التخطي إلى المحتوى
كلمات اغنية فى قلبي مكان محمد محسن
أغنية فى قلبي مكان

كلمات أغنية فى قلبي مكان محمد محسن نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، تعد أغنية “فى قلبي مكان” واحدة من أشهر وأروع الأغاني التى طرحها الفنان المصرى الشاب “محمد محسن” منذ ظهوره على الشاشات للمرة الأولى حتى الآن، تعاون فيها مع الشاعرة الكبيرة “نور عبد الله” والملحن العظيم “محمد النادي” والموزع الموسيقى “يحيى يوسف”، إليكم كلمات الأغنية.

كلمات أغنية فى قلبي مكان كاملة

  • غناء: محمد محسن.
  • كلمات الأغنية: نور عبد الله.
  • ألحان الأغنية: محمد النادي.
  • توزيع الموسيقى: يحيى يوسف.

في قلبي مكان مكانش بيوصله انسان لإنه أمان، مكانش بيدي حد أمان

فتحته انا ليك، دخلته انت وقفلت عليك بقى ملكك، ولا قبلك ولا بعديك

خليني معاك، دانا راحة قلبي معك هو اللي يحس هواك في ايه بعده يكفيه

من بين الناس انا عشت معاك احساس بعد ماجربته خلاص، مقدرش أعيش غير بيه

بحس معاك حاجات مش حلوة الا معاك بطعم هواك، جميلة وطالعة من جواك

ترد الروح، تنسي قلبي أي جروح انا ملكك وآديني قلتها بوضوح

خليني معاك، دانا راحة قلبي معك هو اللي يحس هواك في ايه بعده يكفيه

من بين الناس انا عشت معاك احساس بعد ماجربته خلاص، مقدرش أعيش غير بيه.

نبذة عن حياة محمد محسن

محمد محسن هو مغني وملحن مصرى معروف، يعد واحدا من أجمل وأروع الأصوات الشابة والصاعدة حديثا فى وطننا العربى خلال السنوات القليلة الماضية، من مواليد مركز “أوسيم” التابع لمحافظة “الجيزة” يوم 18 مايو عام 1986، درس فى كلية “الهندسة”، وتخرج منها، عرف عنه حبه الشديد للغناء والموسيقى منذ الصغر، وقدم عدد من أغاني “محمد عبد الوهاب وسيد درويش” بصوته.

نبذة عن حياة محمد محسن

محمد محسن وزوجته

أعلن عن زواجه يوم الثلاثاء الموافق 26 من شهر يوليو عام 2016 من الممثلة المصرية الجميلة “هبة مجدى”، وتم عقد القران فى إحدى الفنادق الكبيرة المتواجدة فى “القاهرة”، وذلك بعد أن تعاونا الثنائى مع بعضهما البعض فى مسرحية “ألف ليلة وليلة”، وتقديمهم لعدد من الأغاني سويا، وجمعت بينهما قصة حب كبيرة.

مشوار محمد محسن الفنى

بدأ مشواره الفنى الحقيقى من على مسرح الكلية، حيث تمكن من الغناء فى عدد من الحفلات والمناسبات المختلفة التى أقامتها كلية “الهندسة”، أذيع صيته فى الوطن العربى عقب ظهوره فى ثورة الخامس والعشرين من يناير المصرية، وتقدمه لعدد من الأغاني الوطنية فى ذلك الوقت، أطلق أول ألبوم غنائي كامل خاص به عام 2012 بعنوان “اللف فـ شوارعك”.

خاض تجربة التمثيل من خلال مسرحية “ألف ليلة وليلة وحكايات الناس فى ثورة 1919″، أصدر ثانى ألبوم له عام 2017 بعنوان “حبايب زمان”، حقق من خلاله نسب نجاح مذهلة على مستوى الشرق الأوسط، أعلن عن أغنية رومانسية اسمها “فى قلبي مكان”، ولاقت نسب مشاهدة عالية على “اليوتيوب”، ظهر فى أغنية لشركة “أورنج” و”موبينيل” سابقا اسمها “بحتاجلك وتحتاجلي”.

محمد محسن الأغاني

أصدر عدد من الأغاني الرائعة والناجحة منذ ظهوره للمرة الأولى فى “ميدان التحرير” حتى الآن، حققت معظمها نسب مشاهدة عالية على قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب”، ونالت إعجاب وإستحسان جمهوره الكبير على مستوى الوطن العربى، من بينهم أغنية اسمها:

  • بقلك مدة.
  • حبايب زمان.
  • حياة الندا.
  • حضنك حياة.
  • تجربة الوحدة.
  • زي أغاني زمان.
  • فى قلبي مكان.

محمد محسن الأغاني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *