التخطي إلى المحتوى

احدث كتالوج ديكورات مطابخ خشبية حديثة 2021 نأتى إليكم بكل ما هو جديد ومميز من خلال موقع muhtwa.com حيث نعرض لكم مجموعة أنيقة من أجمل ديكورات المطابخ الخشبية، إن المطابخ الخشبية الحديثة تعد من أجمل أنواع المطابخ انتشارا هذا الموسم وعلى الرغم من أنها تتمتع بعدة عيوب مثل أنه لا يمكنك تنظيفها بالماء فهى تتأثر بالرطوبة إلا أن تفضلها العديد من السيدات بأناقتها وتميزها بالإضافة إلى أن يوجد بها مكان لوضع الأجهزة الكهربائية.

ديكورات المطابخ الخشبية

يمكنك الاعتماد على مطبخ خشبى يعتمد على دواليب مصممة من الخشب والزجاج معا كما نرى حيث أنه يضيف لمسة فنية خاصة على الديكور وفى هذا التصميم نشاهده باللون الرصاصي الداكن.

مطابخ خشبية

اذا كنتى تمتلكين مطابخ ذات مساحة كبيرة فيمكنك تطبيق هذا التصميم الذي يحتوي على مكان للثلاجة و البوتجاز والحوض غسالة الأطباق كما يوجد به طاولة مربعة أنيقة لتناول الطعام.

مطابخ خشبية

مطبخ رائع ذات تصميم أنيق يأخذ شكل حرف L وهو يحتوى على قطعة كبيرة تضم العديد من الأدراج والأرفف إلى جانب دولاب صغير معلق على الحائط.

مطابخ خشبية

مطابخ خشب حديثة

لعشاق الذوق الراقى إليكم هذا المطبخ المميز والذى يحمل اللون الأسود الفاخر كما أنه يحتوى على مساحة واسعة ويوجد به طاولة أيضا من الخشب والرخام.

مطابخ خشبية

هذا التصميم يطبق فى مساحة صغيرة حيث أنه باللون بدرجات اللبنى الداكن مع ديكورات حوائط باللون الأبيض وطاولة دائرية صغيرة مع عدة كراسى.

مطابخ خشبية

اشكال مطابخ خشب 2021

تصميم مطبخ مفتوح غاية فى الرقة والجمال وهو مصمم من أجود أنواع الأخشاب بدرجات البنى.

مطابخ خشبية

فى المطابخ الخشبية يجب الاهتمام بعنصر الإضاءة وتوزيعها بشكل جيد.

مطابخ خشب حديثة

هذا اللون من المطابخ الخشبية يعد من أحدث الألوان هذا الموسم.

مطابخ خشبية

مطابخ خشب مودرن 2021

مطابخ باللون الكريمي الناعم وهو يضم العديد من الخزائن.

مطابخ خشبية

نختم مع هذا المطبخ العصرى والذى يحمل درجات البستاج الفاتح كما أنه يناسب المساحات الصغيرة.

مطابخ خشبية

وبعد أن شاهدتم ديكورات المطابخ الصغيرة هذة ننتظر آرائكم عبر التعليقات التى فى الأسفل وأخبرنا ما هو الموديل الذي تفضلونه.

التعليقات

  1. كل صور المطابخ تتناسب مع النظام الامريكى اللى هو مربع ناقص ضلع والمطابخ ذات المساحات الواسعة .اين مطابخ الغلابة واصحاب المساحات الصغيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *