أفضل تطبيقات أندرويد خاصة بالمدونين وأصحاب المواقع

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

أفضل تطبيقات أندرويد خاصة بالمدونين وأصحاب المواقع بر موقع محتوى، يحتاج عدد كبير من المدونين وأصحاب المواقع الإلكترونية إلى تطوير مواقعهم بإستمرار من خلال الأفكار الجديدة والطرق الحديثة التى تواكب التطور التكنولوجى الرهيب الذى نعيش فيه، فالحل هنا يكمن فى تطبيقات الأندرويد التى انتشرت بكثرة خلال الأونة الأخيرة فى مختلف المجالات، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح أفضل التطبيقات التى ينصح بتحميلها على الهاتف خلال السطور التالية.

تطبيق وردبريس WordPress

تطبيق وردبريس WordPress

يعد تطبيق وردبريس WordPress أحد التطبيقات الممتازة التى يحتاجها أصحاب المواقع أو المدونات للإطلاع على المقالات والإشراف عليها لمتابعة التعليقات الواردة من الأخرين، كما يمكنك كتابة المقالات الإحترافية الرائعه، فهو من التطبيقات السهلة والبسيطة التى تحتوى على عدد كبير من المميزات والخصائص الغير متوفرة فى التطبيقات الأخرى، لذا أنصحك بتحميله على الهاتف والإطلاع عليه بنفسك.

تطبيق بلوجر Blogger

يعتبر تطبيق بلوجر Blogger أحد التطبيقات الرائعه التى يحتاجها المدونون، حيث يمكن كتابة المقالات المختلفة ومتابعة التعليقات عليها بإستمرار، فهو يتناسب مع عدد كبير من مستخدمى الأندرويد وخاصة محبى مجال الكتابة والتعبير عن الرأى، كما انه متوفر على متجر جوجل بلاى الأكثر استخداما فى العديد من الدول ويمكن تحميله مجانا بدون دفع أى تكاليف مادية.

تطبيق أدسنس Adsense

والجدير بالذكر ان تطبيق أدسنس Adsense ضمن التطبيقات الممتازة التى نخوض الحديث عنها اليوم، فهو يدعم الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد، حيث يمكن من خلاله الإطلاع على الأرباح الخاصه بك، كما يظهر عدد الضغطات حتى تكن على دراية به وفى حالة حدوث أى شىء خاطى يتم مراسلة أدسنس على الفور.

تطبيق باى بال Paypal

تطبيق باى بال Paypal

سبق لنا الحديث عن تطبيق باى بال Paypal فى إحدى المقالات السابقة بالتفصيل، حيث يمكن من خلاله ارسال واستقبال النقود بين الأخرين من أى مكان، كما يمكن دفع الفواتير من خلاله، فهو تطبيق أمن ومحمى ولا يوجد خوف او قلق منه، بالإضافة إلى أنه متوفر على جوجل بلاى الأكثر استخداما فى العديد من الدول.

تطبيق WebRank SEO

جاء تطبيق WebRank SEO ضمن التطبيقات الممتازة التى يحتاجها أصحاب المواقع والمدونات، حيث يمكن من خلاله متابعة الإحصائيات على المدونة أو الموقع، كما يقدم لك ترتيب موقعك، فهو تطبيق بسيط وسهل الإستخدام، ويفضل تحميله على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الاندرويد للإستفادة بكافة الخدمات التى يقدمها.

تطبيق Google Analytique

وفى ختام الحديث عن تطبيقات الأندرويد التى يحتاجها أصحاب المواقع جاء تطبيق Google Analytique واحد من التطبيقات الممتازة التى يمكن من خلاله تتبع خطوات الموقع بإستمرار حتى تصل غلى الهدف الذى تريده، فهو تطبيق بسيط فى استخدامه ويتوفر بواجهه سلسة وتصميم راقى جدا للتعامل معه بدون تعقيد.

وفى نهاية المقال يسرنا ان تشاركونا ارائكم فى التطبيقات بالتعليق على المقال.