تفسير رؤية الشعر الأبيض في حلم الرجل والمرأة

أ / علي القديمي

أفضل 8 تفسيرات عن حلم الشعر الأبيض في المنام للرجل، رؤية الشعر الأبيض يظهر في اللحية فإنها تدل على الرزق والمال الوفير الذي يناله الرائي، كما تدل على معرفة الرجل بالوقار وحسن التصرف.

الشعر الأبيض في الحلم لابن سيرين

  • ذكر محمد بن سيرين أن رؤية الشعر الأبيض في الحلم دلالة على العزة والشرف والقوة والسلطان ،والشعر في حلم الرجل الفقير دلالة على المال ،وفى حلم الغنى سلطة ،والشعر المجعد في الحلم دلاله على العز والهيبة ،والشعر الناعم مال يزيد ،وفى حلم التاجر ربح وزيادة في المال ،والشعر الأبيض في حلم الأعزب ينذر بالفقر ،والدين ،والله أعلم.

الشعر الأبيض في الحلم

الشعر الأبيض في الحلم دلالة على الوقار وصلاح الأحوال وزيادة في العمر ،في حين أتجه عدد من المفسرين لكون الشيب في الراس أو اللحية دلالة على الهم والغم ،وشيب رأس المرأة دلاله على فسق الزوج ،وعلى العكس يشير الشعر الأسود إلى الوفاق والحب بين الزوجين ،واستقرار الأحوال ،والله أعلم.

الشعر الأبيض في حلم العزباء

تشير رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة للشعر الأبيض في نومها دلالة على المتاعب في حياتها المقبلة عليها أو قد تنذر بفترة صعبة تمر بها ،وقد تشير رؤية الفتاة العزباء للشيب في رأسها على تأخر الزواج ،أو الارتباط بشخص غير صالح ولا يستحقها ،وهنا تكون الرؤية بمثابة رساله تحذير للعزباء في التفكير في أي قرار لها متعلق بالزواج ،والله أعلم.

الشعر الأبيض في حلم المتزوجة

أما عن تفسير رؤية الشعر الأبيض في حلم المرأة المتزوجة فهو دلالة على عدم استقرار أحوال بيتها وأسرتها وعلاقاتها مع زوجها ،وقد تشير رؤية المرأة المتزوجة لانتشار الشيب في رأسها على فسق الزوج وعدم صلاح أحواله ،أما إذا رأت المرأة المتزوجة كأن شعر رأسها أزداد سواده فذلك يشير إلى صلاح واستقرار أمور بيتها وصلاح أحوال زوجها ،والله أعلم.

الشعر الأبيض في حلم الحامل

وبالنسبة لتفسير رؤية المرأة الحامل للشيب في نومها ،فقد تشير تلك الرؤية إلى متاعب أو ضيق قد تمر به المرأة خلال فترة حملها القادمة ،ولكنها ليست بالمتاعب الصعبة ،والله أعلم.

الشعر الأبيض في حلم الرجل

أما عن تفسير رؤية الشعر الأبيض في حلم الرجل المتزوجة فقد يكون دلاله على البركة في العمر ،أو قد ينذر بالديون والفقر ،وذلك حسب حالة الرائي الحالية ،أما رؤية الشيب في حلم الأعزب فهو دلالة على الفقر وتأخر الزواج ،والله أعلم.

قدمنا لكم ، بمعانيها المختلفة وفي حالة الرغبة في الاستفسار عن حلم آخر برجاء كتابتها أسفل المقال في قسم التعليقات.