التخطي إلى المحتوى

صور احدث ديكورات غرف جلوس 2021 نقدم لكم الان من خلال موقع muhtwa.com مجموعة رائعة ومميزة جدا من أفضل واحدث ديكورات غرف الجلوس هناك الكثير من أنماط الديكور الحديثة التى تناسب غرف الجلوس من حيث الأثاث وألوان الطلاء والادوات والمفروشات وغيرها.

والجدير بالذكر أنغرفة الجلوس أو المعيشة تعد من أهم الغرف الموجودة في كل منزل لان يقضى فيها العائلة معظم أوقاتهم من حيث مشاهدة التلفزيون أو تناول الطعام أو غيرها من الأنشطة بالإضافة إلى أنها غرفة لاستقبال الضيوف ايضا لذا يجب الحرص على تجديد ديكورها دائما ليواكب موضة كل موسم ولذلك ننصحك بمتابعتنا فى هذه المقالة للتعرف على أفضل النصائح لديكور غرفة المعيشة.

أفكار ديكور غرف الجلوس

أولا يجب علينا اختيار اللون المناسب لدهانات الجدران حتى تقوم بتنسيقه مع الاثاث والسجاد وتحصل على ديكور متناغم وقد توجد العديد من الألوان العصرية التى يمكنك الاعتماد عليها مثل هذا اللون الراقى الذى يعتمد على درجات الأبيض مع الكريمى الهادئ وقد تم تنسيق معه كنبة من الخشب ولكنها مبطنة بدرجات الروز الداكن مع سجادة بيج وبعض من أحواض النباتات الخضراء.

غرف جلوس

يمكنك الاعتماد على حوائط متنوعة مثل الحائط الحجر الملون بدرجات البيج مع ألوان طلاء لباقي الجدران بدرجات الرمادي الخفيف حتى تحصلى على ديكور متناقض جذاب يضيف للغرفة مظهر أنيق وهذا التصميم تم الاعتماد فيه على على انتريه منجد بالقماش المخمل الناعم باللون الجملى مع وسائد ملونة وتابلوه صغير معلق على الحائط إلى جانب طاولة صغيرة.

غرف جلوس

ننتقل إلى غرفة الجلوس هذة حيث نرى أنه تم الاعتماد فيها على ألوان حوائط أحادية هادئة كالأبيض مع ركنة تأخذ شكل حرف L منجدة بقماش الكتان اللون الفيرانى الفاتح مع سجادة من الفرو الناعم و كرسي باللون الاسود و الأرضية من الباركيه.

غرف جلوس

بعض الأشخاص يميلون أيضا للألوان الخفيفة الهادئة مثل هذا الديكور الذى يحتوى على جدران بدرجات الكريمى مع انتريه مبطن باللون الأوف وايت وسجادة ذات الألوان وارضية من الخشب باللون البرتقالى الداكن.

غرف جلوس

ديكورات غرف جلوس مودرن

يجب الاعتماد على قطع أثاث أنيقة ورائعة فى تصميم ديكور غرفة المعيشة الخاصة بك حيث يمكنك الاعتماد على كنبة باللون الأصفر المستردة مع كنبة أخرى ذات شكل مختلف باللون البيج الداكن وكرسى ذات تصميم آخر باللون الأسود وهذا للفت الانتباه وجذب الأنظار.

غرف جلوس

أيضا من الممكن أن تدمج عدة درجات مع بعضها مثل اللون الأصفر مع الرمادي الأحادي كما نرى حاليا.

غرف جلوس

من المميز أن نضيف لمسة رائعة على الديكور باستخدام الإكسسوارات الحديثة مثل هذا التابلوه الكبير العصرى الذى يشمل ألوان راقية تليق بالديكور.

غرف جلوس

موديلات غرف جلوس تركية

اعتمدي على كنبة منجدة الكابوتنيه باللون الأخضر الداكن مع دهانات فاتحه.

غرف جلوس

طلاء الحوائط باللون الأصفر يدل على قوة وجرأة شخصيات أصحاب المنزل ولكنه لون مميز يضيف لمسة من البهجة والسعادة.

غرب جلوس

وبعد أن شاهدتم ديكورات غرف الجلوس هذه أخبرونا عبر التعليقات التي في الأسفل ما هو رأيكم بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *