التخطي إلى المحتوى
ابواب خشب داخلية مودرن 2019
أبواب خشب داخلية مودرن

ابواب خشب داخلية مودرن 2019 نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة متنوعة ورائعة من أفضل وأحدث الأبواب الخشب الداخلية المودرن 2019، تعتبر الأبواب الداخلية للمنازل جزءاً مهما من ديكور كل منزل حيث أنها ليست بابا فقط يضع فى المنزل بل أنها من أهم العوامل التى تساعد على اكتمال الديكور الداخلى.

والجدير بالذكر أنه يجب الاهتمام بأبواب المنازل الداخلية والاعتماد على أبواب تتناسق مع باقى ديكور المنزل من حيث التصميم سواء كان عصرى أو كلاسيك إلى جانب الشكل والألوان أيضا ولذلك يجب عليكم متابعتنا حاليا فى مقالتنا هذة لمشاهدة أحدث تصاميم الأبواب الداخلية المودرن للمنازل.

أشكال أبواب منزلية داخلية

هناك العديد من أشكال وأنواع الأبواب الداخلية للمنازل حيث نجد منها أبواب مصممة من الخشب وأبواب أخرى مصممة من الزجاج بالإضافة إلى ألوانها الرائعة التى تتنوع ما بين الداكن والفاتح.

وفى هذا التصميم نرى باب ذات مساحة كبيرة وهو باب جرار مصمم لغرفة المكتب وهو مصنوع من إطارات خشبية باللون العسلى الفاتح مع مربعات من الزجاج الشفاف وهو يتماشى مع ألوان حوائط بدرجات البيج والكافيه.

أبواب خشب

أما هذا الباب فهو يحتوى على تصميم جرار أيضا ولكنه مميز يتماشى مع الديكورات المودرن والكلاسيك أيضا فهو مصمم من الخشب والزجاج معا باللون الخشبى ومنسق مع حوائط باللون الرمادى الداكن.

أبواب خشب

اذا كان ديكور منزلك مودرن فيمكنك الاعتماد على جدران باللون الرمادى الفاتح مع أبواب من الخشب بالكامل باللون الأبيض الصريح وارضية من الباركيه بدرجة العسلى الداكن وهذا ما يمنحك ديكورا عصريا.

أبواب خشب

لاضافة لمسة عصرية على ديكور منزلك يمكنك الاعتماد على باب مصمم من أجود أنواع الأخشاب وهو باللون الأبيض مع بعض من المربعات الزجاج التى تزينه وتمنحه مظهر راقى وأنيق.

أبواب خشب

أبواب خشب داخلية فخمة

باب مصمم من الخشب بالكامل باللون الجملى الهادئ وهو يناسب جميع الأذواق ويعد من أكثر الأنواع رواجا فى ديكورات هذا العام 2019.

أبواب خشب

من أحدث الأفكار انتشارا فى ديكور الأبواب الداخلية هو اعتبار الباب جزء من الحائط حيث نعتمد على باب وجدار ذات اللون وفى هذا التصميم نرى بابا بدرجات البيج الداكن مع قبضة الباب باللون المعدنى اللامع وارضية مصممة بنفس اللون أيضا.

أبواب خشب

أما فى هذا الديكور فقد نرى أنه تم الاعتماد على دهانات جدران بدرجات الزيتى الماط مع بابا باللون البنى الداكن وستائر بدرجات البيج الفاتح.

أبواب خشب

أبواب غرف خشب كلاسيك

تصميم داخلى للمنزل راقى جدا حيث يعتمد على حائط بدرجات الرمادى الداكن مع بابا من الخشب باللون الجملى.

ابواب خشب داخلية

باب أنيق مصمم لغرفة الحمام وهو باللون الرصاصى الغامق ويكون متناسقا جدا مع ديكور الحمام المتواجد.

أبواب خشب

وأخيرا نأتى إلى هذا النوع من الأبواب وهو الباب المصنوع بالكامل من الزجاج وعادة ما يستخدم فى الحمامات.

أبواب خشب

تصميم آخر لباب من الزجاج الشفاف.

أبواب خشب

والآن اخبرونا عبر التعليقات التى فى الأسفل ما هو رأيكم فى أشكال الأبواب الداخلية الخشبية هذة وما هو الموديل الذى لفت انظارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *