيع أن تتنزه على سواحل تلك الشواطئ البديعة المنظر والخلابة والتي تُبهر كل من يزورها.

جزيرة موريشيوس 

ومن أكثر ما يميز جزيرة موريشيوس هو تراثها الثقافي حيث تهتم دوماً بتقديم العديد من المهرجانات ذات التراث الثقافي الخاص بها والجدير بالذكر أن تلك المهرجانات دوماً نجدها أحد مصادر جذب السائحين لها.

دولة تونس العربية

تعتبر تونس من أشهر الدول العربية التي تتواجد في قارة إفريقيا، والتي تجذب إليها سنوياً العديد من السائحين من كافة دول العالم، ومن المعروف أن تونس تتسم بوجود نماذج مختلفة من المعمار والأبنية لديها، هذا بخلاف إحتوائها على كم هائل من المتاحف الآثرية من ناحية والمتاحف الفنية من ناحية أخرى، أما لكل من يرغب في قضاء أجازة مليئة بالمتعة والإثارة فإن شواطئ تونس كفيلة تماماً بأن تقدم لهم كل ما يتطلعون إليه.

دولة تونس العربية 

ولعلنا نجد أن من أهم الأماكن السياحية التي تجد إقبالاً لدى السائحين في تونس كل من بلدة سيدي بوسعيد، ومنطقة بولا ريجيا الأثرية.

دولة جنوب إفريقيا

دولة جنوب إفريقيا 

لقد جذبت أنظار العالم إليها خاصةً بعد إستضافتها لفعاليات كأس الأمم الإفريقية في عام 2010، حيث وجهت أنظار العالم إلى هذا الكم من الخدمات السياحية التي تتوفر بها كدولة إفريقية على غير المتوقع، هذا بخلاف هذا الكم الكبير من المناظر الطبيعية الخلابة، والعديد من المدن التي تمنحك روح المغامرة نتيجة رحلات السفاري الممتعة بها، هذا بخلاف شواطئها البديعة المنظر ذات المياة الفيروزية اللون ورمالها النقية.

دولة جنوب إفريقيا 

ومن ناحية أخرى فإن دولة جنوب إفريقيا تمتلأ من جانبها بوجود العديد من المتنزهات القومية والحدائق الوطنية التي تفتح أبوابها للزائرين والسائحين بشكل مستمر ولعلنا نجد أشهرها على الإطلاق هو متنزه كروغر الوطني، ومن ناحية أخرى فإن جنوب إفريقيا تحتوي على عدد كبير من المحميات الطبيعية التي ينجذ إلي زيارتها أعداد كبيرة من السائحين.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن