التخطي إلى المحتوى

صور كتالوج غرف سفرة احدث غرف سفرة مودرن نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة ورائعة من أفضل وأحدث تصميمات غرف السفرة المودرن، تمتاز موضة غرف السفرة هذا العام أنها تحمل الطابع المودرن الذى يجمع بين العصرية والأناقة فى آن واحد.

والجدير بالذكر أن موديلات السفرة المودرن يفضلها العديد من الأشخاص وخاصة المقبلين على الزواج فهى الاختيار الأمثل بالنسبة إليهم لأنها تضيف اناقة على الغرفة كما تتوفر بعدة تصاميم عصرية مميزة تتماشى مع جميع ألوان الديكورات الداخلية مثل دهانات الحوائط والدهانات المفروشات والسجاد وغيرها بالإضافة إلى أشكالها الرائعة أيضا ولذلك تابعوا معنا فى هذه المقالة نعرض لكم اجمل اشكال غرف السفرة الحديثة.

غرف سفرة مودرن كاملة

تتميز السفرة التى تحتوى على ألوان فاتحة وهادئة بأنها تضيف لمسة راقية على ديكور المنزل وتوحى بالهدوء والسعادة والراحة النفسية أيضا وفى هذا الديكور نرى أن مقاعد السفرة مصممة من القماش الشموا بدرجة البيج الفاتح مع طاولة مستطيلة الشكل من الخشب بدرجة العسلي الداكن.

غرف سفرة

وكما أن بعض الأشخاص يفضلون اختيار غرف السفرة التى تحتوى على ألوان داكنة حيث نجد فى هذا التصميم مقاعد بدرجات الأزرق السادة وأيضا يوجد منها ما هو مصمم من الأقمشة المنقوشة باللون الأزرق مع الأبيض وهم ينسقون مع طاولة باللون العاجي ودهانات جدران بدرجات الأزرق أيضا الداكن.

غرف سفرة

إذا كانت غرف السفرة تحتوى على حائط بدرجات الرمادى الداكن مع ستائر ذات اللون فاعتمد على سفرة مكونة من كراسي مصنوعة من الجلد بنقشة الكابوتنيه وطاولة ذات حجم كبير مع أرضية من الباركيه الاسود.

غرف سفرة

اذا كنتى من اصحاب الشخصيات الجريئة فاعتمد على سفرة تحتوى على مقاعد مصممة من القماش الأصفر الذى يضيف لمسة فنية خاصة على ديكور الغرفة إلى جانب أنه يمنحك شعور بالطاقة والحيوية مع طاولة ذات شكل مستطيلي بدرجة البني الداكن وهي تنسق مع ستائر باللون الأصفر المستردة وحائط بدرجة الأبيض.

غرف سفرة

غرف سفرة مودرن ايطالى

نرى أن فى هذا الديكور تم الاعتماد على دهانات جدران باللون الأبيض الصريح مع ستائر من الشيفون باللون الاسود وطاولة سفرة بدرجات الأوف وايت مع كراسي قصيرة مبطنة من المخمل باللون الاخضر الغامق.

غرف سفرة

نرى تناسقا رائعا فى هذا الديكور المصمم لغرفة السفرة حيث أن السفرة تحتوى على طاولة دائرية باللون البنى مع مقاعد بدرجة البرتقالي الداكن و طلاء حوائط باللون الاسود وهى تناسب المساحات الصغيرة.

غرف سفرة

لعشاق الذوق الراقى والبساطة إليكم هذة السفرة العصرية والتى تحتوى على مقاعد مزخرفة من الخشب مع طاولة ذات اللون ايضا.

غرف سفرة

أجمل تصاميم غرف سفرة

ديكور رائع لغرفة السفرة حيث أنه يحتوى على طاولة بيضاوية الشكل بدرجة الكافية الداكن مع مقاعد باللون البيج الناعم وهى سفرة تناسب المطابخ المفتوحة.

غرف سفرة

ديكور غرفة سفرة غاية فى الروعة يعتمد على درجات الرمادى.

غرف سفرة

موديل رائع لديكور غرفة السفرة حيث يحتوى على كراسى بدرجات البرتقالى الداكن مع طاولة من الزجاج الداكن.

غرف سفرة

والآن بعد أن شاهدتم موديلات غرف السفرة هذه أخبرونا عبر التعليقات ما هو رأيكم بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *