التخطي إلى المحتوى
تصميمات الحدائق الصغيرة ديكورات الحدائق
تصميمات حدائق صغيرة

تصميمات الحدائق الصغيرة ديكورات الحدائق نقدم إليكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة متنوعة ومميزة من أحدث وأجمل تصميمات الحدائق الصغيرة، إن الحدائق الصغيرة لديها إمكانات أكثر بكثير مما تدرك سواء كنت تتعامل مع مساحة ضيقة طويلة خلف المنزل أو فناء خلفي ضيق يفتقر إلى الخصوصية أو حديقة صغيرة في الجزء الخلفي من الفيلا حيث أن الاحتمالات لا حصر لها ولذا لا ننصحك بتشطيب المساحة الخارجية للمنزل فمن الممكن أن تصبح حديقة رائعة ولذلك يجب أن تتابعونا فى هذة المقالة لمعرفة أفضل الأفكار لتنسيق ديكور الحدائق الصغيرة.

أفكار لديكور الحدائق الصغيرة

مساحة الحديقة الصغيرة لا تعني أنه لا يمكنك الحصول على الحديقة التي تريدها وفيما يلي نعرض أفكارنا المفضلة لتصاميم الحديقة الصغيرة لمساعدتك على تحقيق أقصى قدر من المساحة الخاصة بك.

فى هذا التصميم نرى أنه تم تخصيص جزء من مساحة الحديقة لزرع النباتات المفضلة إلى جانب وجود ترابيزة صغيرة دائرية مع أربعة من الكرسى الخوص باللون الرمادى.

حدائق صغيرة

أما عن هذا التصميم فقد تم بناء سياج حول الحديقة من الطوب والخشب لتحديد مساحة الحديقة وتعزيز الخصوصية بها أكثر بالإضافة إلى طاولة جانبية مع عدة كراسى لتناول الطعام وزينت بأفرع الانوار المضيئة.

شاهد أيضا:

حدائق صغيرة

فى هذا الديكور أيضا قد تم بناء سور للحديقة من الخشب مع أرضية من الحجر محاطة بنباتات خضراء مزروعة وأشجار أيضا ويوجد بها أربعة من الكرسى البلاستيك الملونة للجلوس فيها والاستمتاع بالجو والمنظر الطبيعى.

حدائق صغيرة

بعض الأشخاص يفضلون تزيين الحديقة بالكامل بالنباتات والأشجار المتنوعة وذلك لا يمنع من وجود كراسى مصممة من الخشب كما نرى فى هذا التصميم الان.

حدائق صغيرة

أحدث ديكورات الحدائق الصغيرة

ديكور بسيط لحديقة منزل صغيرة المساحة حيث تم الاعتماد على سياج خشبى مما يضيف لمسة انيقة للمظهر بالإضافة إلى عدة مقاعد باللون الأبيض وطاولة دائرية صغيرة لوضع الأشياء عليها.

حدائق صغيرة

نرى أن المكان هنا يسيطر عليه الكثير من الأشجار والنباتات الخضراء مما يمنحك شعور بالراحة والسعادة والرقى إلى جانب وجود أيضا طاولة صغيرة وكرسيان من الخشب باللون العاجى مع إضاءات هادئة مميزة.

حدائق صغيرة

تحويل فناء صغير في غرفة في الهواء الطلق أمر رائع وذلك ننصحكم بإضافة العريشة المصممة من الخشب حيث هنا تم بناء عريشة خشبية صغيرة على فناء من الحصى وتعزيزها مع ترتيب مقاعد للجلوس من خشب الساج حيث تخلق العريشة إحساسا بالضمانة ويجعل الفناء يبدو أكبر بكثير مما هو عليه في الواقع.

حدائق صغيرة

ديكورات حدائق صغيرة 2019

اذا كنت تريد الحصول على ضعف الزهور والخضروات في الحديقة الصغيرة الخاصة بك فذلك عن طريق إضافة تعريشة أو سياج منخفض وراء كل حوض زرع وبهذه الطريقة يمكنك زراعة محاصيل عموديًا بحيث لا تتمدد على جيرانها من النبات.

حدائق صغيرة

حديقة أنيقة تعتمد على أرضية خضراء من العشب وتحتوى على كنب للاسترخاء.

حدائق صغيرة

وبعد أن شاهدتم ديكورات الحدائق الصغيرة هذة أخبرنا عبر التعليقات ما هو رأيكم فيها وما الديكور الذى يعجبكم أكثر.

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *