التخطي إلى المحتوى

صور اشكال مكتبات مودرن حديثة 2021 نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة رائعة من أحدث وأجمل أشكال المكتبات المودرن التى تتماشى مع جميع الأذواق، لا تخلو غرفة المعيشة فى أى منزل من وجود المكتبات الحديثة وخاصة بعدما أصبحت تحمل تصميمات مودرن أنيقة تناسب المنزل العصرى حيث أنها تضيف لمسة رائعة لديكور المنزل ويمكن استغلالها سواء فى وضع الكتب أو الانتيكات أو فى وضع التلفاز عليها.

وجدير بالذكر أن توجد العديد من أشكال المكتبات العصرية التى تناسب الديكور المودرن بالإضافة إلى مكتبات كلاسيكية مميزة ونحن سوف نعرض لكم فى مقالتنا هذة أجمل أشكال المكتبات تابعوا معنا.

نصائح لاختيار المكتبات

يجب اختيار المكتبة المناسبة لمساحة الغرفة لأنها تأخذ حيزا من فراغ الغرفة حيث يوجد من انواع عديدة مثل المكتبات المصممة من الزجاج أو المعدن أو الخشب وهى الأكثر رواجا كما يجب وضع المكتبة على الجدار الجانبي في غرفة النوم أما إذا كنتي تضعيها فى غرفة الصالون فمن الممكن وضعها على الجدار الذى يوجد فيه التلفاز أو الكتب إلى جانب أنه يجب أن يتماشى ديكور المكتبة مع ديكور الغرفة فإذا كان مودرن يجب الاعتماد على مكتبة بألوان عصرية جريئة مثل اللون الأبيض أو الزهرى أو الأزرق أما إذا كان الديكور كلاسيك فاختارى المكتبة بدرجات البنى والبيج.

مكتبات مودرن بسيطة

نبدأ مع هذه المكتبة الرائعة التى تليق بالديكور العصرى وهى تحتوى على قطعتين منفصلين كما تضم عدة خزائن يمكنك وضع بها الكتب بدرجات الكافيه مع الأبيض.

مكتبات مودرن

مكتبة عصرية أنيقة بدرجات البيج الهادئ يمكنك وضع التلفاز بها ووضع بعض الكتب كما نرى.

مكتبات مودرن

ديكور ساحر لغرفة المعيشة حيث يحتوى على دهان حائط بدرجات النيود مع أرضية من الباركيه باللون البنى كما يوجد به مكتبة مودرن صغيرة باللون الأبيض.

مكتبات مودرن

مكتبة ذات شكل مستطيلي رائع تحتوى على عدة ارفف باللون الأبيض يمكن وضعها فى أحد جوانب الغرفة.

مكتبات مودرن

مكتبات منزلية مودرن

مكتبة تحتوى على ثلاثة قطع منفصلة تحمل اللون البني الداكن مع البيج وهى تحتوى على خزائن لوضع الأشياء المهمة ويمكن تنسيقها مع ديكور باللون الكافيه.

اذا كنتى تفضلين المكتبات ذات الحجم الكبير فاعتمد هذه المكتبة الرائعة والتى تحتوى على أرفف طويلة فوق بعضها بدرجات البيج مع الأبيض وهي تنسق مع جدار رمادي.

مكتبات مودرن

تصميم عصرى يحتوى على مكتبة منفصلة عن الحائط مصممة من الخشب باللون الكافيه الداكن.

مكتبات مودرن

تصميم آخر للمكتبة الحديثة يمكنك استغلالها فى المساحة الواسعة.

مكتبات مودرن

احدث اشكال المكتبات

يمكنك الاعتماد على هذا الديكور الرائع فى منزلك والذى يحتوى على مكتبة كبيرة ذات شكل مستطيل مع خزائن علوية ووضع التلفاز جانبها كما نشاهد.

مكتبات مودرن

اذا كنتى تمتلكين ديكور بألوان داكنة فاعتمد مكتبة باللون الأبيض.

مكتبات مودرن

مكتبة تستغل فقط فى وضع التليفزيون وهى تحتوى على عدة ارفف يوضع عليها بعض الانتيكات.

مكتبات مودرن

وبعد رؤيتك لاشك المكتبات هذة أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك بها وما المكتبة التي تناسب ذوقك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *