التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية التقبيل في الحلم بالتفصيل عبر موقع محتوى, هي يعبر بها العديد من الأشخاص عن مشاعرهم وحبهم للآخرين، وقد تعبر بها الأم عن حبها لأبنائها وهي تعبر عن الحنان، ولكن رؤية التقبيل في المنام هي يشاهدها العديد من الأشخاص في منامهم وهم يبحثون كثيرا عن تفسير لهذه الرؤية وماذا هي تحمل بداخلها من معاني ودلالات مختلفة، وقد تختلف الرؤية من شخص لآخر وذلك حسب  شعور الرائي أثناء القبلة، ولذلك سوف نوضح لك في هذا المقال تفسير رؤية التقبيل في الحلم بالتفصيل.

 التقبيل في الحلم

رؤية التقبيل في الحلم لابن سيرين

  • يفسر ابن سيرين أنه إذا رأي الشخص في منامه القبلة فقد تدل الرؤية علي رغبة الرائي في البحث عن الحب والاهتمام والمشاعر، بينما رؤية أشخاص يقبلوا بعضهم فقد تدل هذه الرؤية علي تدخل الرائي في جميع تفاصيل وآراء الآخرين.
  • أما إذا رأي الشخص أنه يقبل زوجته بقوه فتدل الرؤية على حب الرائي لزوجته، ولكن إذ شاهد أنه غير سعيد بالقبلة فتدل الرؤية على وجود الكثير من الخلافات الزوجية بينهما وقد تؤدي للانفصال.
  • وعندما يرى الشخص في منامه أنه يقبل مدير عمله فتدل الرؤية على رغبة الرائي في الحصول علي أعلي المناصب والمراكز.
  • بينما رؤية تقبيل العدو فقد تدل على  الصلح القريب، بينما رؤية تقبيل الأخ والأخت فقد يدل على قدوم الأخبار السعيدة والأخبار الجيدة والأحداث السارة عن قريب.

رؤية التقبيل في الحلم للمتزوجة

  • السيدة المتزوجة التي ترى في منامها إن أحد ما قبلها من خدها فقد تدل هذه الرؤية على قدوم الأخبار السعيدة والأخبار الجيدة والأحداث السارة عن قريب، بينما رؤية شخص يقبلها وكان يرتدي ملابس متسخة فتدل هذه الرؤية على تعرضها للكثير من الهموم والمشاكل والأحزان.
  • وأما إذا شاهدت زوجها يقبلها فقد تدل الرؤية علي مدي استقرار حياتها الزوجية ومدى حبها لزوجها، وأما إذا رأت أنها تقبل الأطفال فهي علامة علي الحمل القريب.

رؤية التقبيل في الحلم للحامل

  • عندما ترى المرأة الحامل في منامها رجل جميل يقبلها في خدها فقد تدل الرؤية علي ولادة سهله وبدون متاعب، وأما إذا رأت رجل قبيح يقبلها فقد تدل الرؤية علي ولادة صعبه.
  • وإذا رأت أنها ترفض القبلة فقد تدل الرؤية علي معاناتها من المتاعب والآلام  أثناء حملها  ، وأما إذا رأت أنها تقبل الأطفال فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق والمال الكثير القادم لها.

رؤية التقبيل في الحلم للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى في منامها شخص ما يقبلها فقد تدل هذه الرؤية على قرب موعد زواجها من رجل ذو أخلاق وسوف تعيش معه حياه سعيدة، وأما إذا رأت أنها تقبل الأطفال فقد تدل الرؤية على سماع الأخبار السعيدة التي تسعدها.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات مع ذكر الحالة الاجتماعية، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

X

التعليقات

  1. حلمت اني في المطبخ وجات من وراي اختي تبي تقبلني وانا اوخرها ما ابيها تقبلني وقلت لها كلمة مو حلوة

    علما ان من قبل بعد حلمت انها تقبل تمص انفي وتبي تقبلني وانا اوخرها وكانت رائحة الفم كريها

  2. حلمت اني بيبت غير بيتي في الحقيقه و كنت ارتدي عباءه سوداء فخمه جدا و جميله مطرزه من الخلف و جاءت امرأتين تقولان لي نريد فك السحر لك و يجب ان نحرق عبائتك و هذا كان بناءا علي رأي رجل كان معهم ( الممثل قصي الخولي) كان بهيئه الشيخ و يرتدي الدشداشه الخليجيه البيضاء فقط و ثم قامت احداهم بمحاوله حرق العباءه و انا ارتديها بالولاعه و لكن لم تحترق العباءه فقال لي هذا الرجل ليس بكي سحر و كانت الخادمه تجلس معي و تحلف بالله انها لم تعمل اي سحر و انا كنت اصدقها ثم جاء هذا الرجل و جلس معي فاذا بي اقوم و اقبله بشهوه في فمه فاستغرب و لكن كان سعيد و قال لي لا يمكن ان نبقي هنا و كان قد احضر اللعاب لأولادي و انا اقول لابني الصغير هذا ابوك و لكنه استنكر و لم يرد علي كلامي و دهب للعب مع الاولاد ثم ذهبنا و كانت سيارته بيضاء فاخره جدا و لكن بها بعض العيوب و ذهب لاصلاحها و لكن وقع بقلبي ان من يصلحونها يغشون ذلك الرجل و لكن السياره اصلحت و ذهبا بها مع الي مكان اخر و كانه منزلنا و ضمني اليه و قبلته علي خده بكل حب و وود و هو كان ينظر لي بحب و ود امر بمشاكل كثيره و عدم استقرار
    موقع محتوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *