التخطي إلى المحتوى
سمية الناصر أول سعودية سفيرة للسلام في العالم
سمية الناصر

سمية الناصر أول سعودية سفيرة للسلام في العالم عبر موقع محتوى, تعد سمية الناصر أول امرأة سعودية تعمل في مجال الذكاء العاطفي، فهي حاصلة على العديد من الشهادات العلمية التي جعلتها في مصاف النساء الأوائل الناجحات في المملكة، إليكم المزيد حول سمية الناصر أول سعودية سفيرة للسلام في العالم.

سمية إبراهيم الناصر

ولدت سمية إبراهيم الناصر، في يوم الثالث والعشرون من شهر يونيو من عام 1982، لأبوين يحملان الجنسية السعودية، ولدت وترعرعت سمية الناصر في مدينة الرياض، فقد كانت المدينة ملهمة ودافعة لها إلى الابتكار والتميز والإبداع.

سمية الناصر

مسيرة سمية الناصر العلمية

حصلت الناصر على عدد من الشهادات الدولية في مجالات مختلفة جعلت منها سيدة مميزة تحمل الجنسية السعودية، فقد حصلت الناصر دكتوراه في التفسير وعلوم القرآن من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية – المملكة العربية السعودية، على المستوى الاكاديمي فهي عضوة هيئة تدريس في كلا من جامعة اليمامة، جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

سمية الناصر

شاهد أيضا:

أما على مستوى مجال البرمجة اللغوية العصبية، فقد كانت ممارس متقدم في الاتحاد عام 2003،فضلا عن كونها مدربة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالرياض، وهي حاصلة أيضا على شهادة الاتحاد العالمي للمدربين من أمريكا،ولها العديد من المؤلفات المختلفة، منها كتاب “حدثني فقال”، والذي حقق أعلى نسبة مبيعات من مؤلفاتها مؤخرا.

منظمة سلام بلا حدود

المنظمة جهة دوليه غير ربحيه، فهي عضو في الأمم المتحدة،والمنظمة تنشط في مجالات حماية حقوق الإنسان والمرأة  والطفل مع محاولة الحفاظ على السلام بين الأديان المختلفة،كما تهدف المنظمة إلى تحقيق السلام العالمي بين كل شعوب العالم الواحد،سمية الناصر تعد أول سفيرة سعودية في منظمة سلام بلا حدود، حيث يقع مقرها في كلا من بريطانيا وفرنسا،وهي أيضا عضو في الاتحاد الدولي للمدربين.

على مستوى الندوات، فان الناصر لها دورات مشتركة مع الدكتورة فوزية الدريع، والتي تناقش حياة المرأة وكيفية تقديم الدعم للمرأة ، فضلا عن دوراتها التي تجوب العالم حول تطوير الذات، بالإضافة إلى دوراتها الموجودة على الموقع الرسمي لمؤسستها الخاصة، أما العام المنصرم فقد أبى أن ينصرف دون أن يتوج نجاحات سمية الناصر، فقد صنفت سمية الناصر ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيراً في الشرق الأوسط لعام، من  مجلة فوربس.

سمية الناصر

إصدارات سمية الناصر

سمية الناصر لها العديد من الاصدارات المختلفة ما بين السمعية والمرئية، ومن أشهر اصداراتها “الموسيقى التحولية”، حيث يدور حول برمجة العقل اللاواعي،كما شهد العام الماضي اصدار من أهم مؤلفات الناصر، وهو ألبوم الباب الخلفي، وهو أول مقدم للتأمل باللغة العربية، ويدور حول الطرق المختلفة والجديدة والتي ربما يغفلها الانسان في حل المشكلات.

سمية الناصر

سمية الناصر أول امراة سعودية تجوب المحافل الدولية والاوروبية متحدثة عن الابداع والذكاء العاطفي والبرمجة اللغوية العصبية، قدمنا لكم نبذة قصيرة عن حياة سمية الناصر من موقع محتوى.

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *