التخطي إلى المحتوى

إن أفضل صور أبواب غرف خشب داخلية 2022 هي الأبواب التي يمكنها أن تضيف المزيد من الجمال إلى مظهر الغرفة نفسها.. والسبب في ذلك يرجع إلى الألوان التي تتميز بها تلك الأبواب والتصميمات التي تأتي عليها، ومن خلال موقع محتوى سوف نعرض لكم بعض التصميمات الخاصة بهذا النوع من الأبواب.

أبواب غرف خشب كلاسيك

أبواب غرف خشب كلاسيك

في حال كنت تود تجديد المنزل الخاص بك.. والحصول على مظهر جديد للغرف، فينبغي عليك الاهتمام باختيار باب مناسب لتلك الغرفة.. حيث إنه بمثابة الواجهة الخارجية لتلك الغرفة، وعليه فإن أبواب غرف خشب كلاسيك ستكون الخيار الأمثل بالنسبة لك.

السبب في ذلك يرجع إلى تصميم تلك الأبواب الخشبية المخصصة للغرف.. كما أن الألوان التي تأتي عليها والتي من شأنها أن تجذب الانتباه كان لها دور كبير في جعلها تنال إعجاب العديد من الأشخاص.. وإليكم البعض منها فيما يلي:

أبواب غرف خشب كلاسيك

إليك الصورة الأولى من تصميمات الأبواب الخشبية ذات النوع الكلاسيكي.. والذي يمتاز بلونه الأبيض العصري، حيث إن هذا النوع من التصميمات بالطبع سينال إعجاب كل من تقع عينه عليه.

إلى جانب ذلك فإن الطلاء الأبيض المخصص للجدران يظهر وكأنه جزء من تلك الأبواب.. وعليه فإنه يزيد من أناقة الأبواب ومظهر الغرفة بشكل عام.

أبواب غرف خشب كلاسيك

تصميم هذا الباب الخشبي الكلاسيكي للغرفة كان اختيار صائب إلى صاحبه.. حيث إن لونه البني المتداخل مع اللون الأسود تناسب إلى حد كبير مع لون الحائط، أيضًا جاء لون الأريكة مختلفًا من حيث الدرجة، ولكن هذا لا يمنع كون قد أضاف المزيد من الجمال لتلك الغرفة.

أبواب غرف خشب كلاسيك

هنا يظهر باب من الخشب الكلاسيكي.. ولكنه إلى حد ما يأخذ المظهر التقليدي المعتاد، حيث إنه يغلب عليه اللون البني، كما أنه يملك بعض القسمات في الداخل، إلى جانب ذلك فإنه يتناسب بدرجة كبيرة مع الأرضية الخشبية.

تصميمات أبواب كلاسيكية

ضمن إطار عرضنا إلى أحدث تصميمات الأبواب الكلاسيكية المصنوعة من الخشب.. توجب الإشارة إلى أن تلك الأبواب يمكنها أن تتناسب وبدرجة كبيرة مع كافة الأذواق، كما أنها توفر لك المظهر النهائي الجذاب.. وإليك البعض من تلك التصميمات فيما يلي:

أبواب غرف خشب كلاسيك

هذا الباب الكلاسيكي الخشبي يشبه إلى حد كبير الخزانة أو الدولاب.. كما أنه يأخذ اللون الأبيض الهادئ، إلى جانب ذلك فإن تلك النقوش التي تزهر على الواجهة الخاصة به، جعلت منه باب كلاسيكي مميز.

الجدير بالذكر أن اختيار هذا التصميم من الأبواب الكلاسيكية برفقة النقوش المصنوعة على الجدران كان اختيار موفق.. حيث إنها جعلت من واجهة تلك الغرفة لوحة فنية تسر كل من ينظر إليها.

أبواب غرف خشب كلاسيك

في حال كنت تفضل الأبواب الكلاسيكية متنوعة الألوان.. فإن هذا التصميم بالطبع سينال إعجابك، حيث إنه يظهر باللون البيج الهادئ، كما أنه يتداخل مع لون الحائط المدهون بالطلاء المائل إلى الكشمير.. وهو ما ساهم في جعل لون الباب يظهر بشكل أوضح.

أبواب غرف خشب كلاسيك

هذا الباب الخشبي الكلاسيكي هو أحد أفضل الأبواب العصرية.. حيث إن تصميمه الخاص خارج عن المعتاد، والسبب في ذلك يرجع إلى الطريقة التي يتم فتحه من خلالها.. إلى جانب ذلك فغن لونه البسيط أضاف إليه المزيد من الأناقة والجمال.

أبواب غرف خشب كلاسيك

إليك تصميم آخر من أشكال الأبواب الخشبية الكلاسيكية المصممة خصيصًا إلى الغرف.. حيث عن المميز في هذا التصميم هو كونه يجمع بين الخشب والزجاج المقوى في آن واحد.

إلى جانب ذلك فإنه يظهر في الصورة ذاتها.. باب كلاسيكي وعصري آخر مصنوع من الخشب، لكنه لا يحتوي على الزجاج ضمن تصميمه.. وعليه فإنه يمكنك أن تختار الأفضل لك من بينهم، بما يتناسب مع ذوقك الخاص.

أبواب غرف كلاسيكية حديثة

هناك عدد لا حصر له من هذا النوع من الأبواب الخشبية.. والذي يتناسب مع الذوق العصري الكلاسيكي، ومن ثم فإنه يصلح للاستخدام في غرف المنزل أو الشركات أيضًا.. وعبر الفقرة الحالية سنعرض لكم بعض التصميمات الخاصة بهذا الشأن.

أبواب غرف خشب كلاسيك

في الصورة الموضحة أعلاه.. بإمكانك أن تلاحظ ان هذا الباب الخشبي الكلاسيكي يظهر كأنه جزء لا يتجزأ من الحائط، والسبب في ذلك يرجع إلى تصميمه الذي يأخذ اللون البني.. مثله في ذلك مثل الطلاء الذي تم تطبيقه على الجدران.

إلى جانب ذلك فإن النقوشات التي يتضمنها تشبه إلى حد كبير النقوشات المرسومة على ورق الحائط أيضًا.. وعليه فإن هذا الباب هو واحد ضمن أبواب غرف خشب كلاسيك للعام الجديد.

أبواب غرف خشب كلاسيك

هذا الباب يحمل تصميم فريد من نوعه يتسم بالبساطة.. على الرغم من كونه يعتمد على الزجاج والأخشاب، والجدير بالذكر أنه يشبه إلى حد كبير الأبواب التي توجد في المنازل القديمة.. وعليه فإن كنت من محبي الطراز القديم الكلاسيكي فسيتناسب هذا التصميم من الأبواب معك إلى حد كبير.

أبواب غرف خشب كلاسيك

هذا التصميم من الأبواب الخشبية الكلاسيكية المخصصة إلى الغرف.. هو الخيار الأمثل بالنسبة على محبي التصميمات البسيطة، والسبب في ذلك يرجع إلى كونه يتضمن بعض النقوشات الصغيرة، كما أنه يأخذا اللون البني المائل إلى اللون الأحمر الداكن.

أبواب خشب CLASSIC

في تلك الفقرة يمكنك ان تجد أحدث التصميمات المتنوعة.. والتي يظهر بها بعض الأبواب الكلاسيكية المصنوعة من الخشب، حيث عن تلك الأبواب لا تعتمد على اللون البني الذي من المعتاد أن تظهر به الأبواب التقليدية، وإليكم البعض منها فيما يلي:

أبواب غرف خشب كلاسيك

إليكم نوع آخر من الأبواب المودرن الكلاسيكية الذي لا يعتمد على اللون البني التقليدي.. حيث إن هذا التصميم يعتمد على اللون الأبيض واللون الأصفر، إلى جانب اللون الأزرق الفاتح..

كما أن هذا التصميم العصري من الأٍبواب المصنوعة من الخشب لا يحتوي على الكثير من النقوشات.. ومن ثم فإنه يتناسب مع الغرف المختلفة سواء تلك المخصصة إلى الأطفال أو للكبار.

أبواب غرف خشب كلاسيك

نوع آخر من الأبواب الخشبية المصنوعة خصيصًا إلى أصحاب الذوق الكلاسيكي.. كما أن هذا الباب يظهر باللون البيج الهادئ، وعليه فإنه يتناسب بشكل كبير مع الطلاء الموضوع على الجدران، والجدير بالذكر أن هذا الباب يأخذ من لون الطلاء القليل وعليه فإنه يتناسب معه.

أبواب غرف خشب كلاسيك

هذا التصميم من الأبواب الخشب العصرية.. يعتمد على اللون البني، كما أنه مختلف من حيث طريقة الفتح والإغلاق، كما أن اللون الخاص به يتناسب مع اللون المخصص إلى الجدران.. إلى جانب ذلك فإنه يتشابه مع اللون الخاص بالتحف الموضوعة في الواجهة.

أبواب غرف خشب كلاسيك

هذا الباب الخشبي الكلاسيكي يعتمد على اللون البني واللون الأبيض.. كما أنه يظهر لونه واضحًا بسبب اللون الأبيض الذي يعتمد عليه طلاء الجدران، إلى جانب ذلك فإن الأرضية تأخذ نفس لون الجدران وعليه فإن لون الأبواب قد أصبح بارزًا.

أبواب خشبية من النوع الكلاسيكي

في الفقرة الحالة سوف نعرض لكم بعض التصميمات الحديثة من الأبواب الكلاسيكية المصنوعة من الخشب.. والتي عادةً ما تتنوع ألوانها لتتناسب مع ألوان الجدران، وإليكم البعض منها فيما يلي:

أبواب غرف خشب كلاسيك

في تلك الصورة يظهر باب مصنوع من الخشب.. كما أنه يأخذ تصميم كلاسيكي فريد من نوعه، إلى جانب ذلك فإن هذا الباب يعتمد على اللون البيج المائل إلى الرمادي، كما أنه يتماشى إلى حد كبير مع اللون المخصص إلى الأرضية والجدران.

أبواب غرف خشب كلاسيك

هنا يظهر في الصورة أحد الأبواب الكلاسيكية الخشبية.. حيث إن هذا الباب يأخذ اللون البني الفاتح، كما أنه يأخذ نفس اللون المخصص للسفرة.. إلى جانب ذلك فإن هذا الباب يتناسب كثيرًا مع لون الحائط والذي يظهر باللون البترولي المائل إلى الأزرق.

أبواب غرف خشب كلاسيك

في حال كنت تبحث عن تصميم لباب مخصص إلى غرفة المطبخ.. فإن هذا الشكل سيكون المفضل بالنسبة لك، والسبب في ذلك يرجع إلى تصميمه البسيط والأنيق.. حيث إنه يعتمد على اللون البني الفاتح.

كما أن هذا الباب الخشبي يتناسب لونه إلى حد كبير مع الأثاث الموضوع داخل غرفة المطبخ.. إلى جانب ذلك فهو يتناسب مع الألوان المخصصة إلى الجدران أيضًا.

أبواب غرف خشب كلاسيك

في هذا التصميم من الأبواب الخشبية الكلاسيكية.. يمكنك أن تجد ما تريد من تصميم بسيط، حيث إن هذا التصميم من أبواب الغرف له بعض النقوشات البسيطة التي وضعت عليه لتزينه.

كما أن اللون الداكن الذي يظهر به هذا الباب الخشبي الكلاسيكي.. يجعل منه أحد أكثر العناصر البارزة في الصورة، وعليه فإنه سيكون الخيار الأمثل بالنسبة إلى الغرف المتواجدة في المنزل بشكل عام.

أبواب غرفة نوم كلاسيكية متنوعة

فيما يلي سوف نعرض لكم مجموعة من صور أبواب غرف النوم المصنوعة من الخشب.. والتي تعتمد في المقام الأول على التصميم الكلاسيكي الفريد، وإليكم البعض منها فيما يلي:

أبواب غرف خشب كلاسيك

في الصورة الموضحة أعلاه نرى صورة لأحد غرف النوم.. والتي يظهر بها أيضًا باب من الخشب المصنوع على الطراز الكلاسيكي الأنيق، حيث إن هذا الباب يتضمن بعض الأجزاء من الزجاج.. كما أن هذا الزجاج يتضمن بعض النقوش المرسومة عليه، وهي ما زادت من مظهره الأنيق إلى حد كبير.

أبواب غرف خشب كلاسيك

باب آخر من تلك الأبواب الكلاسيكية ذات التصميم الأنيق والفريد من نوعه.. حيث إن هذا الباب المخصص إلى غرفة النوم يعتمد على اللون الأبيض الناصع، إلى جانب ذلك فهو يبرز ألوان الجدران من حوله، والتي تظهر باللون الكشمير.

أبواب غرف خشب كلاسيك

إليكم صورة لأحد الأبواب العصرية الكلاسيكية.. والتي يمكن أن يتم تخصيصها إلى غرف النوم، حيث إن هذا الباب يظهر باللون الأبيض.. إلى جانب ذلك فهو يتضمن بعض الخطوط الطولية الرفيعة، والتي تمنحه مزيدًا من الجمال والأناقة في تصميم بسيط.

أبواب غرف خشب كلاسيك

هذا التصميم البسيط بالطبع يمكنه أن ينال إعجاب أكبر عدد ممكن من الأفراد.. والسبب في ذلك يرجع إلى البساطة التي يظهر بها، إلى جانب ذلك فهو يعتمد على اللون الأبيض الذي يظهر بارزًا بين تلك الجدران التي تحمل اللون الرمادي الفاتح.

إلى جانب ذلك فإن هذا الباب يتناسب مع الأرضية التي تظهر باللون الأبيض.. كما أن هذا الباب هو أحد الأبواب الكلاسيكية، التي تتناسب مع الألوان المخصصة للأثاث الموضوع في تلك الغرفة.

تصميمات متنوعة للأبواب الخشب

في التالي سوف نستكمل معكم عرض بعض التصميمات التي تتضمن الأبواب الكلاسيكية.. والتي تمت صناعتها من الخشب، والذي يمكن أن يتداخل معه الزجاج في بعض الأحيان.. حتى يضيف إليه المزيد من الجمال والأناقة، وإليكم تلك التصميمات فيما يلي:

أبواب غرف خشب كلاسيك

هنا نجد بابين من الخشب على الطراز الكلاسيكي.. حيث إن تلك الأبواب مخصصة إلى الغرف التي توجد في المنزل، إلى جانب ذلك فإنها تعتمد على اللون الأبيض.. كما أنها تتناسب مع اللون المخصص إلى السقف والأرضية، بالإضافة إلى اللون الذي تظهر عليه الجدران.

أبواب غرف خشب كلاسيك

عن كنت من عشاق اللون الأبيض والأبواب الكلاسيكية المصنوعة من الخشب.. فإن هذا التصميم سيحقق لك تلك المعادلة، حيث إنه يجمع بين كلا العنصرين، إلى جانب ذلك فإنه سيتناسب مع كل الغرف التي توجد بالمنزل.

الجدير بالذكر أن هذا التصميم من الأبواب يتضمن بعض النقوش البسيطة.. كما أنه يتناسب مع الجدران والأرضية بشكل كبير، إلى جانب ذلك فإنه يشبه تلك النقوشات الموضوعة على الجدران.. والتي تظهر في الخلفية بشكل واضح.

أبواب غرف خشب كلاسيك

في تلك الصورة يمكنك أن ترى بابين مصنوعين من الخشب.. إلى جانب ذلك فإن تلك الأبواب تعتمد على الطراز الكلاسيكي، كما أنها تتناسب إلى حد كبير مع الأثاث الموضوع في الغرفة ذاتها.. والذي يظهر أيضًا باللون الأبيض.

الجدير بالذكر أن تصميم تلك الأبواب سينال إعجاب واستحسان كل من يفضل الذوق الكلاسيكي البسيط، كما أنه يتناسب مع اللون الأبيض المائل إلى الوردي.. والذي يظهر على الجدران بشكل واضح.

أبواب خشب كلاسيك

هنا في تلك الفقرة يمكنك أن تجد المزيد من التصميمات التي يظهر بها الأبواب الكلاسيكية المصنوعة من الخشب.. كما أن تلك الأبواب تعتمد على العديد من الألوان، وإليكم البعض منها فيما يلي:

أبواب غرف خشب كلاسيك

في تلك الصورة يمكنك أن تجد أحد الأبواب الخشبية ذات التصميم الكلاسيكي.. حيث عن هذا الباب يمكنه أن يتم استخدامه إلى غرف النوم على الأغلب، كما أن هذا الباب يتناسب إلى حد كبير مع الألوان المستخدمة في طلاء تلك الغرفة.

أبواب غرف خشب كلاسيك

إليك أحد الأبواب الخشبية المصنوعة لتتناسب مع الذوق الكلاسيكي الرفيع.. حيث إن هذا الباب يأخذ لون طلاء الجدران والكرسي المتواجد في الزاوية، إلى جانب ذلك فإنه يتضمن بعض الخطوط العرضية التي تضيف المزيد من الأناقة والبساطة إلى تصميمه.

أبواب غرف خشب كلاسيك

في الصورة يظهر أحد الأبواب الكلاسيكية البسيطة والتي يمكن ان يتم الاعتماد عليها في أيٍ من غرف المنزل.. إلى جانب ذلك فإن هذا الباب يتناسب مع لون الجدران ولون الأرضية، والجدير بالذكر أنه يمكن استخدامه في العيادات والمستشفيات أيضًا؛ نظرًا إلى بساطة تصميمه.

أبواب غرف خشب كلاسيك

يمكنك أن ترى في تلك الصورة أحد الأبواب الكلاسيكية التي تظهر باللون الأبيض.. الذي تم تزيينه بأحد الأزهار التي رسمت باللون الرمادي المائل إلى الفضي، كما أن هذا الباب يتناسب إلى حد كبير مع لون الأريكة التي تأخذ اللون الأبيض المائل إلى الرمادي.

أبواب غرف خشب كلاسيك

في حال كنت تبحث عن أحد الأبواب العصرية ذات التصميم الكلاسيكي الحديث.. فإن الخيار الأمثل لك في تلك الحالة هو هذا التصميم من الأبواب، حيث إنه يشبه إلى حد كبير الأبواب المصنوعة من الزجاج أو يدخل في صناعته الزجاج.

حيث إنه لا يعتمد على الخشب بشكل كامل.. كما أنه يتخذ من اللون البيج أساسًا له، ويتناسب مع الأرضية وألوان الجدران بشكل كامل وملحوظ.

أبواب بسيطة التصميم وكلاسيكية

إن كنت من محبي الذوق الرفيع والبسيط في الوقت ذاته.. فبالطبع ستجد ما تبحث عنه من تصميمات كلاسيكية بسيطة للأبواب في تلك الفقرة، وإليك البعض من تلك التصميمات فيما يلي:

أبواب غرف خشب كلاسيك

في الصورة يمكنك أن تشاهد أحد الأبواب الكلاسيكية البسيطة، والتي تعتمد على الألوان البسيطة في المُجمل.. حيث إن هذا الباب يظهر باللون الأوف وايت المائل إلى السيمون أو الوردي الفاتح.

إلى جانب ذلك فإنه يتضمن بعض الأجزاء التي في الغالب تمت صناعتها من الزجاج، والجدير بالذكر أن هذا التصميم من الأبواب يتناسب وبشكل كبير مع الأرضية وألوان الجدران.. وعليه فإنه يمكنك استخدامه في الغرف المختلفة.

أبواب غرف خشب كلاسيك

من خلال النظر إلى تلك الصورة سيمكنك أن تجد أحد الأبواب الكلاسيكية ذات التصميم العصري الجميل.. حيث إن هذا الباب تختلف طريقة استخدامه عن الطرق المعتادة، كما أن صناعته يدخل بيها الخشب مع الزجاج.

أما عن الألوان التي يتضمنها هذا الباب الكلاسيكي.. فإنها تعتمد على اللون الأبيض، إلى جانب اللون السماوي الذي يظهر في انعكاس الزجاج نفسه.. من ثم فإن هذا الباب يتناسب إلى حد كبير مع الألوان التي يظهر بها الأثاث والأرضية والجدران أيضًا.

أبواب غرف خشب كلاسيك

هذا الباب ذو اللون الرمادي الداكن.. هو أحد أبرز الألوان التي ظهرت على قائمة أفضل تصميمات الأبواب الكلاسيكية المصنوعة من الخشب، والسبب في ذلك يرجع إلى التصميم الأنيق الذي يظهر به.

إلى جانب ذلك فإن هذا الباب يتضمن بعض النقوشات البسيطة إلى حد كبير، ومن ثم فإنه يتناسب مع الغرف التي توجد في المؤسسات.. أو تلك الغرف التي تتضمنها المنازل أيضًا، وتجدر الإشارة إلى أن لون الجدران الأبيض هو ما ساهم في جعل هذا الباب يظهر بلون بارز كما هو موضح بالصورة.

أبواب ذات تصميم كلاسيكي

إلى جانب الصور التي كنا قد عرضناها لكم في الفقرات السابقة.. فإنه يوجد عدد لا حصر له من التصميمات، التي يعتمد عليها الباب الكلاسيكي المصنوع من الخشب.. على اختلاف الألوان التي يظهر بها، وفي التالي سنعرض لكم البعض من تلك التصميمات:

أبواب غرف خشب كلاسيك

من المرجح أن تلك الأبواب الكلاسيكية ترجع إلى غرف توجد في أحد الفيلات.. والسبب في ذلك يرجع إلى الأناقة المفرطة التي تظهر عليها تلك الأبواب الكلاسيكية التي تميل إلى الطراز القديم.

حيث إنها تأخذ اللون البني الداكن الممزوج باللون البيج.. والذي يظهر في النقوشات الموجودة عليها، إلى جانب ذلك فإنه مصنوعة من الخشب، وتتناسب مع الرسومات التي توجد على الأرضية، كما أنها تتناسب مع لون الجدران أيضًا.

أبواب غرف خشب كلاسيك

في تلك الصورة يمكنك أن ترى أحد الأبواب الكلاسيكية المصنعة من الخشب.. حيث إن هذا الباب يتضمن بعض الفتحات التي أضافت إلى مظهره المزيد من الجمال والأناقة.

إلى جانب ذلك فإن هذا الباب يعتمد على اللون البني الداكن.. وعليه فإنه يتناسب مع هذا الدولاب الصغير الذي يتواجد على اليسار، كما أنه يتناسب أيضًا مع لون الأرضية.. واللون البيج الذي تم تطبيقه على الجدران، ومن ثم فإن هذا الباب سيكون الخيار الأفضل لدى أصحاب الذوق الكلاسيكي.

اشكال ابواب خشب منزلية داخلية

هناك العديد من أشكال وأنواع الأبواب الداخلية للمنازل حيث نجد منها أبواب مصممة من الخشب وأبواب أخرى مصممة من الزجاج بالإضافة إلى ألوانها الرائعة التى تتنوع ما بين الداكن والفاتح.

وفى هذا التصميم نرى باب ذات مساحة كبيرة وهو باب جرار مصمم لغرفة المكتب وهو مصنوع من إطارات خشبية باللون العسلى الفاتح مع مربعات من الزجاج الشفاف وهو يتماشى مع ألوان حوائط بدرجات البيج والكافيه.

أبواب خشب

أما هذا الباب فهو يحتوى على تصميم جرار أيضا ولكنه مميز يتماشى مع الديكورات المودرن والكلاسيك أيضا فهو مصمم من الخشب والزجاج معا باللون الخشبى ومنسق مع حوائط باللون الرمادى الداكن.

أبواب خشب

إذا كان ديكور منزلك مودرن فيمكنك الاعتماد على جدران باللون الرمادى الفاتح مع أبواب من الخشب بالكامل باللون الأبيض الصريح أرضية من الباركيه بدرجة العسلي الداكن وهذا ما يمنحك ديكورا عصريا.

أبواب خشب

لاضافة لمسة عصرية على ديكور منزلك يمكنك الاعتماد على باب مصمم من أجود أنواع الأخشاب وهو باللون الأبيض مع بعض من المربعات الزجاج التى تزينه وتمنحه مظهر راقى وأنيق.

أبواب خشب

ابواب خشب داخلية فخمة

باب مصمم من الخشب بالكامل باللون الجملى الهادئ وهو يناسب جميع الأذواق ويعد من أكثر الأنواع رواجا فى ديكورات هذا العام 2022 .

أبواب خشب

من أحدث الأفكار انتشارا فى ديكور الأبواب الداخلية هو اعتبار الباب جزء من الحائط حيث نعتمد على باب وجدار ذات اللون وفى هذا التصميم نرى بابا بدرجات البيج الداكن مع قبضة الباب باللون المعدنى اللامع وارضية مصممة بنفس اللون أيضا.

أبواب خشب

أما فى هذا الديكور فقد نرى أنه تم الاعتماد على دهانات جدران درجات الزيتى الماط مع بابا باللون البنى الداكن وستائر بدرجات البيج الفاتح.

أبواب خشب

ابواب غرف خشب كلاسيك

تصميم داخلى للمنزل راقى جدا حيث يعتمد على حائط بدرجات الرمادى الداكن مع بابا من الخشب باللون الجملي.

ابواب خشب داخلية

باب أنيق مصمم لغرفة الحمام وهو باللون الرصاصى الغامق ويكون متناسق جدا مع ديكور الحمام المتواجد.

أبواب خشب

وأخيرا نأتى إلى هذا النوع من الأبواب وهو الباب المصنوع بالكامل من الزجاج وعادة ما يستخدم فى الحمامات.

أبواب خشب

تصميم آخر الباب من الزجاج الشفاف.

أبواب خشب

بذلك نكون قد قدمنا لكم مجموعة من أبواب غرف خشب كلاسيك.. والتي يمكنها أن ترضي جميع الأذواق، حيث إن تلك الأبواب مختلفة التصميمات والأشكال والألوان.. ونتمنى ان نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *