التخطي إلى المحتوى

صور احدث اشكال ركنات مودرن 2021 نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة من ارقى واحدث اشكال الركنات المودرن التى تناسب موضة عام 2021 كثيرا ما يلجأ معظم الأشخاص الى الاعتماد على الركنات الحديثة وذلك لسهولة استخدامها لأنها تتماشى مع جميع المساحات الداخلية وخاصة المساحات الضيقة.

والجدير بالذكر ان الركنات المودرن تمتاز بجمال تصاميمها وجودة اثاثها واقمشتها المتنوعة مثل الأقمشة التركي والشمواه والمخمل والجلد والجوست كما أن الركنات تعد من أفضل أفكار الديكورات الحديثة التى يمكنك استغلالها فى غرفة المعيشة حيث تعكس شعور بالراحة والسعادة ولذلك يجب أن تتابعينا الان فى مقالتنا هذة لمشاهدة أجمل موديلات الركنات العصرية.

احدث ركنات مودرن 2021

تتوفر الركنات بتصاميم عديدة وأنيقة حيث يوجد منها ما يحمل أقمشة سادة وأخرى ما تحتوى على أقمشة منقوشة ورائعة وما يجمع بين الاثنين معا.

وفى هذا التصميم نرى ركنة غاية فى الأناقة والروعة حيث أنها تأخذ شكل حرف L مصممة من القماش المخمل الناعم باللون الفيروزى الهادئ وإضافة لمسة من العصرية يمكنك الاستعانة ببعض من الوسائد الملونة مثل اللون الأصفر مع الأبيض والتركواز وهي تنسق مع حوائط باللون الأبيض.

ركنات مودرن

ديكور مودرن ومميز لغرفة المعيشة يناسب الأشخاص المحبة للألوان والطبيعة كثيرا حيث يحتوى على ركنة باللون الأزرق الفاتح من القماش الكتان مزينة بفرش ووسائد ملونة بدرجات الموف مع البرتقالى والحوار مزخرفة باللون الاخضر.

ركنات مودرن

أما فى هذا الديكور نرى أنه تم الاعتماد على ركنة بألوان داكنة مثل اللون الزيتي الداكن وتنسيق معها وسادة مزخرفة بالألوان الرائعة باللون الأصفر المستردة والبيج ويمكنك تنسيقها مع دهان حوائط باللون الأبيض مع سجادة منقوشة بالأشكال الهندسية.

ركنات مودرن

ديكور عصرى أنيق يحتوى على حوائط من الخشب بدرجة الأزرق الداكن ونسقيها مع ركنة مودرن مبطنة باللون الأصفر الزاهي تمنحك شعور بالحيوية والرفاهية مع وسائد باللون الكحلي والبني والسيمون.

ركنات مودرن

ركنات مودرن تركى 2021

بعض الأشخاص يفضلون الاعتماد على ركنة مصنوعة من القماش الجلد مثل هذا التصميم حيث يحتوى على اللون البنفسجي الداكن مع مجموعة من الوسائد الملونة والمنقوشة.

ركنات مودرن

ديكور هادئ وراقى جدا يحتوى على ألوان جدران باللون البيج الفاتح مع ركنة بدرجة الموف الفاتح مع ستائر بدرجة الكريمى مع التركواز وارضية من البورسلين اللامع.

ركنات مودرن

أما فى هذا الديكور نرى تصميما مميزا جدا الركنة حيث أنها تحتوى على شكل حرف U وهى مصممة من القماش الكتان باللون الرمادى الداكن ومزخرفة بنقشات من الكابوتنيه وتنسيقها مع أرضية من الباركيه البني وحائط بدرجة الرصاصى الفاتح.

ركنات مودرن

اجمل اشكال الركنات المودرن

اذا كنتى من عشاق الألوان والتصاميم الفاتحة اليكى هذة الركنة الرائعة التى تكون منقوشة باللون الاخضر الفاتح مع اللبنى والفوشيا والأوف وايت.

ركنات مودرن

تصميم عصرى وأنيق يمكنك الاعتماد عليه فى المساحات الضيقة نظرا لأنها تحمل اللون الأبيض الفاتح.

ركنات مودرن

موديل آخر الركنات باللون الأحمر مع البني.

ركنات مودرن

نختم بهذه الركنة المصممة من الجلد الكافيه.

ركنات مودرن

نود أن نعرف ما هو رايكم فى اشكال الركنات هذه وما هي الركنة التى تلفت أنظار أخبرينا عبر التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *