التخطي إلى المحتوى

تفسير الاحلام والرؤي البومة في المنام عبر موقع محتوى, عندما نرى البوم فى الحقيقة نشعر بالتشاؤم وكثيرا منا يشعر بالقلق عند رؤيتها فى المنام ومعانى رؤية البوم كثيرة وليست كلها هموم وشر بل ايضا تدل على الخير فى بعض الرؤى ونتابع من موقع محتوى فى هذا الموضوع تفسير حلم رؤية البومة بكامل التفاصيل والرموز التى تتضمنها الرؤى والاحلام.

تفسير رؤية البومة للمتزوجة

  • من ترى شخصا معروف لها يمسك بيده بومة فى الحلم تدل على الخداع والخيانة من هذا الشخص ويجب الحذر منه لمن تراه والله اعلم.
  • من ترى انه تتكلم مع زوجها وهو يطعم البومة فى المنام تدل على قدوم اخبار سارة وخير للزوج والله اعلم.
  • من ترى موت بومة فى الحلم تدل على بشرى لها بخير واموال قادمة وسعادة فى البيت والله اعلم.

تفسير رؤية حلم البومة للرجل

  • من يرى البومة بجانبه وترفض ان تأكل من يده فى الحلم تدل على خير ورزق قادم لمن يراه.
  • من يرى ان بومة وقعت فى منزله فى الحلم غير محمودة تدل على فقدان احد من الاهل بالوفاة والله اعلم.
  • من يرى بومة تجلس بجانبه وتتحدث معه مثل الصديق فى المنام تدل على تربص احد الاصدقاء للرائى لخداعه والحاق الضرر به والله اعلم.

تفسير الاحلام والرؤي البومة في المنام

رؤية البومة البيضاء فى المنام

  • تدل رؤية البومة البيضاء فى الاحلام على قدوم الاخبار السارة وبشرى بالخير الوفير والمال لمن يراها سواء كان رجل او سيدة والله اعلم.

تفسير موت البومة فى المنام

  • من يرى فى الحلم موت بومة امامه يدل على خير وفير  قادم وتبديل الحال الى الافضل لممن يراه.
  • وقيل ايضا ترمز رؤية البومة فى الحلم الى الاخبار السعيدة لمن يراها سواء كان رجل او سيدة والله اعلم.

تفسير حلم البومة لابن سيرين

  1. فسر العالم ابن سيرين رؤية البوم فى الاحلام بانها ترمز الى الرجل القوى الجبار.
  2. وقيل ايضا هو لص مخادع ماكر ويرمز ايضا على الشخص الخائن عديم الخير والاخلاق.
  3. رؤية البوم فى المنام تدل على البطالة وعدم العمل والخوف والقلق فى الحياة لمن يراها.
  4. وقيل ايضا تدل على الكلام الباطل الكاذب السىء وترمز البومة الى الموت والمرض والى زوال المال والله اعلم.

نرحب بمشاركتكم معنا فى موقع محتوى والاجابة على اسئلتكم وتفسير احلامكم اترك تعليقك اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم فى اقرب وقت.

X

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وصباح الخير لكم جميعا
    اود منكم تفسيرا لما رأيته الان فأنا قلقة بسبب ما رأيته لقد كنت احلم الان قبل ٧ دقائق بأني في منزلنا القديم الذي في مدينة اخرى وانني انا اختي كنا نسنعد للنوم وفجأة يدخل غرفة النوم شاب كأنه يبحث عن شيء وهذا الشاب زميل لي في الجامعة لكنه مخطوب وسيتزوج قريبا اسمه هاشم لذا غطيت نفسي تحت الغطاء وايقظت اختي(بتول) واخبرتها بأن تستيقظ لان هاشم هنا هيا لنخرج… فخرجنا لباحة المنزل وعندها كان عدد من افراد عائلتي قد ناموا هناك!! فقررت النوم معهم وعندما استلقيت من اجل ان انام اتى بوم ابيض جميل جدا بعينين كبيرتين مستديرتين ذات لون بنفسجي فاتح. وحط على الشجرة التي امامي …فأشرت عليه وقلت بومة بومة انها بومة فصرت اقلد صوت البومه فإلتفت نحوي بإستغراب ? والجميع نائم قلدت الصوت مرة اخرى فقام بإصدار الصوت منه، بعدها طار وحط فوق رأس اخي الصغيرة تدعى أبرار… خفت ان يؤذيها فناديت عليها وايقظتها قلت لها لا تخافي ولا ترتعبي لكن فوق رأسك بومة وكانت البومة تقترب من اختي قامت اختي بردة فعل وصفعت جناح البومة كف لكن البومة لم تخاف او تغضب عندها تبسمت اختي واقتربت البومه من اختي وقبلتها لاختي على انفها اي ان البومة اعطت اختي الصغيرة قبلة على انفها واستيقظت…
    ما تفسير كل هذا
    ايضا تتكرر احلامي بذلك الشاب لكن لا تربطني به اي صلة انا حتى لا افكر به او اي شيء من هذا القبيل واستغرب دوما من ظهوره في احلامي فهو لا يعني لي اي شيء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *