التخطي إلى المحتوى
احدث استايل فازات حديثه 2019
استايل فازات حديثه

احدث استايل فازات حديثه 2019 الفازات من أكثر أشكال الديكورات المنتشره والمتداوله في الساحه حيث لأن لها العديد من الإستخدامات المتنوعه لوضع الورود بها وعرضها في المنزل بطريقه معينه تزيد من جمال المنزل وبالرغم من بساطه شكل الفازات الا أن اهميتها كبيره في لذا يجب الا تهمل إستخدامها

إذا كنتي من محبي الديكورات وترغبي في تجديد منزلك فالفازات ستكون مناسبه لتلبيه إحتياجاتك .

كما أنها علي إضافه اللمسات الإبداعيه للمنزل فهي تستطيع تحويل شكل الديكور في المنزل وتغييره بطرق مناسبه وتستعمل بشكل كبير في مجال التزيين نظرا لأهميتها في المنزل وهناك العديد من الأنواع منها فهناك المصنوعه من الزجاج والطين بإختلاف أشكالها وأحجامها وسنعرض لكم في هذا المقال أفضل تصميمات الفازات للمنزل بأجمل الألوان المتنوعه والأحجام المختلفه لتختار المناسب لك من هذه التصميمات .

التصميمات الحديثه للفازات

التصميمات الحديثه للفازات تختلف من مصمم لأخر ومن مجتمع الي مجتمع أخر وسنعرض لكم أفضل وأجمل الألوان في الفازات لتختاروا مايتناسب مع الوان المنزل .

والإهتمام بشكلها اذا كان ملائم للتصميم السائد في المنزل ام لا ويمكنك إستخدام الفازه في العديد من الأماكن فيمكن وضعها بجوار حوض سباحه او في حديقه منزلك او علي السلالم او في مداخل المنزل او أركان الغرف او في طاوله في وسط الغرفه .

فازات بأحجام صغيره

الفازات الصغيره يمكن إستخدامها في أماكن كثيره فهي سهله التنقل وحجمها ووزنها صغير فيمكن وضعها علي طاوله في وسط الغرفه أو طاوله المطبخ او علي سفره الطعام في المكان الذي تحبيه وتختلف أشكال الفازات الصغيره فهناك التصميم الزجاجي الشفاف للمزهريات الذي يظهر شكل وجمال الورود .

وهناك بعض النصائح لأختيار فازاه مناسبه لكي يجب عليكي الأهتمام بأختيار التصميم المناسب لكي علي حسب التصميم السائد في المنزل إذا كان تصميم كلاسيكي أو مودرن وما هي الألوان في الغرفه والألوان المناسبه للفازه والمكان المناسب الذي تضعي فيها الفازه .

فازات بأحجام كبيره

الأحجام الكبيره في الفازات هناك منها الشفاف الزجاجي الذي يظهر الرمال داخله ويجب وضعها في أماكن بعيدا عن التنقلات والحركه مثلا يمكنك وضعها في ركن الغرفه او في مدخل المنزل بجوار الحائط حتي لا تكسر او يتعرض احد للاذي وهذه بعض التصميمات للفازات كبيره الحجم .

فازات باللون الابيض

اللون الابيض من الألوان التي تساعد في الراحه النفسيه والهدوء ويشعرك بالجمال والأناقه ويمتاز بالنقاء والوضوح ويوحي بالأستقرار والسلام والتفاؤل فإذا كنت تحب جذب الإنتباه اليك ننصحك بأخيتار اللون الأبيض لأنه مناسب مع  الألوان الأخري ايضا .

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن