التخطي إلى المحتوى

أحدث و أروع كتالوج غرف سفرة مودرن 2021 نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة متميزة ورائعة من أفضل وأحدث غرف السفرة المودرن الأكثر رواجا هذا الموسم 2021، يحلم كل شخص أن يمتلك منزل أنيق وعصرى يحتوى على عدد من الغرف الراقية ومن ضمن هذة الغرف هى غرفة السفرة التى تساهم فى تكوين ديكور كل منزل حيث انها لا تقل أهمية عن باقى الغرف لأنها غرفة اجتماع جميع أفراد العائلة على الطعام .

وتعد واجهة أيضا للضيوف واحيانا تستخدم فى استقبالهم ولهذا يجب الحرص على اختيار ديكور راقى ومميز لها يساعد فى الحصول على مظهر أنيق وجذاب ولذلك يجب أن تتابعوا معنا فى هذة المقالة لمعرفة أجمل الأفكار لديكور غرف السفرة 2021.

غرف سفرة مودرن كاملة

تتنوع تصاميم غرف السفرة المودرن والتى تتناسب مع جميع الأذواق وفى هذا الديكور نجد أن الألوان الداكنة تسيطر على أرجاء الغرفة والتى تعتمد على الأزرق الداكن مع الأخضر والبوستاج وهذه منسقة مع سفرة مصممة من الخشب بدرجة الاسود مع طاولة مستطيلة كبيرة مع ثمانية من المقاعد التى تحمل خلفية مبطنة نابضة بالألوان.

غرف سفرة

بعض الأشخاص يفضلون الاعتماد على الألوان الفاتحة الهادئة فى منزلهم والتى توحي بالهدوء والراحة والسكينة وفى هذا التصميم نشاهد غرفة سفرة تحمل اللون الثلجى الراقى مع دهانات حوائط بدرجة الأوف وايت الكريمى مع اكسسوارات أنيقة مثل النجفة الكريستال اللامعة مع الأزهار الملونة التى تزين الطاولة.

غرف سفرة

إلى كل سيدة ترغب فى الحصول على مظهر أنيق وجذاب اليكى هذا الديكور والذى يعتمد طلاء حوائط بدرجة الطوبى مع سفرة لامعة مكونة من طاولة من الخشب مع أرجل من المعدن باللون الذهبى ومقاعد مبطنة من القماش المخمل باللون الاخضر وإطلالة مزينة بأحواض نباتات ملونة وهي تنسق مع سجادة بالرمادي الفاتح.

غرف سفرة

اذا كنتى ترغبين فى تصميم لغرفة السفرة رائع يعتمد على ألوان مبطنة فاليكي دهانات الحوائط التي تحمل اللون البينك مع قاعدة ملونة ذات الألوان ودرجة الأخضر الليموني الفاتح مع طاولة من الزجاج الشفاف.

غرف سفرة

أحدث غرف سفرة مودرن 2021

توجد العديد من السيدات التى تعشق الأزهار والألوان حتى فى ديكور منزلها وتهتم بأدق التفاصيل بها حيث نرى مقاعد للسفرة باللون الأبيض الكريمى مبطنة بالقماش المرصع بنقشات الورود.

غرف سفرة

سفرة تحمل طابع النيو كلاسيك حيث تحتوى على طاولة بيضاوية من الزجاج والخشب معا إلى جانب الكراسي المنجدة بالأقمشة الملونة والمزخرفة درجات السيمون الفاتح مع الأوف وايت.

غرف سفرة

إذا كنتى تملكين مساحة صغيرة لوضع غرفة السفرة فاليكي هذا التصميم المودرن البسيط.

غرف سفرة

غرف سفرة مودرن تركى

تصميم مميز ومختلف لغرفة السفرة هذة حيث تحتوى على مقاعد إلى جانب كنبة صغيرة من جدة الكابوتنيه وهذه تعد من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم.

ديكورات غرف سفرة

اللون الموف الهادئ المتناسق مع اللون الذهبى يمنحك ديكورات غاية فى الجمال والروعة اعتمديه.

غرف سفرة

يمكنك الاعتماد على كراسى سفرة ملونة بدرجات مختلفة كهذه.

غرف سفرة

والآن أخبرونا عبر التعليقات التي في الأسفل ما هو رأيكم فى ديكورات غرف السفرة المودرن هذة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *