التخطي إلى المحتوى

ديكور حوائط مودرن 2019 نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة رائعة ومميزة من أجمل واحدث أشكال ديكور الحوائط المودرن التى تناسب موضة هذا العام 2019، من خلال متابعتنا لصفحات الديكور العالمية عبر الإنترنت وجدنا أن موضة ديكورات حوائط هذا الموسم قد تتمثل فى الحوائط ثلاثية الأبعاد التى تتوفر بجميع الألوان والاشكال بالإضافة إلى ديكور الحوائط الحجرية التى يمكن استغلاله فى غرف الجلوس وغرف النوم حيث يضيف لمسة فنية خاصة على الديكور الداخلى للمنزل.

والجدير بالذكر أن ديكورات الحوائط العصرية والجديدة تعمل على إظهار المنزل بشكل أنيق وجذاب وقد تتنوع أيضا ما بين الحوائط الجبسية وورق الجدران لذا ننصحكم بمتابعتنا فى هذة المقالة لتتعرفى معنا على أحدث موضة للحوائط 2019.

ديكورات حوائط 2019

نقع دائما فى حيرة الاختيار عند تصميم حوائط المنزل لأنها تأخذ الجزء الأكبر من المساحة فى الديكور وفى هذا التصميم نرى حائط مصمم من الحجر يحمل الألوان الترابية الدافئة مع طبقة من الجبس بورد بدرجة الأوف وايت وهو جدار رائع فى غرفة المعيشة يخصص لوضع التليفزيون عليه إلى جانب أنه ينسق مع أرضية من الباركيه باللون العسلى.

ديكورات حوائط

أما فى هذا الديكور فقد نرى أن غرف المعيشة تحتوى على ديكور عصرى غاية فى الجمال والرقى حيث أن الحائط مصمم من الجبس بورد مع خلفية مزخرفة رائعة بدرجات البيج الداكن وهو ينسق مع أرضية من البورسلين ذات اللون أيضا لتحصلى على مظهر مميز.

ديكورات حوائط

نحتاج أحيانا إلى التغيير فى ديكور الحائط وخاصة فى غرف  الجلوس لأنها تعد من أبرز الغرف فى المنزل فهى عادة ما نستخدمها فى استقبال الضيوف ولذلك فإن ديكور هذا الحائط غاية فى الرقة والروعة ننصحك باعتماده.

ديكورات حوائط

ولكن نرى فى هذا التصميم سقف من الجبس بورد باللون الأوف وايت مع إضاءات من الاسبوتات وذلك مع حائط مصمم من ورق الجدران الثرى دى ذات اللون مع حوائط جانبية باللون الكافيه وارضية بدرجات البيج الهادئ.

حوائط مودرن

أحدث ديكورات الحوائط الجبسية

اذا كنتى من محبين الديكورات التى تحمل الألوان الداكنة فاليكى هذا التصميم الذى يحتوى على حائط من الجبس بورد بدرجات الرمادى الداكن وهو ينسق مع جدران باللون البيج الفاتح وارضية من البورسلين ذات اللون أيضا.

ديكورات حوائط

هناك العديد من الأفكار المميزة لديكورات الحوائط التى قدمها إلينا مصمموا الديكور والتى تمتاز بتكلفتها القليلة وهى ترضى جميع الأذواق وفى هذا التصميم نشاهد حائط مزخرف بدرجات الرمادى مع الكافيه.

ديكورات حوائط

تتعدد وتنوع أشكال الحوائط ومن ضمنهم الحوائط التى تحمل ورق ثلاثى الأبعاد حيث تعتبر من أبرز صيحات الحوائط وهى قادرة على تغيير  الديكور بالكامل بشكل جذرى وبأقل تكلفة لذا ننصحك بها.

ديكورات حوائط

تصاميم حوائط موضة 2019

قومى باضافة لمسات من الحوائط الجبسية لديكور غرفة نومك حيث أنها تمنحك شعور بالأناقة والرقى وخاصة فهى تتماشى مع كافة أنواع الديكورات الحديثة.

ديكورات حوائط

نختم مع هذا الحائط الذى يزين غرفة المعيشة.

ديكورات حوائط

والآن اخبرونا عبر التعليقات التى فى الأسفل ما هو رأيكم فى ديكورات الحوائط المودرن هذة وما هو الحائط الذى يعجبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *