التخطي إلى المحتوى

صور اشكال فازات حديثه الفازات من أكثر أشكال الديكورات المنتشرة والمتداولة في الساحه حيث أن لها العديد من الاستخدامات المتنوعه لوضع الورود بها وعرضها في المنزل بطريقه معينه تزيد من جمال المنزل وبالرغم من بساطة شكل الفازات الا أن أهميتها كبيرة في لذا يجب الا تهمل إستخدامها

إذا كنتي من محبي الديكورات وترغب في تجديد منزلك فى الفازات ستكون مناسبة لتلبية احتياجاتك .

كما أنها على إضافة اللمسات الإبداعية للمنزل فهي تستطيع تحويل شكل الديكور في المنزل وتغييره بطرق مناسبة وتستعمل بشكل كبير في مجال التزيين نظرا لأهميتها في المنزل وهناك العديد من الأنواع منها فهناك المصنوعة من الزجاج والطين باختلاف أشكالها وأحجامها وسنعرض لكم في هذا المقال أفضل تصميمات الفازات للمنزل بأجمل الألوان المتنوعة والأحجام المختلفة لتختار المناسب لك من هذه التصميمات .

التصميمات الحديثة للفازات

التصميمات الحديثه للفازات تختلف من مصمم لآخر ومن مجتمع إلى مجتمع آخر وسنعرض لكم أفضل وأجمل الألوان في الفازات لتختاري ما يتناسب مع الوان المنزل .

والاهتمام بشكلها إذا كان ملائم للتصميم السائد في المنزل أم لا ويمكنك إستخدام الفائزة في العديد من الأماكن فيمكن وضعها بجوار حوض سباحة او في حديقة منزلك او علي السلالم أو في مداخل المنزل او أركان الغرف أو في طاولة في وسط الغرفه .

فازات بأحجام صغيرة

الفازات الصغيرة يمكن إستخدامها في أماكن كثيرة فهي سهلة التنقل وحجمها ووزنها صغير فيمكن وضعها على طاولة في وسط الغرفة أو طاولة المطبخ او على سفرة الطعام في المكان الذي تحبيه وتختلف اشكال الفازات الصغيرة فهناك التصميم الزجاجي الشفاف مزهريات الذي يظهر شكل وجمال الورود .

وهناك بعض النصائح لأختيار فازات مناسبة لكي يجب عليكي الاهتمام باختيار التصميم المناسب لكي علي حسب التصميم السائد في المنزل إذا كان تصميم كلاسيكي أو مودرن وما هي الألوان في الغرفة والألوان المناسبه للفازه والمكان المناسب الذي تضعي فيها الفازه .

فازات بأحجام كبيرة

الأحجام الكبيره في الفازات هناك منها الشفاف الزجاجي الذي يظهر الرمال داخله ويجب وضعها في أماكن بعيدا عن التنقلات والحركه مثلا يمكنك وضعها في ركن الغرفة أو في مدخل المنزل بجوار الحائط حتى لا تكسر او يتعرض أحد للأذى وهذه بعض التصميمات فازات كبيره الحجم .

فازات باللون الابيض

اللون الأبيض من الألوان التي تساعد في الراحه النفسيه والهدوء ويشعرك بالجمال والأناقه ويمتاز بالنقاء والوضوح يوحي بالاستقرار والسلام والتفاؤل فإذا كنت تحب جذب الإنتباه إليك ننصحك بأختيار اللون الأبيض لأنه مناسب مع الألوان الأخرى أيضا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *