10 أشكال غرف أطفال بسريرين 2023

أحدث 10 أشكال غرف أطفال بسريرين 2023 جاءت بتصميمات مختلفة وفقًا لأنواع الديكور المستخدم سواء للفتيات أو الأولاد، لذا يُمكن الانتقاء حسب الأذواق لجعل غرفة الأطفال مناسبة بقدر كبير علاوة على استغلال مساحتها قدر المستطاع.

غرف أطفال بسريرين 2023

تعتبر غرفة الأطفال من الغرف المميزة في المنزل وتهتم الأمهات باختيار ألوانها وتناسق الأثاث بها والديكور على حسب إذا كان الأطفال بنات أو أولاد لاختلاف التصميم الخاص بكل طفل.. ومن خلال الكتالوج الآتي نوضح لكم العديد من الأفكار لغرف الأطفال.. حيث تتميز غرف البنات بالألوان الهادئة التي تدل على الرقة والبهجة لذلك يجب اختيار ألوان الغرفة والديكور الخاص بها بشكل مناسب، وسوف نشرح ذلك من خلال كتالوج أحدث غرف أطفال بسريرين.

أحدث غرف أطفال بسريرين

تم طلاء الغرفة باللون “الأبيض، الرمادي الفاتح، الوردي الفاتح”، مع وضع السريرين بجانب بعضهما مع وجود مرآة صغيرة بأدراج خشبية بينهما، إضافة إلى طلاء الحائط باللون الرمادي ورسم أشكال سحب وقلوب باللون الوردي الفاتح والأبيض، واختيار ستائر وردية، مع وضع مكتب صغير باللون الأبيض وكرسي باللون الكشمير الغامق.

أحدث غرف أطفال بسريرين

هنا قد تم طلاء الغرفة باللون الأبيض، مع وضع السريرين في منتصف الغرفة ورسم أشكال بالونات طائرة في الجدار الخلفي، ناهيك عن عمل رفوف خشبية على الجدار الجانبي للسرير الأول ووضع ألعاب عرائس عليه، إضافة إلى وضع تلفاز صغير على الحائط الجانبي الآخر.

لا يفوتك أيضًا:  صور أحدث ديكورات غرف أطفال

ديكور غرف نوم بنات صغيرة 2023

لا تنتهي التصاميم فيما يخص أحدث غرف أطفال بسريرين للفتيات الصغار، وعليه يسعنا تقديم مجموعة أخرى منها على النحو التالي:

أحدث غرف أطفال بسريرين

إليكم نموذج آخر لتوضيح تصميم أنيق للغرفة، حيث تم طلاء الغرفة باللون البيج الفاتح والأبيض، مع وضع السريرين في منتصف الغرفة ووجود طاولة صغيرة تفصل بينهما، كما تم عمل رسومات أشجار على الجدار الخلفي للسريرين، إضافة إلى تعليق نجف على شكل السحاب فوق كل سرير مثبت في سقف الحائط، هذا وقد تم اختيار أرضية الغرفة من النوع الباركيه باللون البيج الفاتح.

أحدث غرف أطفال بسريرين

يمكن عن طريق هذا النموذج من كتالوج أحدث غرف أطفال بسريرين توضيح تصميم رقيق وأنيق مثل الآتي: طلاء الغرفة باللون البيج، اختيار إضاءة مناسبة للغرفة، وضع السريرين في منتصف الغرفة، رسم أشكال نجوم على الجدار الخلفي، اختيار نجف للإضاءة على شكل سحب، وضع وسائد على شكل حيوان الكوالا بكل سرير.

أحدث غرف أطفال بسريرين

توضح هذه الصورة نموذج لديكور غرفة حيث تم طلاء الغرفة باللون البيج، وضع سريرين من اللون الفيروزي في منتصف الغرفة، وضع مرآة صغيرة بها أدراج بين السريرين، رسم أشكال عصافير على الجدار الخلفي، اختيار أرضية باركيه باللون البيج للغرفة.

أحدث غرف أطفال بسريرين

من خلال هذا النموذج نوضح طلاء غرفة باللون البيج واختيار أرضية من نوع البلاط الناعم، إضافة إلى وضع سريرين كل سرير بجانب حائط من حوائط الغرفة، عمل سراحة خشبية بشكل مستطيل بين السريرين، تعليق مرآة على شكل دائرة فوق السراحة، كذلك تم وضع كرسيين خشب أمام السراحة.

أحدث غرف أطفال بسريرين

نقدم لكم في هذه الصورة تنسيق غرفة صغيرة للأطفال، حيث يتم طلاء الغرفة باللون الرمادي الفاتح، مع وضع سريرين صغيرين في منتصف الغرفة مع مراعاة وجود مسافة بينهما بها طاولة صغيرة بنفس لون الغرفة، كما تم عمل رفوف خشبية في الجدار الخلفي للسريرين ووضع ألعاب ولوح بها صور حيوانات أليفه عليه.

لا يفوتك أيضًا:  أحدث تصميمات غرف الأطفال للبنات والأولاد

غرف أطفال أولاد بسريرين 2023

نوضح من خلال كتالوج أحدث غرف أطفال بسريرين كيفية تصميم واختيار ألوان غرف الأطفال الخاصة بالأولاد من حيث الألوان وتناسق الأثاث وشكل ديكور الغرفة بالكامل.

أحدث غرف أطفال بسريرين

نقدم لكم في هذا النموذج غرفة بسيطة تم طلائها باللون الأبيض والأزرق، مع وضع سريرين في منتصف الغرفة كما تم وضع طاولة صغيرة، علاوة على طلاء الجدار الخلفي للسريرين باللون الأزرق، كذلك اختيار فرش مخطط بالطول باللون الأبيض والرمادي للسريرين مع وضع وسائد بيضاء برسومات شجر زرقاء.

أحدث غرف أطفال بسريرين

نوضح في هذا النموذج تصميم بسيط للغرفة حيث يتم طلاء الغرفة باللون الأزرق، واختيار أرضية نوع باركيه، كما تم وضع السريرين في منتصف الغرفة مع وجود طاولة صغيرة تفصل بينهم، علاوة على تعليق مرآة دائرية فوق كل سرير، فضلًا عن اختيار فرش من اللون الأزرق والأخضر مع وسائد مخططة اللون الأبيض والأسود.

أحدث غرف أطفال بسريرين

في هذه الصورة تم طلاء الغرفة باللون الأخضر الداكن مع الأبيض، واختيار أرضية باركيه من اللون البيج، كما تم وضع سريرين في منتصف الغرفة مع وجود مسافة بينهما، إذا كان لون السرير بيج غامق نختار الفرش رمادي غامق، إضافة إلى تصميم نافذة كبيرة للغرفة لإعطاء إضاءة جيدة.

أحدث غرف أطفال بسريرين

إليكم تصميم مختلف من كتالوج أحدث غرف أطفال بسريرين يدل على البساطة والأناقة، حيث تم طلاء الغرفة باللون الأبيض والرمادي الفاتح، مع تعليق الرسومات الخاصة بالأطفال على الحائط، هذا وقد وضع السريرين في منتصف الغرفة مع صندوق متوسط من الخشب للديكور يستخدم كطاولة لوضع الأغراض عليه، ناهيك عن اختيار فرش السرير من اللون الأبيض والرمادي الغامق.

أحدث غرف أطفال بسريرين

في هذا التصميم جاء طلاء الغرفة باللون الأخضر الغامق وبسيط من الأخضر الفاتح، مع وضع السريرين في منتصف الغرفة ووجود طاولة صغيرة تفصل بينهما، كما تم وضع مكتب بجانب أول سرير مع تصميم رفوف خشبية فوقه، واختيار كرسي باللون البرتقالي للمكتب، اختيار فرش السرير من اللون الأبيض مع وسائد من اللون البرتقالي، هذا وتم وضع ألعاب كرتونية مصنوعة من الفوم.

لا يفوتك أيضًا:  صور ديكورات ورق حائط غرف الأطفال 

ديكور غرف نوم أطفال أولاد

لا زلنا نقدم أحدث غرف أطفال بسريرين يُمكن انتقائها لطفلك الذي يرغب في الحصول على غرفة مميزة ذات ديكورات فريدة، منها ما يلي:

أحدث غرف أطفال بسريرين

نقدم لكم في هذا النموذج غرفة أطفال أولاد أنيقة حيث يتم طلاء الغرفة باللون الأبيض، مع وضع السريرين في منتصف الغرفة، علاوة على وضع وسائد باللون البرتقالي على السريرين، إضافة إلى عمل رفوف خشبية معلقة فوق كل سرير باللون البرتقالي، مع اختيار أرضيات باركيه من اللون البيج.

أحدث غرف أطفال بسريرين

يمكن طلاء الغرفة باللون الأزرق الغامق، مع اختيار إضاءة هادئة، إضافة إلى وضع السريرين في منتصف الغرفة مع اختيار مفروشات من اللون الرمادي الغامق والأبيض والرمادي الفاتح، فضلًا عن عمل رف خشبي فوق السريرين لوضع اللعب الكارتونية به، ويُمكن اختيار أرضيات باركيه، ووضع كراسي فوتيه صغيرة أمام كل سرير.

أحدث غرف أطفال بسريرين

هذا التصميم بسيط جدًا عند اختياره حيث يتم تنسيق غرفة بمساحة صغيرة بشكل أنيق، كما تم وضع السريرين في منتصف الغرفة مع وجود خزانة خشبية صغيرة بينهما، إضافة إلى اختيار اللون البيج لطلاء الغرفة، وتصميم رف خشبي كبير لوضع البراويز عليه فوق السريرين، ناهيك عن اختيار مفروشات باللون البيج والأزرق الغامق، ووضع كرسي خشبي صغير أمام السرير.

أحدث غرف أطفال بسريرين

يمكن في هذا التصميم وضع السريرين بشكل مختلف حيث يتم وضعهم واحد فوق الآخر بشكل معاكس، مع اختيار اللون الأبيض والرمادي للغرفة، ويُمكن تصميم سلم للصعود إلى السرير الثاني، علاوة على اختيار وسائد من اللون الأبيض والأسود والمنقوشة باللونين، هذا بالإضافة إلى وضع سجادة مدمجة بين اللون الأبيض والأسود.

يمكن من خلال كتالوج غرف الأطفال تحديد نوع التصميم المناسب للغرفة على حسب مساحتها وكيفية تناسب التصميم معها.. لعمل غرفة أنيقة وبسيطة لطفلك.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهر واحد
  • ديكورات جديدة

اسئلة شائعة

  • ما هي ألوان الغرفة المفضلة للبنات؟

    الوردي والأبيض.

  •  هل يمكن وضع أكثر من سريرين بالغرفة؟

    نعم يمكن على حسب مساحة الغرفة.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.