التخطي إلى المحتوى
كلمات اغنية قوي الضربة حازم شريف 2019
أغنية قوي الضربة

كلمات أغنية قوي الضربة حازم شريف 2019 نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، طرح الفنان السوري الشاب “حازم شريف” آخر وأحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان “قوي الضربة”، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب”، تعاون فيها مع الشاعرة الكبيرة “حياة أسبر” والملحن العظيم “فضل سليمان”، نترككم مع كلمات الأغنية.

كلمات أغنية قوي الضربة كاملة

  • غناء: حازم شريف.
  • كلمات الأغنية: حياة أسبر.
  • ألحان الأغنية: فضل سليمان.

بالروح انت بالروح منتخبنا وين ما تروح امل كل السوريين انتو يا ملوك الفوت بول

طول ما انتم متحدين ع العميان بيجي الجول

قوي الضربة قويا يا منتخب سوريا قوي الضربة قويا يا منتخب سوريا

معكن والقلب ع القلب منتخبنا انت الحب بفوزك نحنا ما بنشك قوي الضربة يا قوي

العيون عليك العيون احلى منتخب بالكون شباكك انت ما بتنطال عندك بطل حاميا

والكرة في عشر رجال بتعرف كيف تمشيا بتعرف كيف تمشيا

قوي الضربة قويا يا منتخب سوريا قوي الضربة قويا يا منتخب سوريا

معكن والقلب ع القلب منتخبنا انت الحب بفوزك نحنا ما بنشك قوي الضربة يا قوي

من نور اسمك من نور انت منتخب النسور مين قدك بالملعب مين يا منتخب سوريا

انت ع الراس وع العين الفرحة العم نحلم فيا.

نبذة عن حياة حازم شريف

حازم شريف هو مغني سوري معروف، يعد واحدا من أجمل وأروع الأصوات الشابة والصاعدة حديثا فى وطننا العربى خلال السنوات القليلة الماضية، من مواليد العاصمة السورية “حلب” يوم 7 يونيو عام 1993، لديه أخ وأخت يكبران عنه فى السن، قرر السفر إلى دولة “فرنسا” ليتلقي تعليم الموسيقى، تخرج من “المعهد العالى للموسيقى”، تعرض والده للقتل فى الأحداث السورية.

نبذة عن حياة حازم شريف

حازم شريف أرب أيدول

برزت موهبته منذ السنوات الأولى من عمره، وحصل على تشجيع كبير من قبل والدته وأشقاؤه للإشتراك فى البرنامج الغنائي الشهير “أرب أيدول” النسخة العربية، وبالفعل إنضم إليه فى موسمه الثالث على التوالى، تمكن من الحصول على إعجاب وإشادة كبيرة من قبل أعضاء لجنة التحكيم كلا من “وائل كفوري وحسن الشافعي ونانسي عجرم وأحلام”.

نجح فى تخطى المراحل الأولى، ووصل إلى الحلقات النهائية، لم يقع فى دائرة الخطر طوال البرنامج، غني فيه لعمالقة الوطن العربى مثل “عبد الحليم حافظ وصباح فخري وملحم بركات ومحمد عبد الوهاب”، تمكن من الحصول على اللقب عن جدارة وإستحقاق بعد أن حصد أعلى نسبة أصوات بين المشتركين كلا من “هيثم خلايلي وماجد المدني”.

مشوار حازم شريف الفني

بعد إنتهاء برنامج “أرب أيدول” مباشرة، تمكن من توقيع عقد مع شركة “بلاتينيوم ريكوردز”، والتى قامت بإنتاج أول أغنية سينجل خاصة به يوم 9 مايو عام 2015 بعنوان “شو عاملة الدنيا معك”، وقام بتصويرها فيديو كليب فى “بيروت” تحت إشراف المخرج “فادي حداد”، أعلن عن أغنية سينجل جديدة خلال الساعات القليلة الماضية حملت اسم “قوي الضربة”، حقق نسب مشاهدة عالية على “اليوتيوب” بعد إصداره لأغنية بعنوان “ندم”.

أغاني حازم شريف

أصدر عدد من الأغاني السينجل الرائعة والناجحة منذ عام 2015 الماضى حتى الآن، حققت معظمها نسب نجاح مذهلة، نوع فيها بين اللون الرومانسي واللون الحزين، بالإضافة إلى تقديمه تترات بعض المسلسلات، من بين هذه الأغاني أغنية اسمها:

  • أنا إلك.
  • أصعب ألم تتر مسلسل “بإنتظار الياسمين”.
  • أنتي التي.
  • راجعلك سوريا.
  • يا حلب والتى عرضت فى مسلسل “مدرسة الحب”.
  • قوي الضربة.

حازم شريف الأغاني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *