التخطي إلى المحتوى

توقعات ماغي فرح برج الاسد 2021 عبر موقع محتوى, يتمتع أصحاب برج الأسد بشخصية قوية وحماسية كما يمتلكون ثقة كبيرة في النفس ويسيرون في الحياة وفق خطوات ثابتة ولا يتأثرون بآراء الآخرين حولهم، ويعرف مواليد الأسد وسط المحيطين بهم بخفة الظل فهم أشخاص إجتماعيين يسعون دائماً إلى تكوين صداقات متعددة كما يجيدون مهارات التواصل الإجتماعي ويبحثون عن سبل التأثير في الآخرين.

ويُذكر إن مواليد برج الأسد كانوا من الأشخاص المحظوظين خلال العام الماضي حيث استطاعوا الوصول إلى الكثير من أهدافهم، وتتوقع ماغي فرح أن يحمل عام 2021 السعادة والحب لمواليد الأسد على الصعيد العاطفي ولكنهم قد يواجهون بعض العراقيل والتعثرات على الصعيد المهني، وسوف نستعرض معكم عبر السطور التالية من هذه المقالة أهم توقعات برج الأسد في الحب والعمل وفقاً لرؤية ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح برج الأسد

يمنح تواجد كوكب جوبيتر في برج القوس مواليد برج الأسد أمل وطاقة كبيرة كما يعطيهم ثقة كبيرة في التواصل مع الآخرين وينمي مهاراتهم الإجتماعية، ولكن تحذر ماغي فرح من بعض العراقيل والمصاعب في شهر مارس “آذار” وذلك بسبب رجوع كوكب أورانوس في برج الثور ومواجهته لهم كما تنصح بضرورة ضبط الأوضاع لعبور تلك الفترة، ويشهد مواليد الأسد في عام 2021 انطلاقة وبداية جديدة.

توقعات برج الأسد في العمل

يسعى مواليد برج الأسد إلى تغيير استراتيجيتهم في العمل كما يخوضون تحديات كبيرة في موقع عملهم ويوقعون على عقود هامة ويبدأون في أعمال استثنائية تجلب لهم الربح المادي، ويحمل فصل الصيف لهم اشراقة جديدة حيث يطلون على أعمال مميزة تبرز من خلالها قدراتهم.

ويكون شهر نوفمبر هو الشهر الأكثر حظاًُ بالنسبة لمواليد الأسد حيث يوفر لهم فرص جديدة ومشاريع خلاقة وعروض مفاجئة وإرتباطات ناجحة ويلاحظ مواليد الأسد حدوث تغييرات كبيرة مع أواخر عام 2021 حيث تتاح أمامهم فرص مالية في مجال البيع والشراء والإعلانات والإتصالات والدعاية والحفلات وتقديم المنوعات وتنفتح أمامهم أبواب جديدة لم يفكرون بها من قبل.

وتوعد الأفلاك مواليد برج الأسد بعروض وانتقالات خارجية خلال الفترة ما بين الربيع والصيف ولكن تحذر ماغي فرح من العروض الغير قيمة والغير اخلاقية لأن الثمن سوف يكون باهظ وتنصحهم بالدراسة والالتزام والاستقامة في العمل، وتتصاعد حظوظ مواليد الأسد المالية في الفترة بين النصف الأول من شهر يوليو حتى النصف الثاني من شهر أغسطس.

توقعات برج الأسد في الحب

يشهد مواليد برج الأسد خلال عام 2021 فرص مميزة للحب والرومانسية حيث يحمل إليهم فصل الربيع مغامرة شيقة كما يوعدهم بلقاءات مميزة مع الشريك ويخوضون علاقات رومانسية مع أشخاص مختلفين عنهم حيث ينجذب مواليد الأسد في العام الجديد إلى الأشخاص الغير تقليدية كما يميلون إلى أصحاب الشخصيات الغامضة وتجمعهم علاقات قوية بذوي النفوذ والسلطة.

قدمنا لكم في هذه المقالة أهم توقعات خبيرة الأبراج والفلك والطاقة ماغي فرح لأصحاب برج الأسد لمزيد من الإستفسارات حول الأبراج؛ راسلونا عبر التعليقات أسفل المقال، وسوف نحاول الرد عليكم في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *