التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الهداف 2019 يقدمه موقع محتوى لرواده الكرام هواة مشاهدة الإعلام الرياضي المتكامل والمتنوع ما بين مباريات وبطولات دورية وتقارير عن الفرق والأندية المحلية والعالمية الذي تشتهر قناة الهداف الجزائرية ببثه لمشاهديها بجانب برامجيتها المتميزة والمتضمنة لأخبار اللاعيبة والبرامج التحليلية ورصد كل ما هو جديد في عالم كرة القدم بوجه خاص والرياضة عامة.

تردد قناة الهداف الجديد

تمثل قناة elheddaf التي أنطلقت عام 2014 م لتكون أمتداد لجريدة الهداف الجزائرية واحدة من أهم القنوات الرياضية المفتوحة التي يحرص عشاق الساحرة المستديرة من الجزائريين والعرب بمتابعتها نظراً لما توفره لهم من تغطيات شاملة للأحداث الكروية والأولمبية المختلفة.

مما ساهم في زيادة نسب مشاهداتها وضاعف من أعداد المهتمين بالحصول على تردد قناة الهداف sd والأستمتاع بمنظومتها البرامجية الممتعة، لذلك وفي ظل حرص موقع محتوى الدائم بتلبية أحتياجات قرائه الأعزاء من ترددات القنوات بمختلف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة الهداف نايل سات

تردد قناة الهداف نايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات10922 (v)27500عمودي7/8

تردد قناة الهداف الجزائرية

يهتم elheddaf tv بإلقاء الضوء على الفاعليات الموسمية والسباقات وألعاب القوى الإقليمية والدولية بالإضافة لأهتمامها بغرس المفاهيم والقيم الرياضية ونشر ثقافتها بين المشجعين في العالم العربي وقيامها بإجراء أستفتاءات وحفلات تكريم سنوية لأحسن اللعيبة وحراس المرمة المحليين والأجانب وأفضل جمهور وأحسن هداف بالإضافة لبثها العديد من النشرات الرياضية.

برامج قناة الهداف

قدمت قناة الهداف باقة من أبرز برامج التحليل والحصص الرياضية منها:

برامج قناة الهداف

  • برنامج جوالات.
  • برنامج بالمكشوف.
  • برنامج top الهداف.
  • برنامج 100% فووت.
  • برنامج الفريق الدولي.
  • برنامج لقاءات النجوم.

قناة الهداف الرياضية

تمتاز قناة الهداف tv بإمتلاكها عدد كبير من المزايا المتنوعة ومقومات النجاح التي ساعدتها في الوصول إلى شعبيتها وأنتشارها الواسع في الجزائر والمنطقة العربية منها:

  • تخصصها في عرض مضمون إعلامي هادف يلاقي أستحسان وأعجاب قطاع كبير من الجماهير الجزائرية والعربية ويجمع بين الترفيه والتسلية والفائدة.
  • إرتكازها على الإحترافية والتقنية العصرية في بث إعلامها الراقي وأستقطابها لنخبة من المحلليين ومقدمي البرامج والخبراء في مجال الرياضة وإداريين على مستوى عالي من الكفاءة يتكاتفون معاً لتعزيز موقفها التنافسي.
  • أتباعها لسياسة إرضاء الذوق العام للمشاهد مع مراعاة المعايير العربية وتقديم محتواها المميز باللغتين العربية والجزائرية وأستحواذها على حقوق بث العديد من البطولات والمباريات الهامة على رأسها كأس العالم ودوري أبطال أوروبا.
  • إلتزامها بتطبيق الضوابط والمعايير الدولية وأستخدام أفضل المعدات ونظام البث القياسي الجودة SD المتاح بكافة أنواع الرسيفرات لتسهل على متابعيها إستقبال إرسالها برؤية نقية.
  • سعيها المتواصل لتحقيق أهدافها وتوسيع رقعة خدماتها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل.
  • حرصها على تفعيل التواصل الإيجابي بينها وبين جمهورها بجميع أرجاء العالم الذي ساعدها فيه تواجدها على المنصات الإجتماعية وإنشائها لموقع إلكتروني وموقع على اليوتيوب.

في أنتظار تلقي تعليقاتكم وتساؤلاتكم بخصوص أي مشاكل قد تواجهكم أثناء ضبط القناة على أجهزتكم عبر التردد السابق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *