التخطي إلى المحتوى

احدث ديكورات غرف سفرة 2019 نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة وأنيقة جدا من أفضل واحدث ديكورات غرف السفرة التى تناسب موضة 2019، هناك العديد من أشكال الديكورات الحديثة التى يمكنك الاعتماد عليها فى غرف السفرة ولكنها تتنوع وتتعدد على حسب المساحة المتوفرة لكل غرفة فهناك غرف ضيقة وأخرى واسعة لذا تأتى الديكورات التى تحمل ألوان فاتحة مثل الأبيض والنيود والبيج للمساحة الصغيرة.

أما الألوان الداكنة مثل الرمادى والبنى والعسلى والأزرق والموف والتى تناسب المساحات الواسعة ومن أبرز الديكورات المودرن هى الاعتماد على سفرة ذا تصميم عصرى فاخر ولذلك يجب عليكم متابعتنا فى هذة المقالة لمشاهدة أجمل ديكورات غرف السفرة 2019.

ديكورات غرف سفرة 2019

ديكور رائع لغرفة السفرة هذة حيث تم الاعتماد فيه على حوائط مصممة من الجبس بورد بدرجات البيج الكريمى الفاتح مع أرضية من الباركيه باللون البنى أما السفرة فقد احتوى على طاولة ذات شكل مستطيل مصممة من الخشب بدرجة الاسود مع مقاعد ذات شكل منحنى مبطنين بالأقمشة المزخرفة والمنقوشة بدرجة الأوف وايت.

غرف سفرة مودرن

ننتقل إلى ديكور هذة الغرفة المميز والذى يعتمد على ألوان راقية وهادئة حيث أن الطاولة باللون الكاكاوى الفاتح من الخشب الراقى مع كراسى ذا خلفية دائرية منجدين بدرجات الزيتى الفاتح ومقعدان مزخرفان بالألوان وقد تم تنسيقها مع حوائط بدرجة البيج الكريمى.

غرف سفرة مودرن

أما هذة السفرة فقد تضيف لمنزلك لمسة من العصرية والأناقة حيث أنها اعتمدت على حوائط من الخشب بدرجات الرمادى الفاتح مع الأبيض وهى تنسق مع سفرة ذات طاولة دائرية بدرجات الكافيه ما مقاعد ذات خلفية مبطنة باللون الأبيض الثلجى ومزينة بنقشات بسيطة أيضا.

غرف سفرة مودرن

تصميم عصرى وراقى لديكور غرفة السفرة هذة حيث أنها تحتوى على طاولة دائرية ذات وجه زجاجى فاخر مع ستة مقاعد مصممين من الخشب ولكنهم مبطنين من القماش باللون الاسود وقد تم تنسيق ستائر أيضا ذات اللون معها ونجفة من الكريستال اللامع.

غرف سفرة مودرن

أحدث تصاميم غرف السفرة المودرن

تحمل هذة السفرة استايل عصرى وكلاسيكي فى آن واحد حيث تعتمد على طاولة كبيرة ذات اللون الذهبى مع مقاعد مبطنة من القماش الشموا بدرجة الموف الفاتح وهى ينسق معها ستائر من القطيفة باللون الكاكاو الداكن.

غرف سفرة مودرن

أما إذا كنتى من أصحاب الشخصيات الهادئة فاليكى هذا التصميم المميز الذى يحمل ألوان الباسل الراقية والذى منهم الأوف وايت والروز الفاتح وهى سفرة أيضا تحتوى على صيحة المقاعد والكنبة معا.

غرف سفرة مودرن

وقد نر  هذا السفرة تمتاز بالطابع البسيط والعصرى حيث تحتوى على طاولة خشبية مع مقاعد منقوشة بالرسومات بدرجات الابيض مع الأزرق والأسود.

غرف سفرة مودرن

غرف سفرة مودرن تركى

اعتمدى على التابلوهات التى تحتوى على رسومات أنيقة تناسب غرفة السفرة الخاصة بك.

غرف سفرة مودرن

وأيضا ننصحك بالاعتماد على سفرة ذات ألوان فاتحة اذا كانت غرفة السفرة خاصتك صغيرة الحجم.

غرف سفرة مودرن

غرفة سفرة تحتوى على ألوان زاهية وحيوية مثل الاصفر.

غرف سفرة مودرن

ونود الان معرفة رأيكم فى أشكال غرف السفرة المودرن هذة اخبرونا عبر التعليقات هل اعجبتكم أم لا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *